أخر الاخبار

أفضل تعديلات ماين كرافت للحصول على ميزات جديدة

من خلال لعبة Minecraft، يمكنك الاستمتاع بمغامرات مدهشة وإنشاء عوالمك الخاصة. لكن هل ترغب في الحصول على ميزات جديدة وتعديلات تجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة؟ إذن، فأنت في المكان المناسب! في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل 10 تعديلات Minecraft التي يمكنك استخدامها للحصول على ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام. فلنبدأ بتحديث اللعبة واستكشاف كل ما هو جديد وممتع!

هل سبقَ لك أن شعرتَ بالملل من لعبة Minecraft التي تعتمد على الإبداع والاستكشاف فقط؟ هل تريد تجربة نوعٍ جديد من المتعة وإضفاء بعض الإثارة على لعبتك المفضلة؟ إذا كنت تبحث عن ذلك، فقد جئت إلى المكان المناسب! سنعرفك في هذه المقالة على أفضل 10 تعديلات للعبة Minecraft التي تضيف وظائف جديدة وميزات مثيرة لم تجدها في اللعبة الأصلية. فاستعد لتحديث لعبتك وإضافة الكثير من المرح والإثارة!

ماين كرافت،  ماين كرافت الجوال،  مودات ماين كرافت الجوال،  مودات ماين كرافت،  أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال سرفايفل،  فلم ماين كرافت،  مودات ماين كرافت الجوال 1.16،  مودات ماين كرافت الجوال 2020،  أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال،  مودات ماين كرافت الجوال سرفايفل،  مودات ماين كرافت الجوال بدون بلوك لانشر،  مودات ماين كرافت الجوال مود الزواج،  أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.16،  أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال تحديث النذر،  مودات ماين كرافت الجوال برابط مباشر
أفضل تعديلات ماين كرافت للحصول على ميزات جديدة في عام 2023

 أفضل 10 تعديلات Minecraft للحصول على ميزات جديدة

تعد المودات السبب الرئيسي في أن Minecraft لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بعد عقد من الزمان. بدعم من مجتمع تعديل ضخم ، هناك الآلاف من التعديلات التي يمكن للاعبين في Minecraft تجربتها. في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer أفضل 10 تعديلات Minecraft لتثبيتها في عام 2023.

ما هي أفضل تعديلات Minecraft؟ إنه سؤال تم طرحه لأجيال - منذ أن حاول أفلاطون الشاب تعديل لعبته على ركبة سقراط. أو شيء ما. نظرًا لأن تعديلات ماين كرافت الجديدة تتدفق بشكل مطرد منذ الإصدار العام الأول للعبة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، فهناك كومة كاملة للاختيار من بينها، اقراء أيضا كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت.

افضل 10 مودات في ماين كرافت في 2023

Minecraft هي ظاهرة ممتلئة. إنها اللعبة الوحيدة الموجودة على الإطلاق والتي تسمح لك ببناء قلعة بارتفاع شجرة الفاصولياء الشهيرة لجاك والسقوط في هاوية صعبة بشكل متزايد إلى الأبد - ولكن يمكن أن تفعل مع بعض تعديلات Minecraft لتحسين الأشياء. من تغييرات الواجهة إلى الأدوات للمساعدة على قضاء ساعات من الاستكشاف، لديك خيار جعل Mojang الكلاسيكي أفضل على جهاز الكمبيوتر.

1. عناصر كافية فقط (JEI):

يعد كتاب وصفات Minecraft أحد العناصر الأكثر فائدة في اللعبة، حيث يحتوي على وصفات صياغة تكتشفها. ومع ذلك، نظرًا للحجم الهائل لـ Minecraft، فإن اكتشاف كل وصفة يدويًا هو عمل روتيني ضخم. عادة، سيحتاج كل من اللاعبين الجدد وذوي الخبرة إلى البحث في مواقع الويكي التي يصنعها المجتمع للحصول على وصفة ربما يكونون قد نسوها.

ما يكفي من العناصر أو JEI هو أحد أفضل تعديلات Minecraft لحل هذه المشكلة. يسمح للاعبين بمشاهدة جميع الوصفات في Minecraft في أي وقت. يتيح ذلك للاعبين الاستعداد لبناء العناصر وتقليل الوقت الضائع في تصفح مواقع الويكي. بشكل عام، ستكون الترقية إلى كتاب الوصفات لتحويلها إلى إصدار JEI بمثابة تحسن كبير، اقراء ايضا كيفية الحصول على رأس في ماين كرافت (إصدار Java & Bedrock).

2. المناطق الأحيائية O'Plenty:

Biomes O 'Plenty عبارة عن تعديل حيوي موسع لماين كرافت يضيف عددًا كبيرًا من المناطق الأحيائية الجديدة والفريدة من نوعها إلى كل من Overworld و Nether. إلى جانب المناطق الأحيائية الجديدة، تضيف أيضًا نباتات وزهورًا وأشجارًا ولبنات بناء جديدة وغير ذلك الكثير.

بينما تمتلك Minecraft بالفعل عددًا كبيرًا من المناطق الأحيائية، يمكنها بالتأكيد استخدام الزيادة في التنوع. اكتسبت Biomes O'Plenty نجاحًا كبيرًا خلال الشهر الماضي ولديها حاليًا 56 مليون عملية تنزيل.

3. غابة الشفق:

تعد Twilight Forest واحدة من أشهر تعديلات هيكل Minecraft التي تم إنشاؤها على الإطلاق. حتى الآن، جمعت 52 مليون عملية تنزيل. على عكس التعديلات الأخرى التي تقوم فقط بتعديل Overworld هنا وهناك، يضيف تعديل Twilight Forests بعدًا جديدًا تمامًا، مليئًا بالأشجار بقدر ما يمكن للعين رؤيته. تنتظرك مناظر خلابة واكتشافات مذهلة في كل مكان. كما تمت إضافة حشود وكتل وهياكل جديدة، بما في ذلك برج ليش، وهو متاهة مليئة بالمخلوقات أوندد.

كما يتم استثمار Twilight Forest بشكل كبير. إنه يأتي مع أبراج محصنة كاملة ومعارك زعماء متنوعة مع ميكانيكا متقنة وعناصر ونهب بسمات ووظائف فريدة ... وأكثر من ذلك. كما أنها صديقة للتقاليد. للبدء، ستحتاج إلى إنشاء بوابتك الخاصة على غرار البوابة السفلية، باستخدام كتل العشب والزهور.

4. تطبيق الأزاميل والقطع:

الإزميل والبت هو تعديل خاص يسمح لك بتخصيص وإنشاء كتل فريدة يدويًا. يمكن القيام بهذا الإجراء باستخدام إزميل، أداة جديدة تم تقديمها بواسطة هذا الوضع. باستخدام هذا، يمكن للاعبين إنشاء كتل من أي شكل لتزيين قاعدتهم.

بشكل افتراضي، يتم دعم جميع الكتل المكعبة الصلبة والبسيطة والكاملة، مثل جذوع الأشجار والألواح الخشبية والخامات وكتل التخزين (الماس والزمرد والحديد وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك، يتم تنسيق بعض الكتل المحددة يدويًا، ويتم ذلك بشكل خاص لجميع الكتل الزجاجية.

5. BetterNether:

مع تثبيت BetterNether، ستكون مغامراتك في البعد الناري أكثر إثارة. يضيف التعديل مناطق حيوية ونباتات ومواد جديدة إلى البعد، جنبًا إلى جنب مع أنواع جديدة من القلعة السفلى. من بينها الوحوش الصعبة الجديدة مثل Naga، الواقعة في الأبراج المحصنة المظلمة حيث سيطرت مخلوقات Nether، اقراء ايضا أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2022.

تمت إضافة أدوات جديدة وستجلب تحسينات فريدة ستساعدك ليس فقط في الجحيم ولكن في العالم الآخر أيضًا. علاوة على ذلك، بالنسبة لجميع البناة، هناك كتل ومتغيرات جديدة فريدة من كتل الفانيليا القديمة المألوفة. أفضل جزء هو أن BetterNether متوافق أيضًا مع معظم تعديلات Nether الأخرى.

6. ملحمة قتال:

ماين كرافت،  ماين كرافت الجوال،  مودات ماين كرافت الجوال،  مودات ماين كرافت،  أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال سرفايفل،  فلم ماين كرافت،  مودات ماين كرافت الجوال 1.16،  مودات ماين كرافت الجوال 2020،  أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال،  مودات ماين كرافت الجوال سرفايفل،  مودات ماين كرافت الجوال بدون بلوك لانشر،  مودات ماين كرافت الجوال مود الزواج،  أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.16،  أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال تحديث النذر،  مودات ماين كرافت الجوال برابط مباشر
أفضل تعديلات ماين كرافت للحصول على ميزات جديدة في عام 2022

تقوم Epic Fight بتجديد نظام قتال الفانيليا في Minecraft لكل من اللاعبين والغوغاء المعادين. استلهم هذا الوضع من ألعاب تقمص الأدوار، مع الكثير من الميزات الجديدة التي سيتعرف عليها عشاق ألعاب تقمص الأدوار على الفور.

على عكس معارك النقرات غير المرغوب فيها المعتادة، ستكون قادرًا على المراوغة واستخدام الهجمات الخاصة والقدرات ومجموعات الأسلحة. كما تمت إضافة أنواع جديدة متعددة من الأسلحة - من السيف العظيم إلى كاتانا والرمح وحتى المفاصل. كل واحد منهم لديه مجموعاته الفريدة وحركاته الخاصة.

7. أفضل ماين كرافت:

غالبًا ما يطلق عليها اسم "Minecraft v2"، تضيف حزمة Better Minecraft mod مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة إلى Minecraft الكلاسيكية، مع إبقائها صديقة للتقاليد. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لحزمة التعديل هذه في تنوعها الهائل من المهام التي يجب على اللاعبين إكمالها، ولكل منها قصة خاصة بها. عند إكمال المهام، يحصل اللاعبون على عناصر ثمينة كمكافآت.

خارج المهام، تضيف حزمة التعديل هذه أيضًا 5 أبعاد جديدة تمامًا للاعبين لاستكشافها. إنها مصممة بشكل جيد، ومكتملة بكتل جديدة، وحشود، ورؤساء ... والمزيد. هذا مهم للغاية، حيث أن الإصدار الأصلي من Minecraft له 3 أبعاد فقط، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2023.

8. المجرات + الكواكب الإضافية:

Galacticraft هو تعديل لماين كرافت يقدم 5 أبعاد جديدة تعتمد على الكواكب والأقمار الصناعية في النظام الشمسي. وتشمل هذه القمر والمريخ والزهرة والكويكبات ومحطة الفضاء التي بناها مستكشف الفضاء (المعروف أيضًا باسم اللاعب).

للسفر إلى كواكب أخرى، يحتاج اللاعبون إلى بناء صاروخ باستخدام طاولة عمل ناسا. ستطير كل طبقة من الصواريخ إلى كوكب مختلف - يتطلب بناءها وتحليقها وقودًا مكررًا من النفط، Extra Planets هي وظيفة إضافية لـ Galacticraft mod التي تضيف المزيد من الكواكب وتحسن الميزات الأخرى لـ Galaticraft. أبعاد الفضاء لها جاذبية مختلفة، لا يوجد أكسجين، درجات حرارة قصوى، حشود متطورة وتحديات أخرى للاعبين. مع هذه الوظيفة الإضافية، تصبح Galacticraft واحدة من أكبر تعديلات الأبعاد لماين كرافت.

9. انيمانيا للقطط والكلاب:

إذا كنت ترغب في اقتناء حيوانات كحيوانات أليفة، فإن Animania Cats & Dogs هي المكان المثالي الذي يمكنك اقتناؤه. إنها تستخدم القطط والكلاب الأكثر واقعية، مع إضافة 13 سلالة من الكلاب و7 سلالات قطط. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على ثعالب أكثر واقعية، وذئاب.

لا تتكاثر هذه الحيوانات الأليفة بشكل طبيعي ولا يمكن شراؤها إلا من تاجر الحيوانات الأليفة، وهو نوع جديد من القرويين يتكاثر بشكل طبيعي في القرى. هذا من شأنه أن يمنع وزارة الدفاع من كسر الانغماس. علاوة على ذلك، تضيف Animania Cats & Dogs أيضًا بعض الكتل الوظيفية والزخرفية، مثل أوعية الحيوانات الأليفة ومنازل الكلاب وأسرة القطط والكلاب وصناديق القمامة وأشجار القطط.

10. Flytre's Gun mod:

يضيف تعديل بندقية Flytre أكثر من 15 بندقية في اللعبة. وهي تختلف من حيث الميزات والأغراض - تضم القائمة كلاسيكيات مثل البنادق الهجومية والبنادق والقناصة جنبًا إلى جنب مع أسلحة الخيال العلمي مثل Volt gun أو slime gun.

يمكن للاعبين إنشاء كتلة طاولة عمل جديدة تمامًا لصناعة الأسلحة وترقيتها. علاوة على ذلك، يتضمن هذا الوضع أيضًا نطاقات وشاشة عرض مخصصة تتعقب ذخيرتك نيابة عنك. ومع ذلك، فإن أفضل جزء في تعديل Flytre هو تأثير الجسيمات عندما تصيب رصاصتك الأعداء. هذا يجعل الأسلحة أكثر غامرة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-