أخر الاخبار

كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت

في لعبة ماين كرافت، تجد اللاعبين أنفسهم في عالم قابل للتعديل يمكن تحويله إلى أي شيء يخطر ببالهم. ومن بين المخلوقات الرائعة التي يمكن رؤيتها في هذا العالم، هناك قنافذ البحر، هذه المخلوقات اللطيفة والرقيقة التي يمكن ترويضها وتربيتها كحيوانات أليفة. وفي هذا المقال، سنتحدث عن كيفية ترويض وتربية قنافذ البحر في ماين كرافت، وكل المعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها لتتمكن من الاستمتاع بصحبتهم في لعبتك المفضلة.

عندما تفكر في ترويض الحيوانات الأليفة في لعبة ماين كرافت، فإن الأشياء المعتادة تتبادر إلى أذهاننا مثل الماعز والخنزير والقطط. ولكن، هل حلمت يومًا بتربية حيوان غير اعتيادي مثل قنافذ البحر؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح! إن تربية قنافذ البحر في ماين كرافت قد تكون أحد التحدّيات المرحة التي يمكنك مواجهتها في اللعبة. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية ترويض قنافذ البحر وتربيتها في لعبة ماين كرافت بطريقة صحيحة. تابع القراءة للمزيد!

كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت
كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت

ماين كرافت: Axolotls | كيفية ترويض قنفذ البحر في التحديث الجديد

قنافذ البحر في ماين كرافت ودودة وممتعة ونادرة بشكل غير مفاجئ في Minecraft. إذا كنت محظوظًا وتعرف كيف تصطاد Axolotls، فمن المأمول أن تحصل على اثنين منهم. لكن هذا أيضًا يقتصر على عدد قليل من المتغيرات الشائعة. لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه، كيف تولد Axolotls في Minecraft للحصول على جميع أنواع قنافذ البحر؟ حسنًا، لدينا الجواب.

 سواء كنت تريد أن تكمل قنافذ البحر أفضل أفكار منزلك أو تريد صديقًا جديدًا داخل اللعبة، فنحن نوفر لك ما تريد. من الطعام الذي يأكلونه إلى إنشاء قاعدة لـ قنافذ البحر، يتناول دليلنا كل شيء بالتفصيل. سنجيب أيضًا على السؤال الشائع - كيف يتم ترويض قنافذ البحر في Minecraft؟ مع ذلك، فلنبدأ، اقراء أيضا كيفية الحصول على رأس في ماين كرافت (إصدار Java & Bedrock).

تولد قنافذ البحر للحصول على متغيرات نادرة في Minecraft

كل ما عليك القيام به مسبقًا هو تثبيت تحديث Minecraft 1.18 Caves & Cliffs لبدء تربية قنافذ البحر في Minecraft. لقد قسمنا عملية تربية قنافذ البحر إلى أقسام مخصصة لتسهيل الأمر عليك. استخدم الجدول أدناه لاستكشافها على راحتك.

كيفية البحث عن قنافذ البحر في ماين كرافت

قبل أن نقوم بتربية قنافذ البحر، نحتاج إلى إيجاد اثنين منهم على الأقل. بفضل ندرتها، قد تستغرق هذه المهمة بعض الوقت. لحسن الحظ، لدينا بالفعل دليل لتعليمك كيفية العثور على قنافذ البحر في Minecraft. يمكنك استخدامه لفهم المنطقة الأحيائية التي يجب زيارتها والعثور على هذه المخلوقات في أي وقت من الأوقات، اقراء أيضا أكثر 5 جرعات مفيدة للبقاء على قيد الحياة في لعبة ماين كرافت.

كيفية اصطياد قنافذ البحر في ماين كرافت:

بمجرد العثور على Axolotls، عليك الإمساك بهم. لحسن الحظ، هذه المهمة أسهل بكثير من العثور عليها. عليك فقط الإشارة إليهم واستخدام دلو ماء عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أو استخدام مفتاح الإجراء الثانوي (انظر GIF أدناه). تضعهم اللعبة تلقائيًا في الدلو وتحولهم إلى عناصر قابلة للنقل. ثم يمكنك الاحتفاظ بها في مخزونك وإفراغ الدلو متى أردت تحرير Axolotls. تحتاج إلى اصطياد قطعتين على الأقل لتربيهما في Minecraft.

كيفية ترويض قنافذ البحر في Minecraft

من الناحية الفنية، لا يمكنك ترويض قنافذ البحر في Minecraft. ولكن، كما هو موضح أعلاه، يمكنك التقاط وحمل Axolotls باستخدام دلو ماء. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا وضعها في مقود باستخدام السلك. يمكنك صنع الرصاص باستخدام كرة طينية وأربعة أوتار، تمامًا كما فعلنا في دليلنا للحصول على النحل في Minecraft.

إذا لم يناسبك أي شيء آخر، فهناك دائمًا خيار لإغرائهم بالطعام. إذا كنت تحمل طعام قنافذ البحر في يدك، فسوف يتبعك أينما ذهبت. رغم ذلك، فإن البقاء بعيدًا عن الماء لفترة طويلة يمكن أن يضرهم بشكل مميت. لذلك، بغض النظر عن كيفية ترويضهم، تأكد من ترطيب قنافذ البحر، اقراء ايضا أفضل عناصر يجب أن تحصل عليها أثناء قتال Warden في ماين كرافت 1.19.

ماذا تأكل قنافذ البحر في ماين كرافت؟

مثل أي عصابة أخرى في Minecraft، تعتمد قنافذ البحر أيضًا على الطعام للوصول إلى حالة التكاثر. لكن على عكس أي عصابة أخرى، فإنهم يعتمدون على تناول الأسماك الاستوائية. وعلى عكس التوقعات الشائعة، لا يمكنك إطعامهم الأسماك الميتة مباشرة.

تأكل قنافذ البحر فقط الأسماك الاستوائية التي تتغذى عليها حية عن طريق دلاء الماء. لذلك، تحتاج أولاً إلى صيد الأسماك الاستوائية ثم إطعامها إلى Axolotls. ومع ذلك، إذا قمت بإسقاط الأسماك الاستوائية مباشرة في قفصها، فسوف تهاجمها قنافذ البحر وتقتلها. لن يأكلوا تلك الأسماك الاستوائية.

كيفية الحصول على أسماك استوائية في Minecraft

كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت
كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت

لحسن الحظ، تعد الأسماك الاستوائية أكثر أنواع الأسماك شيوعًا في اللعبة. يمكنك حرفيا صنع بركة من الماء والجلوس حولها مع صنارة صيد لصيد سمكة استوائية. على الرغم من أن معدل تكاثرها أعلى بكثير في الأنهار والمحيطات الكبيرة التي يتم تكاثرها بشكل طبيعي.

بالنسبة لجزء الصيد، يمكنك أن تمر بعملية شاقة تتمثل في استخدام صنارة الصيد. أو يمكنك صنع قارب في Minecraft والذهاب إلى وسط المحيط للعثور عليهم والقبض عليهم باستخدام دلو ماء (انظر GIF أعلاه). في حال لم تكن من محبي الماء، تأكد من تحضير جرعة من الماء للتنفس مسبقًا، اقراء أيضا أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2023.

كيفية عمل مكان لتربية قنافذ البحر في ماين كرافت

الآن بعد أن أصبح لديك قنفذ البحر وطعامها، تحتاج إلى إنشاء منطقة تكاثرها. لذلك، تأكد من أن لديك:
  • ما لا يقل عن دلاء من الأسماك الاستوائية.
  • مساحة 3 × 3 بلوكات مملوءة بالماء.
  • اثنين من قنافذ البحر.
  • 35 لبنة بناء لاحتجازها (يفضل الزجاج).
يمكنك تغيير عدد الكتل الإنشائية ومنطقة المعيشة الخاصة بهم حسب تفضيلاتك الشخصية. بمجرد حصولك على المواد الكافية، اتبع هذه الخطوات لإنشاء منطقة تكاثر أو قفص لقنفذ البحر.

1. للبدء، اجعل حدًا مرتفعًا من كتلتين حول منطقة كتلة 3 × 3. يمكنك استخدام الزجاج لتسهيل مراقبة أكسولوتل.
2. بعد ذلك، قم بتغطية سقف هذا الهيكل لحماية قنافذ البحر من الغوغاء المعديين والصواعق. يمكنك أيضًا إضافة باب سحري إليه لتسهيل وضع وتغذية Axolotls.
3. أخيرًا، املأ الهيكل بأكمله بالماء. من الأفضل القيام بذلك من داخل الهيكل.

كيفية تربية قنافذ البحر في Minecraft

مع كل شيء في مكانه، حان الوقت لبدء تربية قنافذ البحر. اتبع هذه الخطوات لتربية قنافذ البحر في Minecraft:

1. أولاً، ضع قطعتين من قنافذ البحر في منطقة التكاثر. تأكد من عدم وجود طريقة أمامهم للهروب.
2. بعد ذلك، قم بإطعام كل قنافذ البحر سمكة استوائية باستخدام دلو من الأسماك الاستوائية.
3. أخيرًا، كل ما عليك فعله هو الانتظار. في غضون دقيقة أو نحو ذلك، ستجد طفل قنافذ البحر في القفص يسبح إلى جانب والدته.

بمجرد أن تقوم بتربية قنافذ البحر لأول مرة، ضع هذه الخصائص في الاعتبار قبل تكرار العملية:
  • يمتلك الوالدان قنافذ البحر فترة تهدئة لمدة 5 دقائق في إصدار Java ودقيقة واحدة في إصدار Bedrock.
  • يستغرق الأمر 20 دقيقة حتى ينمو الأطفال إلى أكسولوتل البالغة. بعد ذلك، يمكنك استخدامها لتربية المزيد من قنافذ البحر.
  • إذا كنت ترغب في تسريع نمو قنافذ البحر الصغيرة، يمكنك إطعام دلاء من الأسماك الاستوائية، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2023.

كيفية الحصول على قنفذ البحر الأزرق النادر في ماين كرافت

كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت
كيفية تربية وترويض قنافذ البحر في ماين كرافت

عادة، يرث طفل Axolotls بشكل عشوائي لون أحد والديهم. لكن لا توجد طريقة للتأثير على هذا الاختيار أو تغيير اللون لاحقًا. لحسن الحظ، حتى لو لم يكن لديك قنافذ البحر أزرق نادر، يمكن أيضًا أن تفرخ قنافذ البحر الملونة الأخرى صغارًا زرقاء. ومع ذلك، فإن فرص تفريخ نوع أزرق نادر من قنافذ البحر منخفضة للغاية.

حسب Minecraft Wiki، لديك فرصة حوالي 1/1200 للحصول على طفل أزرق قنافذ البحر. محبط، أليس كذلك؟ لسوء الحظ، هذا الرقم "1200" هو أكثر من عدد قنافذ البحر الواقعي في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2020. لذلك، تستخدم Minecraft نظامها الأساسي كطريقة لنشر الوعي حول الحالة الحرجة لـ قنافذ البحر كنوع.

ومع ذلك، إذا كنت معتادًا على أفضل أوامر Minecraft، فيمكنك استخدامها لاستدعاء قنافذ البحر الأزرق. لكن أولاً، تحتاج إلى تمكين عمليات الاحتيال في عالم Minecraft الخاص بك. بعد ذلك، يجب عليك تشغيل الأمر التالي في مربع الدردشة أو كتلة الأوامر:

/summon minecraft:axolotl ~ ~ ~ {Variant:4}

ضع في اعتبارك أن استخدام الغش يمنعك من جمع أي إنجازات داخل اللعبة. لذلك، يجب أن يكون هذا هو السيناريو الأسوأ لديك.

كيفية ترويض قنافذ البحر في ماين كرافت

تمامًا مثل هذا، أنت الآن جاهز لتربية عدد غير محدود من قنافذ البحر لقواعدك. إنها أسهل بكثير في التكاثر من معظم الغوغاء في اللعبة، خاصة إذا كنت قد جمعت ما يكفي من الأسماك. ولكن إذا كنت ترغب في نقل التربية إلى المستوى التالي، فيجب أن تحاول استخدام Allay في مزارع Minecraft الآلية لجمع الموارد بسهولة. 

في الواقع، يمكن أن تقتل قنافذ البحر الغوغاء المائية بينما يجمع Allay الأشياء التي تم إسقاطها، مما يؤدي إلى مزرعة لطيفة وتعاونية. بفضل الميزات الجديدة التي تمت إضافتها في Minecraft 1.19، فإن الاحتمالات لا حصر لها وتتزايد باستمرار. كل ما تحتاجه هو معرفة جميع مناطق Minecraft الحيوية ووقت كافٍ. ثم يمكنك الانطلاق في هياج من جمع وتربية وزراعة حشود Minecraft. بعد قولي هذا، أي غوغاء من Minecraft تريد تكاثره؟ قل لنا في التعليقات!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-