أخر الاخبار

أفضل عناصر أثناء قتال Warden في ماين كرافت 1.20

مرحبا بك في مقالنا اليوم حول لعبة ماين كرافت 1.20، والتي سنتحدث فيها عن أفضل عناصر أثناء قتال Warden. إن قتال الـ Warden من أصعب التحديات في اللعبة ويتطلب الكثير من المهارة والعناصر الصحيحة للفوز فيما يمكن أن يكون من أصعب المعارك. سنشارك معكم في هذا المقال أحدث المعلومات والنصائح لتحسين قدراتك في القتال ضد الـ Warden. تابعوا معنا!

مرحبا بكم في مدونة جديدة حول لعبة Minecraft! في هذه المقالة، سنتحدث عن أحد عناصر اللعبة الهامة، وهو شخصية Warden. سنستعرض لكم أهم العناصر التي تمكنك من التغلب على هذه الشخصية الصعبة والقوية، وذلك في الإصدار الأحدث من اللعبة 1.20. إذا كنت من محبي Minecraft وتريد أن تحصل على نصائح مفيدة لتجاوز التحديات، فلن ترغب في تفويت هذه المقالة!

ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت 1.19، ماين كرافت جوال، ماين كرافت في رمضان، مودات ماين كرافت، ماين كرافت 1.18، مودات ماين كرافت الجوال، ماين كرافت سيد، ماين كرافت الغني والفقير، ماين كرافت اخر اصدار، تحميل ماين كرافت 1.19، تحديث ماين كرافت 1.19، ماين كرافت 1.19 تحميل، ماين كرافت 1.19 وحش الجديد، ماين كرافت 1.19 : وحش الجديد، ماين كرافت 1.19.0، الواردن في ماين كرافت، رابط تحميل ماين كرافت 1.19، كيف ترسبن الواردن في ماين كرافت 1.18، وحش الواردن في ماين كرافت
أفضل عناصر يجب أن تحصل عليها أثناء قتال Warden في ماين كرافت 1.19

كيفية القضاء على واردن في لعبة ماين كرافت

منذ إصدار لقطة Minecraft 1.19، قفز اللاعبون من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر إلى اللعبة لتجربة Warden و Deep Dark Biome و Ancient Cities الجديدة. سيتم إطلاق هذه الميزات رسميًا في آخر تحديث في عام 2022.

العصابة الجديدة التي تسمى Warden هي نقطة الحديث الرئيسية في المجتمع لأنها الأكثر رعباً والأقوى التي أضافها Mojang إلى اللعبة على الإطلاق. يمكن أن تقتل اللاعبين بسهولة بضربة واحدة أو اثنتين وتستغرق سنوات للهزيمة بسبب صحتهم المفرطة. وبالتالي، إذا أراد اللاعبون الذهاب إلى الظلام العميق ومحاربة الوحش المرعب في Minecraft 1.19، فيجب أن يكون لديهم بعض العناصر في متناول اليد، اقراء أيضا أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2023.

أفضل 5 عناصر يجب اقتناؤها أثناء قتال Warden في Minecraft 1.20

من الواضح أن Warden كان يوجه جيسون فورهيس الداخلي، رافضًا النزول دون قتال. بينما جاء هيلولوهايمير في النهاية على القمة، لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كان هذا الغوغاء المعاد قد وجد طريقة لإحياء نفسه. من الواضح أن قتل مخلوق Minecraft's Warden يتطلب أكثر الحيل دموية وكمية لا نهائية من الصبر.

5) Golden Apples:

التفاح الذهبي من أفضل المواد الغذائية، حتى في Minecraft 1.19.1. عندما يأكلها اللاعبون، يكتسبون قلوبين إضافيتين مع تأثيرات حالة التجديد والمقاومة لفترة من الوقت. يمكن أن تنقذ هذه العناصر الغذائية النادرة اللاعبين في المواقف الأليمة عند مواجهة الوحش. إذا أراد اللاعبون عنصرًا غذائيًا أفضل، فيمكنهم استخدام التفاح الذهبي المسحور النادر جدًا، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2022.

4) Strong blocks:

كانت إحدى الحيل الكلاسيكية لتفادي الغوغاء في اللعبة هي بناء برج بالكتل حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى اللاعب. يمكن تطبيق الشيء نفسه عندما يقاتل اللاعبون الآمر. إذا قام اللاعبون ببناء برج طويل القامة من طابقين أو ثلاثة أثناء القفز عليه، فلن يتمكن الوحش من ضرب اللاعب.


3) Swift sneak boots:

سيأتي هذا السحر الجديد في تحديث Minecraft 1.19. إنه يمكّن اللاعبين بشكل أساسي من المشي بشكل أسرع أثناء وجودهم في وضع التسلل. مع هذا، يمكن للاعبين التسلل عبر الغوغاء بشكل أسرع والتهرب منها إذا اضطروا إلى ذلك.

2) Enchanted Weapons:

إذا كان اللاعبون شجعانًا بدرجة كافية ويريدون محاربة الوحش المرعب، فيجب أن يكون لديهم المعدات المناسبة لذلك. يمكن القول إن الغوغاء الجدد هم الأقوى في اللعبة، وبالتالي سيكون لدى اللاعبين أقوى أسلحتهم. يمكن للفأس السفلي مع سحر الحدة الخمسة والقوس مع سحر اللانهاية والقوة الخماسية أن يساعد اللاعبين بشكل كبير. يمكن للاعبين أيضًا استخدام End Crystals للتعامل مع الأضرار الناجمة عن الانفجارات.


1) Enchanted Netherite Armor:

أثناء الهروب أو القتال، سيختبر اللاعبون غضب الغوغاء. يمكن أن تقتل اللاعبين بسهولة حتى لو كانوا يرتدون درعًا داخليًا. أفضل دروع يمكن للاعبين امتلاكها هي درع سحري مسحور مع حماية 4 في جميع أجزائه، اقراء أيضا أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة في 2022.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في إعدادك للمعارك المقبلة. مع ذلك، أود أن أسمع منك - ما هو العنصر الذي تريد الذهاب إليه عندما تقاتل الآمر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-