أخر الاخبار

كيفية استخدام عفريت متستر في كلاش اوف كلانس

 كيفية استخدام Sneaky Goblin في Clash of Clans

كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، فراس كلاش اوف كلانس، علوش كلاش اوف كلانس، الة الحصار كلاش اوف كلانس، كلاش، تحدي كلاش اوف كلانس، الة جديدة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكره، كلاش أوف كلانس، كلاش اوف، من الصفر كلاش اوف كلانس، تحديات كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس تاون 14، كلاش اوف كلانس تصاميم، تصاميم كلاش اوف كلانس، تسريبات كلاش اوف كلانس، زورو كلاش اوف كلانس، هولك كلاش اوف كلانس، نيرو كلاش اوف كلانس، تحديث الشتاء كلاش اوف كلانس
كيفية استخدام عفريت متستر (Sneaky Goblin) في كلاش اوف كلانس


كيفية استخدام عفريت متستر في كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة شهيرة على الإنترنت حيث يستخدم اللاعبون قوات Dark Elixir وقوات Elixir ونوبات لكسب المعارك. ميزة التعزيز، التي تتطلب 25000 Dark Elixir أو Super Potion لتحويل القوات إلى Super Troops، هي أحدث إضافة للعبة.

يتم تعزيز وحدات الجيش النظامي مثل Dragons و Witches و Minions باستخدام ميزة التعزيز التي لا تزيد فقط من نقاط الإصابة والأضرار، بل تزودهم أيضًا بمجموعة متنوعة من المهارات التي تجعلهم مثاليين للهجمات. في هذه المقالة، سنناقش Sneaky Goblin، أحد أكثر القوات الخارقة استخدامًا لدفع الكأس، اقراء ايضا كيفية استخدام البربري الخارق (Super Barbarian) في كلاش اوف كلانس.

نظرة عامة على Sneaky Goblin في كلاش اوف كلانس

المستوى 7 وترقية Town Hall إلى المستوى 11 على الأقل، يمكن للاعبين فتح Sneaky Goblin. الوصف داخل اللعبة لـ Sneaky Goblin هو:

"العفاريت المتسترون لديهم موهبة تمر دون أن يلاحظها أحد لفترة من الوقت بعد نشرهم. عادة ما يكون الصوت المرتفع بشكل لا يصدق للموارد التي يتم سرقتها هو ما يمنحهم بعيدًا."

The Sneaky Goblin هو شكل أقوى من Goblin ، ويتسبب في ضرر أكبر ولديه نقطة إصابة إجمالية أعلى. يمتلك قدرة Cloak ، والتي تسمح له بالبقاء غير مرئي لمدة 5 ثوان بعد نشره أثناء الهجوم، اقراء أيضا هكر كلاش اوف كلانس للحصول على جواهر مجانا في 2022.

إنها تعطي الأولوية لمباني الموارد داخل اللعبة، مثل Town Hall و Clan Castle ، على جميع الأهداف الأخرى، وستتجاهل جميع مباني وقوات العدو بينما تظل مباني الموارد في ساحة المعركة. بمجرد تدمير جميع مباني الموارد مثل جامعي الذهب والإكسير، تتصرف العفاريت المتسترون مثل أي فرقة أخرى وسوف تهاجم أقرب مبنى لهم، بغض النظر عن نوعه.

يمكن للاعبين تعزيز Goblins لفترة مؤقتة مدتها ثلاثة أيام باستخدام Super Potion أو 25000 Dark Elixir. بمجرد قيام اللاعب بتعزيز العفاريت، يمكنهم استخدام نفس الشيء في الهجوم.

طريقة استخدام العفريت المتستر في Clash of Clans

  • هذه فعالة ضد القواعد التي تعطي أولوية أعلى لحراسة دار البلدية الخاصة بهم من جامعيها ومخازنهم. يمكن استخدام Battle Blimp للاقتراب من Town Hall ، حيث يمكن إسقاط العفاريت المتسللين لإنزالها بسهولة.
  • يمكن أن تستخدم Sneaky Goblins تعاويذ القفز للدخول إلى المقصورات المحمية بواسطة الجدران، مثل جامع الموارد أو قلعة القبيلة أو دار البلدية.
  • يمكن استخدام Sneaky Goblins مع تعاويذ التسريع للتعمق داخل القاعدة والاستفادة القصوى من قدرتها على ارتداء الملابس.

أخيرًا، يمكن استخدام Sneaky Goblins في Clash of Clans لتدمير قاعات المدينة والحصول على تصنيف سهل بنجمة واحدة. هذا أسلوب ممتاز لدفع الكؤوس، خاصة بالنسبة لدوري الأبطال والأساطير، اقراء أيضا كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-