أخر الاخبار

كيفية استخدام البربري الخارق Super Barbarian في كلاش اوف كلانس

 كيفية استخدام Super Barbarian في Clash of Clans

كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، فراس كلاش اوف كلانس، علوش كلاش اوف كلانس، الة الحصار كلاش اوف كلانس، كلاش، تحدي كلاش اوف كلانس، الة جديدة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكره، كلاش أوف كلانس، كلاش اوف، من الصفر كلاش اوف كلانس، تحديات كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس تاون 14، كلاش اوف كلانس تصاميم، تصاميم كلاش اوف كلانس، تسريبات كلاش اوف كلانس، زورو كلاش اوف كلانس، هولك كلاش اوف كلانس، نيرو كلاش اوف كلانس، تحديث الشتاء كلاش اوف كلانس
Super Barbarian في كلاش اوف كلانس


كيفية استخدام البربري الخارق في كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين يهاجم فيها اللاعبون قواعد اللاعبين الآخرين بالتعاويذ وقوات Dark Elixir وقوات Elixir. يستمتع اللاعبون باللعبة لأنها تقدم قوات جديدة على فترات منتظمة، مما يسمح لهم بتعزيز تكتيكاتهم الهجومية.

تعد القوات الخارقة، وهي نسخ معززة من القوات العادية ذات نقاط إصابة وأضرار أعلى بالإضافة إلى قدرات فريدة، من أحدث إضافات القوات. هناك العديد من القوات الخارقة، مثل Inferno Dragon و Super Witch. يناقش هذا المقال "Super Barbarian"، وهو أحد أكثر القوات شعبية بين لاعبي Clash of Clans، اقراء أيضا هكر كلاش اوف كلانس للحصول على جواهر مجانا في 2022.

البربري الخارق في Clash of Clans

كما يوحي الاسم، فإن Super Barbarian هي نسخة معززة من القوات البربرية العادية، والتي يمكن فتحها بمجرد ترقية قاعة المدينة إلى المستوى 11 وترقية Barbarians إلى المستوى 8.

وصف Super Barbarian داخل اللعبة هو:

"متفوقون في الصحة، والقوة، والسرعة، والأهم من ذلك، الشعر، البرابرة الخارقون هم ما يحلم البرابرة العاديون بأن يصبحوا!"

The Super Barbarian هي وحدة قتال قريبة المدى لها نقاط إصابة وأضرار عالية. على غرار Raged Barbarians من Builder Base، تتيح له قدرته على Rage زيادة السرعة والأضرار في الثواني الثماني الأولى بعد نشره في ساحة المعركة.

أثناء الهجوم، ليس لدى سوبر البرابرة أي تفضيل؛ سوف يهاجمون ببساطة أقرب مبنى. سيختارون مهاجمة أبطال الأعداء، الهياكل العظمية لمصائد الهيكل العظمي، وقوات قلعة القبيلة أولاً بمجرد إدراكهم لهم، اقراء أيضا ما هي أسهل إستراتيجية هجوم في كلاش اوف كلانس 2022.

يمكن ترقية Super Barbarian إلى مستوى 10 كحد أقصى، حيث يحتوي على 1200 نقطة إصابة، ويتسبب في 220 ضررًا في الثانية ويحتل مساحة سكن 5. ويمكن فتحه لفترة مؤقتة مدتها ثلاثة أيام عن طريق إنفاق جرعة فائقة أو 25000 إكسير الظلام.

كيفية استخدام البربري الخارق في Clash of Clans؟

يمكن استخدام البرابرة الخارقين بعدة طرق في ساحة المعركة. يمكن للاعبين الاختيار من بين الطرق التالية:

بعد فقدان القدرة على Rage ، يمكن لـ Super Barbarians العمل كدبابة صغيرة، حيث تحتوي على نقاط إصابة مشابهة لـ Valkyrie. نظرًا لأن Super Barbarians لديهم نقاط إصابة وأضرار أكثر من Elixir Barbarians القياسي، فيمكن توظيفهم في القمع. يمكن استخدامه أيضًا كقوات دعم للدبابات مثل Giant و Golem و Pekka وغيرها الكثير.

أخيرًا، من حيث المساحة السكنية، فإن Super Barbarians هم بلا شك أحد أفضل القوات الخارقة في Clash of Clans. يمكن أن يلحق ضررًا جسيمًا بخصمك ويساعدك على كسب المعارك بينما تشغل 5 مساحات إيواء فقط، اقراء ايضا أفضل 5 إستراتيجيات هجوم على Town Hall 12 في كلاش اوف كلانس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-