أخر الاخبار

كيفية فتح سباركي (Sparky) في كلاش رويال 2023








كيفية فتح سباركي (Sparky) في كلاش رويال 2023، كلاش رويال، سباركي، كيف تفوز في تحدي سباركي كلاش رويال sparky، كلاش رويال 2017، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال تشكيلة السباركي - youtube، كلاش رويال تشكيلة سباركي و ماينر clash royal spar .، كلاش رويال استراتيجيه ضد السباركي - youtube، اقوى معركة ملحميه في تاريخ كلاش رويال، اقوى حظ في لعبة كلاش رويال، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال 2# تشكيلة سباركي و العملاق الملكي - youtube، كلاش رويال كيف تحصل بطاقات إسطورية، كلاش رويال جنون الرويال، كلاش اوف كلانس، كلاش رويال باسل
كيفية فتح سباركي (Sparky) في كلاش رويال 2023

كلاش رويال تشكيلات سباركي لا تهزم لرفع الكؤوس

لم يعاني لاعبو Clash Royale أبدًا من نقص عندما يتعلق الأمر بالبطاقات والعواطف. تواصل Supercell إضافة المزيد مع كل تحديث آخر. هناك 106 بطاقة في اللعبة تم تصنيفها إلى خمس بطاقات نادرة - شائعة ونادرة وملحمية وأسطورية وبطلة. تُستخدم هذه البطاقات لإنشاء مجموعات من ثمانية طوابق لخوض معارك ضد لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. Sparky هي بطاقة أسطورية يمكن فتحها إما من الصندوق الأسطوري أو بمجرد وصول اللاعبين إلى Electro Valley (الساحة 11)، اقراء أيضا كيفية فتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال (Clash Royale).

من هو Sparky في Clash Royale

وصف Sparky داخل اللعبة:

"سباركي يتقاضى ببطء، ثم يفرغ أضرارًا جسيمة في المنطقة. المبالغة ليست في مفرداتها ".

Sparky عبارة عن مجموعة من الأضرار في منطقة بعيدة المدى مع نقاط إصابة عالية إلى حد ما وأضرار منطقة عالية للغاية. تبدو مثل تسلا وتسبب أضرارًا جسيمة للأعداء. إنه يعمل بشكل رائع لإيقاف الوحدات الأرضية حيث يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في طلقة واحدة. يمكن أيضًا استخدامه جيدًا ضد قوات الدبابات مثل Mega Knight و PEKKA.

ومع ذلك، فإن Sparky ضعيف جدًا ضد القوات الجوية حيث يمكنهم إخراجها بسرعة كبيرة. أيضًا، نظرًا لسرعة حركتها البطيئة، يمكن في الغالب ضبطها على إعادة التعيين (قبل أن تتسبب في الضرر) إما عن طريق الانطلاق أو القوات مثل المعالج الكهربائي.

تمت إضافة Sparky إلى Clash Royale في 3 مايو 2016. تكلف 6 Elixir للعب بطاقة Sparky. لديها 1200 نقطة إصابة وتسبب ضررًا قدره 275 في الثانية عند المستوى الأساسي. تحتوي البطاقة على 14 مستوى في الوقت الحالي، مع مساحة لمزيد من الترقيات في المستقبل، اقراء أيضا كيفية استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال في 2022.

ما هي احصائيات سباركي في كلاش رويال؟

  1. التكلفة - 6 إكسير.
  2. سرعة الضرب - 4 ثوان.
  3. السرعة - بطيئة (45).
  4. وقت النشر - ثانية واحدة.
  5. النطاق - 5.
  6. الهدف - الأرض.
  7. العد - x1.
  8. النقل - بري.
  9. النوع - القوات.
  10. الندرة - أسطوري.

بشكل عام، Sparky هي بطاقة أسطورية فعالة للغاية يمكن استخدامها كقوات دبابة متميزة. عندما يتم دمجها مع قوات أخرى واستخدامها لدفع العدو، يمكن أن تكون فعالة للغاية. ومع ذلك، لن تكون جيدة جدًا عند إرسالها بمفردها بسبب سرعة حركتها البطيئة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-