أخر الاخبار

كيفية وضع الثلج بسرعة في فري فاير مثل المحترفين

 نصائح لاستخدام جدران Gloo مثل اللاعبين المحترفين في Free Fire (2022)


كيفية استخدام حائط Gloo مثل اللاعبين المحترفين في فري فاير في 2022
كيفية استخدام حائط Gloo مثل اللاعبين المحترفين في فري فاير في 2022


كيفية استخدام Gloo Walls بشكل فعال في Free Fire مثل المحترفين؟

تعد جدران Gloo عنصرًا منفعيًا في Free Fire، ولا يمكن التأكيد على أهميتها بدرجة كافية. أولئك القادرين على استخدام العنصر بكفاءة سوف يهيمنون على ساحة المعركة في كل مباراة. على الرغم من أن هذه النصائح لن تحسن وقت رد الفعل وسرعة الموضع، إلا أنها ستساعد لاعبي Free Fire على فهم كيفية استخدام العنصر داخل اللعبة.

كما هو مذكور، يمكنك استخدام gloo wall للعب العدواني، يمكنك الاندفاع إلى خصومك باستخدام جدران gloo. إذا اخترت أسلوب اللعب البطيء، فيمكنك استخدام جدران Gloo عندما تكون عالقًا في موقف قتالي شديد. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يتم نشر Gloo Wall باستخدام قنبلة يدوية من نوعها، ويتم استخدامها كدرع واقي. 

إذا كان بإمكانك استخدامها بفعالية كما يفعل المحترف، فيمكنك بسهولة الفوز بأي نوع من القتال. لكن إتقان هذا العنصر صعب للغاية، ولكن يمكن تخفيفه بمساعدة بعض الإرشادات والنصائح التي ستركز عليها هذه المقالة، اقراء أيضا كيفية الحصول على حقيبة ظهر مجانية Iced Glare في فري فاير.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد بالتأكيد في استخدام جدران Gloo في Free Fire بشكل فعال.

طريقة استخدام حائط Gloo مثل المحترفين في فري فاير


يعد Glue Wall أكثر العناصر فائدة في Free Fire. يتم استخدامه للهجوم والدفاع في العديد من المواقف على أرض الملعب. يمكن للاعبين الأكثر ذكاءً الاستفادة من استخدام جدار من الغراء في المواقف الصعبة، وزيادة أوقات البقاء على قيد الحياة أثناء المباريات. ومع ذلك، فإن اللاعبين الجدد لا يعرفون كيفية استخدامها.

حسنًا، في هذه المقالة سنلقي نظرة على 5 نصائح وحيل رائعة لاستخدام جدار الغراء في Free Fire مثل اللاعبين المحترفين، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات بندقية M1887 الأسطورية في فري فاير مجانا.

5) التسرع باستخدام جدران gloo:


يعد الاندفاع في Free Fire إستراتيجية شائعة ومفيدة للغاية. إذا تم التنفيذ بشكل صحيح، فسيكون اندفاع الفريق قادرًا على التغلب على العدو والحصول على تصفيات. ومع ذلك، هناك مخاطر متضمنة، إذا تمكن الخصوم من ملاحظة الاندفاع، فسيقومون بإلقاء نيران قمع شديدة. لحسن الحظ، يمكن للمستخدمين تجنب التعرض للضرر بمساعدة جدران gloo. يمكن استخدامها لامتصاص إطلاق النار ودفع العدو بعيدًا عن موقعه.

4) الجري الخلفي باستخدام جدران gloo:


إذا لم يسير القتال بالأسلحة النارية وفقًا للخطة، فإن الشيء الذكي الذي يجب فعله هو العودة إلى بر الأمان. ومع ذلك، عند الهروب، يعرض اللاعبون مؤخرتهم للعدو. هذا يعرضهم لخطر إطلاق النار عليهم، لتجنب هذا السيناريو، يمكن للاعبين استخدام تقنية تسمى جدار gloo الخلفي. عند إتقانها، سيتمكن المستخدم من إيقاف النيران الواردة باستخدام جدران gloo أثناء التحرك في وقت واحد. مع الممارسة الكافية، لن يتم إلحاق أي ضرر أثناء التراجع، اقراء أيضا كيفية استخدام القنابل اليدوية في فري فاير مثل المحترفين في 2022.

3) اصطاد الخصوم في الزوايا:


عادة ما تستخدم جدران Gloo للدفاع في Free Fire. يضعهم اللاعبون في مواقع استراتيجية لمنع الخصوم من الاندفاع أو الاختباء. ومع ذلك، عندما تكون داخل منزل أو مساحة مغلقة ، يمكن استخدام جدار gloo لمحاصرة المعارضين، عندما يتم وضع العدو احتياطيًا في الزاوية، يمكن استخدام جدار gloo لمحاصرته. يمكن للاعب بعد ذلك إما رمي قنبلة يدوية على حائط gloo لقتل فوري أو استخدام العدو كطعم.

2) هياكل التسلق:


عندما يتعذر العثور على أرضية مرتفعة طبيعية، فإن أفضل شيء تالي هو شغل الطابق العلوي من مبنى داخل اللعبة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يبحثون عن ميزة ارتفاع إضافية غالبًا ما يستخدمون جدران gloo للتسلق فوق المباني. وهذا يمنحهم رؤية نظيفة للمنطقة المحيطة وزوايا تصوير ممتازة. يمكن لأولئك الذين يتقنون استخدام القناصة الذهاب إلى وضعية الانبطاح وتوفير مراقبة إضافية للفريق بأكمله.

1) تحصين المباني:

في بعض مواقع Free Fire Drop مثل Command Post و Bayfront، يصبح القتال من منزل إلى منزل أمرًا لا مفر منه. غالبًا ما يحتل اللاعبون، عند الانخراط في قتال مع الأعداء، هيكلًا واحدًا ويستخدمونه كمعقل، في حين أن الغطاء الصلب الذي يوفره الهيكل نفسه مفيد، يمكن أن تضيف جدران gloo طبقة دفاع إضافية في مباريات Free Fire. من خلال حظر نقاط الدخول إلى المبنى، يمكن للاعبين إنشاء مساحة آمنة للشفاء والتخطيط مسبقًا، اقراء أيضا اكواد استرداد فري فاير نشطة وفعالة في 2022.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-