أخر الاخبار

كيفية الحصول على حقيبة ظهر مجانية Iced Glare في فري فاير

 حدث Free Fire Space Speaker Top Up

كيفية الحصول على حقيبة ظهر مجانية Iced Glare في فري فاير
كيفية الحصول على حقيبة ظهر مجانية Iced Glare في فري فاير


حدث Free Fire Spaces peakers: احصل على Black Honor Katana

نظرًا لأن العديد من العناصر في Free Fire تتطلب عملة مميزة داخل اللعبة، فإن جميع المستخدمين يقدرون الهدايا المجانية. تعد أحداث زيادة الرصيد أحد المصادر المستمرة للعروض المجانية وتتطلب من اللاعبين الحصول على عملة داخل اللعبة للحصول على المكافآت.

بعد الانتهاء من New Age Top Up ، عاد المطورون مع SpaceSpeaker Top Up. يوفر للاعبين جلد كاتانا الجذاب وحقيبة ظهر أسطورية كمكافأة. اللاعبون لديهم حوالي أربعة أيام لتحقيق الهدف، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات بندقية M1887 الأسطورية في فري فاير مجانا.

بعد انتهاء New Age Prime Up، عاد البناة مرة أخرى مع SpaceSpeaker Prime Up. إنها تزود اللاعبين بمسام وجلد كاتانا مثيرة للاهتمام وحقيبة ظهر أسطورية كمكافأة. اللاعبون لديهم حوالي 4 أيام لتحقيق الهدف، اقراء أيضا كيفية استخدام القنابل اليدوية في فري فاير مثل المحترفين في 2022.

ما هو حدث Spaces peakers Top-Up في فري فاير؟


أولاً، ما هو حدث Top Up في Free Fire؟ إذا كنت لاعبًا جديدًا في لعبة free fire، فهذا نوع من الأحداث حيث يحصل اللاعب على مكافآت أو مكافآت نادرة للغاية وحصرية. للحصول على تلك المكافآت المجانية، تحتاج إلى شحن الماس من Garena Free Fire Store.

يُقصد بشحن الماسك شراء الماس ولكن في هذه الحالة، لن تحتاج إلى منحهم ماسة واحدة لك. الماس لك مع المكافأة. بمعنى آخر ، إنها مكافأة لشراء خدماتهم وتجعلهم أكثر سعادة، ستبدأ فعالية Free Fire Spacespeakers Top-Up من 10 يناير وستنتهي في 14 يناير 2022. سيحصل لاعبو Garena Free Fire على 5 أيام للمطالبة بالمكافآت من خلال Top Up. عادةً ما يقدمون ثلاثة متغيرات ولكن هذه المرة يتوفر خياران فقط، كما هو موضح أدناه:

  1. جلد أسود هونور كاتانا مع 200 ماسة.
  2. التالي هو حقيبة ظهر Ice Glare Skin على Top Up من 500 Diamonds.

كثير من اللاعبين في اللعبة لا يستطيعون الاستثمار في اللعبة بسبب أسبابهم. ومع ذلك، يوجد دائمًا حل متاح لكل مشكلة وفي هذه الحالة، يحتاج اللاعبون إلى انتظار الوقت المناسب. إذا قمت بشراء الماس من خلال أحداث Free Fire Spacespeakers Top Up، فستحصل على الكثير من الماس بالإضافة إلى جائزتين. هذه المكافآت تساوي آلاف الماسات ولكن بسبب حدث التعبئة، يمكنك الحصول عليها مجانًا، اقراء أيضا اكواد استرداد فري فاير نشطة وفعالة في 2022.

حدث تعبئة جديد في Free Fire يوفر حقيبة ظهر أسطورية وجلد كاتانا


بدأت ميزة SpaceSpeaker Top Up في Free Fire في 10 يناير 2022 وستكون متاحة للاعبين على الخادم الهندي حتى 14 يناير 2022. خلال هذه المرحلة، يكون اللاعبون مؤهلين للحصول على عنصرين تجميليين جذابين مجانًا بناءً على الشروط التالية:

  1. قم بتعبئة 200 ماسة لتحصل على كاتانا - بلاك أونور.
  2. قم بتعبئة 500 ماسة على ظهر آيس وهج.
يتم تقديم كلاً من Katana وحقيبة Ice Glare Backpack مجانًا للمستخدمين حيث يجب عليهم فقط شراء المبلغ المطلوب من العملة داخل اللعبة وعدم إنفاقه على العناصر المعروضة.

خطوات الحصول على مكافآت الأحداث الإضافية:

يجب على المستخدمين اتباع هذه الخطوات للحصول على المكافآت من SpaceSpeaker Top Up in Free Fire:

الخطوة 1: كما ذكرنا سابقًا، لكي تصبح مؤهلاً للحصول على المكافآت، يجب على اللاعبين شراء العدد المطلوب من العناصر. يمكنهم الاستفادة من مركز التعبئة داخل اللعبة من خلال النقر على أيقونة الماس.
الخطوة 2: ستظهر عدة خيارات للتعبئة على الشاشة، ويجب على اللاعبين اختيار الخيار الأفضل اعتمادًا على المكافأة التي يسعون إليها.
الخطوة 3: بعد إجراء الدفع، ستتم إضافة الماسات إلى الحساب. يمكن للمستخدمين لاحقًا الحصول على المكافآت من خلال SpaceSpeaker Top Up، الموجود ضمن علامة تبويب الأحداث.

يتضمن الحدث حقيبة ظهر أسطورية وجلد كاتانا كمكافآت مجانية لشراء 500 ماسة، مما يعزز القيمة الإجمالية لإعادة الشحن. هذه مكافآت مثالية لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الجلود لكلا العنصرين.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-