أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن M1887 في فري فاير مجانا

 Free Fire M1887 كيفية الحصول على 4 سكنات أسطورية للبنادق

كيفية الحصول على سكنات بندقية M1887 الأسطورية في فري فاير
فتح سكنات فري فاير مجانا


طريقة الحصول على سكنات فري فاير مجانا

في Free Fire، تعتبر سكنات الأسلحة فريدة من نوعها من حيث أنها لا يتم الحصول عليها فقط من أجل جاذبيتها التجميلية ولكن أيضًا لسماتها لتعزيز الفعالية الشاملة للبنادق. يمكن أن تتضمن هذه السمات تحسينات أو تخفيضات في معدل إطلاق النار أو المدى أو الضرر أو حجم المجلة.

وبالتالي، فإن الحصول على سكنات أسلحة متفوقة يمكن أن يوفر ميزة تنافسية في ساحة المعركة. نتيجة لذلك، يبحث اللاعبون باستمرار عن طرق للحصول على مظاهر أفضل للبنادق. يقوم المطورون بإصدار إصدارات جديدة بانتظام، مما يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة ومتنوعة، اقراء أيضا كيفية استخدام القنابل اليدوية في فري فاير مثل المحترفين في 2022.

اليوم، يأتي Garena فري فاير مع 4 Legendary M1887 Gun Skin جديد. هذه السكنات هي عناصر وتصميم جمالي غريب. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه العناصر الحصرية قبل انتهاء صلاحيتها من اللعبة، فاستمر في قراءة المقالة، اقراء أيضا اكواد استرداد فري فاير نشطة وفعالة في 2022.

خطوات للحصول على سكنات سلاح M1887 جديدة في Free Fire 


هناك أربع سكنات جديدة للبنادق في حدث M1887 Spin، والذي بدأ في 6 يناير 2022 في فري فاير، وسيكون متاحًا للاعبين حتى 13 يناير 2022. يحتاج اللاعبون إلى إنفاق 20 ماسة فقط للقيام بدور واحد في الحدث، بينما سيتم تقديم خمسة من هؤلاء مقابل 90 ماسة.


العناصر المتوفرة في هذا الحدث هي كما يلي:
  1. M1887 – Incendium Burst
  2. M1887 – Aqua Burst
  3. M1887 – Solaris Burst
  4. M1887 – Terrano Burst
  5. Diamond Royale Voucher
  6. Lunar New Year (SCAR + XM8) Weapon Loot Crate
  7. Magic Cube Fragment
  8. Weapon Royale Voucher
  9. Resupply Map
  10. 10x Memory Fragment (Otho)

يمكن الوصول إلى سكنات M1887 فقط إذا وقع الدوران على "Guaranteed M1887 Gun Skin"، وعند هذه النقطة سيتم سحب الجلد المعين من الدائرة الداخلية.

قد يكلف الحدث بضعة آلاف من الماس نظرًا لحقيقة أن المستخدمين لا يضمنون سكنات M1887 بعد عدد محدد من المحاولات. ومع ذلك، بمجرد الحصول على العنصر من الدائرة الداخلية، ستتم إزالته من التجمع. وبالتالي، لن يتكرر الجلد M1887 على الأقل، اقراء ايضا كيفية اصلاح مشكلة التأخير في فري فاير Free Fire lag fix.

فيما يلي خطوات الوصول إلى الحدث في فري فاير

الخطوة 1: يجب على المستخدمين أولاً فتح واجهة حدث M1887 Spin في فري فاير. يمكنهم الضغط على زر go-to الموجود أسفل Element M1887 ضمن القسم الجديد.
الخطوة 2: بعد ذلك، يمكنهم الاستمرار في عمل الدورات حتى يرسموا جلد البندقية المطلوب.

أولئك الذين يمتلكون ما يكفي من الماس، يمكنهم بالفعل محاولة الحصول على M1887 Incedium Burst نظرًا لخصائصه المتمثلة في زيادة الضرر ومعدل إطلاق النار.


مقالات ذات صله

سكنات فري فاير مجانا 2022 وتطبيق سكنات فري فاير مجانا

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير free fire

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير 2022 free fire

فتح جميع سكنات فري فاير مجانا

اقوى تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2022 Free Fire 





games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-