أخر الاخبار

كيفية الحصول على شخصيات وسكنات جديدة في فري فاير 2023

طريقة الحصول على شخصيات وسكنات جديدة في Free Fire (2023)

كيفية الحصول على شخصيات وسكنات جديدة في فري فاير 2023
فتح جميع شخصيات فري فاير مجانا


كيف تحصل على سكنات مجانية في فري فاير 2023

تتمتع كل شخصية في Free Fire بقدرات فريدة، ويمكن أن يكون استخدامها أثناء المباراة أمرًا حيويًا. وبالتالي، فهي ذات قيمة كبيرة، ويسعى اللاعبون عمومًا إلى الحصول عليها في لقب المعركة الملكي. للغرض نفسه، يمكن للمستخدمين استخدام العديد من الأساليب المختلفة.

بصرف النظر عن الشخصيات، يرغب العديد من اللاعبين أيضًا في الحصول على عناصر تجميلية فريدة مثل السكنات، والتي تعمل فقط على تحسين الجانب المرئي وليس طريقة اللعب، هذه بعض الطرق العامة التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على شخصيات في فري فاير، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات القنابل اليدوية في فري فايرOB38.

كيفية الاستفادة من الشخصيات في Free Fire


هل تريد أن تعرف كيفية فتح جميع الشخصيات في لعبة فري فاير مجانًا؟ يرغب معظم لاعبي فري فاير في الحصول على جميع الشخصيات مجانًا. تلعب الشخصيات دورًا رئيسيًا في طريقة اللعب الشاملة. بدون الشخصيات الأفضل والأقوى، لا يمكنك الفوز بـ Boyaah في فري فاير. إذن ها هي المقالة الكاملة حول Unlock all free fire بدون الماس. نحن على يقين بعد قراءة هذا المقال أنك ستحصل بالتأكيد على شخصية مجانًا. دعنا نبدأ.

1) متجر داخل اللعبة:

باستثناء الأحرف الافتراضية، فإن جميع الشخصيات الأخرى تقريبًا في فري فاير جاهزة للشراء في متجر Free Fire داخل اللعبة. يتم تسعيرها بمعدلات مختلفة، ويمكن للمستخدمين الحصول على أفضلها، مثل DJ Alok و K و Dimitri و Chrono مقابل 599 ماسة، اقراء أيضا احدث طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022.


يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات للاستفادة منها:

الخطوة 1: بعد الدخول إلى المتجر داخل اللعبة، يجب على المستخدمين الضغط على خيار "الشخصية" ضمن علامة التبويب "عادي".
الخطوة 2: ستظهر مجموعة كبيرة من الشخصيات على شاشاتهم. يمكنهم بالتالي المضي قدما وشراء المطلوب.

2) أحداث التعبئة:

تمت إضافة العديد من الشخصيات الجديدة نتيجة حدث زيادة الرصيد. على سبيل المثال، كان أحدثها، نايري، متاحًا في الفترة من 28 ديسمبر إلى 31 ديسمبر وتم إضافته لاحقًا إلى المتجر داخل اللعبة للشراء بعد انتهاء الحدث. نتيجة لذلك، أصبحت هذه هي الأساليب الأساسية التي يستخدمها المطورون لإدخال الشخصيات في اللعبة.

كيفية الحصول على سكنات فري فاير

1) الأحداث:

يقدم Garena عددًا كبيرًا من الأحداث لـ Free Fire، مما يسمح للاعبين بالحصول على مكافآت مختلفة. عندما يتم إصدار واحدة جديدة، يكون هناك الكثير من الضجيج في مجتمع اللعبة، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

يقدم بعضها، مثل تلك التي يتم تشغيلها حاليًا لحملة العصر الجديد، عناصر مجانًا. من ناحية أخرى، يتم تقديم أحداث أخرى توفر مكافآت بسعر أرخص، ويعد Mystery Shop أحد أفضل الأمثلة على ذلك.

2) Luck Royale:

تتوفر الجلود والعناصر الأخرى أيضًا من خلال Luck Royales المختلفة الموجودة في Free Fire. وتشمل هذه العجلة الباهتة والحاضنة وغيرها الكثير.

يمكن للمستخدمين المهتمين التخلص من الماس للحصول على الجلود من خلال هذه الخيارات. يمنح Elite Pass المستخدمين أيضًا فرصة للحصول على مظاهر في لقب المعركة الملكية.


ملاحظة: هناك بعض الطرق الأخرى التي من خلالها يقوم المطورون أحيانًا بتضمين كل من الشخصيات وجلود الأسلحة. تلك المذكورة أعلاه هي عدد قليل من أكثرها شيوعًا.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-