أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكنات القنابل اليدوية في فري فايرOB37

طريقة الحصول على سكنات القنابل اليدوية في تحديث Free Fire OB37

كيفية الحصول على سكنات القنابل اليدوية في فري فايرOB37
كيفية الحصول على سكنات القنابل اليدوية في فري فايرOB37


كيف تحصل على سكنات فري فاير مجانا

أضاف Garena ميزات مختلفة إلى Free Fire بمرور الوقت، وكانت مظاهر العناصر دائمًا من بينها. لقد نمت مستحضرات التجميل هذه أكثر وأكثر تنوعًا مع التحديثات، ويحصل اللاعبون الآن على الكثير من الفرص لاكتساب أشكال من العناصر من خلال عمليات إعادة التعبئة، والأحداث داخل اللعبة، و Lucky Royale ، وكذلك المتجر داخل اللعبة.

يمكن للمرء بسهولة العثور على جلود لحقائب الظهر والأسلحة والحيوانات الأليفة وصناديق المسروقات وغيرها الكثير في أقسامهم المخصصة في متجر Free Fire. تعتبر جلود القنابل اليدوية من بين العناصر التي لا تشكل جزءًا من المتجر حيث لا تحتوي على قسم معين مثل المقتنيات الأخرى، لذلك من الصعب الحصول عليها، اقراء أيضا احدث طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022.

Free Fire كيفية الحصول على سكنات للقنابل اليدوية بعد التحديث الأخير



كما ذكرنا سابقًا، ليس لدى Free Fire أي قائمة محددة في المتجر تتميز بجلود القنابل اليدوية. سيتعين على اللاعبين البحث عن أشكال جديدة للقنابل اليدوية باستخدام الطرق الموضحة أدناه:

1- راقب أحداث زيادة الرصيد:

عادةً ما تتميز أحداث زيادة الرصيد بمجموعة متنوعة من المكافآت المجانية التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها بعد شراء كمية معينة من الماس. غالبًا ما تقدم هذه الأحداث جوائز مثل جلود الحوائط وحزم الشخصيات والحيوانات الأليفة الجديدة وغيرها الكثير. هناك احتمال كبير أن يكون في أحد هذه الأحداث غلافًا مخصصًا للقنابل اليدوية، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة و مشحونة.


2- تقدم الأحداث ذات الطابع الخاص العديد من الأشكال الحصرية:

لقد كان Garena ثابتًا في جلب عدد لا بأس به من الأحداث كل شهر. يمكن أن تستند هذه الأحداث إلى الإجازات أو المهرجانات أو الذكرى السنوية أو التعاون. لذلك، يمنح هذا اللاعبين فرصة لفتح مظهر أو جلدين جديدين للقنابل اليدوية إذا كانا جزءًا من المكافآت.

لدى Garena موقع ويب مخصص حيث يمكن للمستخدمين الذهاب واسترداد المكافآت باستخدام الرموز. من النادر جدًا أن يضع المستخدمون أيديهم على رمز الاسترداد لجلد قنبلة يدوية، لكن الأمر يستحق بالتأكيد محاولة فتح المجموعة القابلة للتحصيل مجانًا، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.


3- مكافآت تطبيق "Booyah!":

يمكن للاعبين استخدام قسم الأخبار في القائمة لمشاهدة أحداث Free Fire والحصول على مكافآت باستخدام "Booyah!" التطبيق للقيام بذلك. سيتعين على اللاعبين تسجيل الدخول ومشاهدة محتوى Free Fire لفترة محددة من الوقت لكسب الجوائز. تتضمن هذه الجوائز أحيانًا الحزم والعواطف وجدران gloo وحتى جلود القنابل اليدوية.


مقالات ذات صله

سكنات أسلحة نادرة في لعبة فري فاير

موقع يعطيك سكنات فري فاير مجانا

سكنات أسلحة النادرة في لعبة فري فاير بالكامل

كيف تجيب سكنات فري فاير مجانا 

اقوى سكنات فري فاير مع افضل الات






games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-