أخر الاخبار

فري فاير سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير

 طريقة الحصول على سكنات الأسلحة (مجانًا في لعبة Free Fire)

كيفية الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير
فتح سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير


كيف تحصل على سكنات مجانا في لعبة فري فاير Free Fire

في لعبة فري فاير تعتبر الأسلحة ذات السكنات الباهظة الثمن والنادرة أكثر قوة وجاذبية من الإصدارات الافتراضية. لذلك يقوم اللاعبون بتعبئة الكثير من الجواهر لفتح سكنات البندقية في في فري فاير، أفضل شيء آخر في سكن البندقية هو أن الخصم يخشى القتال معك. أيضًا، ستبدو ذكيًا أكثر من غيرك في الردهة وساحة التدريب وساحة المعركة باستخدام أسلحة باهظة الثمن، اقراء أيضا كيفية الحصول على حزمة Midnight Oni في فري فاير.

بصرف النظر عن ترسانة أسلحة جيدة، تمتلك فري فاير مجموعة واسعة من سكنات الأسلحة التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. لا تؤدي سكنات الأسلحة في Free Fire إلى تحسين مظهر السلاح فحسب، بل تجعله يؤدي أيضًا بشكل أفضل، كل جلد سلاح له سماته الخاصة التي تضيف وتستبعد صفات معينة من السلاح لجعله مختلفًا بعض الشيء. من الضرر إلى سرعة إعادة التحميل، يمكن للاعبين تعديل قدرات أسلحتهم باستخدام سكنات البنادق، اقراء أيضا كيفية فك حظر حساب فري فاير بدون روت 2022.

طريقة فتح جميع سكنات الاسلحة في فري فاير مجانا 


في مقال اليوم، سأخبرك بكيفية الحصول على سكن اسلحه دائم مجاني في Free Fire. عادة، يمكن للاعبين شراء أي سكنات للبنادق في Free Fire من خلال الماس، يحتاج اللاعبون إلى شراء صناديق أسلحة، حيث سيحصلون على أي سكنات أسلحة عشوائية. لكنهم يتلقون فقط سكنات أسلحة مؤقتة ستختفي بعد فترة، لكن في هذه المدونة، سأخبرك ببعض الحيل السرية للحصول على جلود أسلحة دائمة دون حتى إنفاق الماس. هذا يعني أنك ستحصل على سكن أسلحة دائم مجاني، اقراء أيضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 2022 شغالة 100%.

1. سلاح رويال (مجاني وشراء):

سلاح رويال هو أفضل نظام دوران للحصول على بعض سكنات البنادق النادرة، لكنه يتطلب الحظ لفتحها. يتطلب 40 ماسة للدوران الفردي و400 ماسة لـ 11 لفة، أيضًا، يمكنك استخدام "القسيمة" لتدوير السلاح الملكي. لذلك، إذا كان لديك قسيمة، فيمكنك القول إنها أفضل طريقة لإلغاء تأمين سكنات الأسلحة المجانية بدون الجواهر في Free Fire.

2. استخدم رموز النقابة:

كيفية الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير
طريقة الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير

يعتبر رمز النقابة أيضًا عنصرًا ثمينًا يمكنك من خلاله الحصول على بعض سكنات الأسلحة النادرة مجانًا في فري فاير. لذلك، انضم إلى أفضل لعبة جماعية مع الفريق، واصنع الكثير من رموز النقابة، واسترد السكنات من المتجر.

3. عجلة الحظ (طريقة مجانية وشراء):

العجلة الباهتة هي أفضل طريقة أخرى للحصول على مظهر سلاح أسطوري. إنها أيضًا دورة يمكنك من خلالها ترقية بنادق Evo الخاصة بك. يعتمد سعر العجلة الباهتة على عدد المرات التي تقوم فيها بتدوير العجلة. ولكن، في الجولة الأولى، عليك ألا تدفع شيئًا إنه مجاني، أيضًا، قم بإزالة عنصرين غير مرغوب فيهما من قائمة المكافآت بحيث يمكنك فتح مظاهر أسطورية دائمة مع وجود فرصة كبيرة في Free Fire، اقراء أيضا كيفية استرداد حساب الضيف المفقود في فري فاير.

4. دوران الحاضنة (طريقة غالية الثمن):

إنها ليست طريقة مجانية - لتدوير الحاضنة، عليك إنفاق الماس والقسائم. باستخدام الماس في حاضنة Free Fire، يمكنك الحصول على العديد من صناديق نهب السلاح وجلد سلاح أسطوري واحد بالتأكيد. وأفضل شيء هو أنك ستحصل على العديد من السكنات الأخرى الجذابة.

5. استخدام اكواد استرداد فري فاير ورموز التصنيف (الطريقة المجانية):

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع الرموز المميزة فري فاير وترتيبها في Free Fire. هذه الرموز هي أفضل العناصر لاسترداد أشكال الأسلحة مجانًا في Free Fire. والعملية بسيطة - انتقل إلى قسم الاسترداد واشتر المكافآت إذا كانت لديك هذه البطاقات.

6. إكمال المهام (مجانًا):

كيفية الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير
 سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فاير

في قسم الأحداث، ستحصل على بعض المهام التي تمنح صناديق نهب السلاح كمكافأة. لذلك، يمكنك فتح جلود الأسلحة الدائمة مجانًا عن طريق فتح الصناديق في Free Fire. لا تصل هذه الفرصة كل يوم، لذلك راقب الحدث وقم بإنهاء مهام الحدث إذا كان ذلك متاحًا، اقراء أيضا تطبيق Rare Skin Tool للحصول على سكنات مجانية في فري فاير.

7. الطريقة المباشرة (طريقة الشراء):

يمكنك أيضًا شراء جميع سكنات الأسلحة الأسطورية النادرة من المتجر باستخدام الماس. في قسم مخزن الأسلحة، ستحصل على قائمة السكنات، ولفتحها، عليك شراء صناديق نهب السلاح مع 40 ماسة. يمكنك فتح 99 صندوقًا في وقت واحد، لكن حظك يقرر ما إذا كنت ستحصل على جلد البندقية بشكل دائم أم لا، وبالمثل، إذا كنت تريد بعض التخفيضات، فيجب عليك زيارة خيار "خاص يومي". كل يوم، تقدم اللعبة عروضًا جديدة في منتجاتها.

اسئلة واجوبة حول سكنات الأسلحة في فري فاير

كيفية الحصول على سكن مسدس مجاني في فري فاير؟

في البداية، قم بتنزيل أي تطبيق منشئ سكنات من القائمة المذكورة أعلاه، واتبع خيار إنشاء السكن المتاح في التطبيق، وأدخل معرف شخصية فري فاير للحصول على سكنات أسلحة مجانية.

ما هو أفضل سكن بندقية في فري فاير؟

سكن بندقية التنين AK هو أقوى سكن بندقية في فري فاير. لها ضرر خاص وقدرة ماج.

كيفية استخدام موقع ويب مجاني للبندقية في فري فاير؟

هناك العديد من مواقع الويب المجانية ذات الجلد المسدس فري فاير، ولكن الحقيقة هي أن هذه المواقع لا تعمل أبدًا. لذلك لا نوصي باستخدام أي موقع ويب لتوليد مظهر المسدس في لعبة free fire.


مقالات ذات صله

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير free fire

سكنات فري فاير مجانا 2023 وتطبيق سكنات فري فاير مجانا

اقوى تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2023 Free Fire

سكنات فري فاير مجانا 2023

فتح جميع سكنات فري فاير مجانا



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-