أخر الاخبار

ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون

ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون

هكر ببجي مجاني ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون
ببجي مجاني ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون


ببجي نيو ستيت شفته بحياتي في 2023

PUBG New State هو أي تطبيق أو برنامج أو تعديل APK / iOS أو أداة أو تعديل أو طريقة أو وسيلة أخرى للاعبين في PUBGNS لاكتساب مزايا غير عادلة والغش والحصول على المزيد من NC (New State Cash) المجاني، BP مجاني، معركة مجانية تمرير، جلود، عمليات شراء مجانية داخل التطبيق وغيرها من الأشياء الجيدة بدون جذر وبدون الحاجة إلى كسر الحماية.

 - في حين أن هناك العديد من طرق الغش المتاحة لجميع اللاعبين والمولدات والاختراقات من أجل NC (الأحجار الكريمة) و BP (المال) وميداليات الدجاج وفتح مستحضرات التجميل وصناديق / صناديق المسروقات وتمريرة متميزة مجانية ومجانية في عمليات شراء التطبيقات و جلود غير موجودة ودائمًا ما تكون مزيفة، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).

تعد رسومات الألعاب المحمولة من الدرجة الأولى، وتأخذ لعبة battle royale هذه طريقة اللعب في الوقت الفعلي إلى المستوى التالي. لن يؤثر الغشاشون الآخرون على إصدارنا، لذا انضم إلى IWantCheats الآن لتصبح جزءًا من 1.4 مليون عضو عبر الإنترنت. تأكد من إطلاعك على PUBG hacks التي أطلقناها قبل تجربة New State! لقد أصدرنا أيضًا برنامج Super People Cheats الجديد، ألقِ نظرة!

PUBG New State احدث اصدار في 2023

يعد اختراق الألعاب موضوعًا ساخنًا في عالم الألعاب، ولا يختلف عن PUBG Mobile. هناك العديد من الطرق المتاحة للاعبين: تعديلات يمكن تثبيتها على جهازك أو عميل اللعبة؛ ملفات APK المعدلة التي توفر ميزات إضافية مثل Aimbots و Headshots على التوالي من خلال توفير إصدارات معدلة من هؤلاء العملاء مع تمكين وظائف معينة (ESP & Wallhack)؛ تحسينات AI Assistances التي تجعل القتل أسهل بكثير نظرًا لقدرات التصويب التلقائية التي تجمع بين Esp / Wall Hacks مما يمنحك رؤية كاملة من خلال الجدران في جميع الأوقات، لذلك حتى لو كان هناك استغلال متأصل مسبقًا، فقد أصبح الغش ممكنًا أيضًا!

فيما يلي روابط مفيدة للمتسللين الذين يرغبون في الدخول إلى ببجي نيو ستيت ستساعد البرامج النصية التي يمكن العثور عليها على هذا الموقع على أتمتة عملية النهب، مما يعني إضاعة وقت أقل أثناء اللعب. هناك أيضًا روبوتات متاحة إذا كنت تبحث تحديدًا في الزراعة أو غيرها من الإجراءات في لحظات فراغك من التوقف عن المغامرة! ألقِ نظرة على خداع Warzone Pacific الجديد الذي أصدرناه للتو إذا كنت تستمتع بألعاب مثل ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت جديدة في 2022.

ببجي نيو ستيت Aim bots 

يعد برنامج aimbot أحد أكثر طرق الغش شيوعًا وإفادة في PUBG. روبوت الزناد، إذا صح التعبير! تظل الوظيفة وفية لغرضها - يمكن استخدام هذا الغش بالذات من قبل اللاعبين الذين يرغبون في تحسين مهارات استخدام الأسلحة النارية لشخصيتهم أو أولئك الذين يبحثون عن عمليات قتل سهلة دون بذل الكثير من الجهد نيابةً عنهم شخصيًا (السهولة). 

تعد إمكانات التصويب التلقائي مجرد مكافأة أخرى تأتي مع استخدام واحد مجهز داخل حساب اللعبة الخاص بك؛ مما يعني أن الأعداء لن يفاجئوا أي شخص مرة أخرى عندما يتم إسقاطهم قبل أن يحدث أي شيء آخر أثناء جلسات اللعب حيث قد يتوقع شخص ما أكثر من ثانيتين يستحق الحدوث بين الطلقات التي تم إطلاقها في الفضاء في مكان ما يتجاوز ما يسمح لنا بصرنا برؤيته أغلق.

هناك الكثير من التعديلات التي تتضمن روبوتات التصويب فيها، لذا من السهل الحصول عليها. سيساعدك هذا على الفوز بمزيد من الجولات والحصول على NC / BP مجانًا بالإضافة إلى ميداليات الدجاج لإحصائياتك! أفضل جزء في استخدام برنامج التصويب هو أن القدرة على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة، مما يعني أنه من المحتمل أن يفوزوا بعشاءهم أيضًا - أليس هذا سيئًا؟ قم بتثبيت PUBG الآن وابدأ في امتلاك المنافسة.

أصبحت New State حاليًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية و IWantCheats موجودة هنا لدعم اللعبة وأنت مع أفضل الغش الذي يمكنك شراؤه. إذا كنت تحب ببجي نيو ستيت، فتحقق من اختراق CSGO غير المكتشف!

ميزات ببجي نيو ستيت أحدث اصدار 2023

هكر ببجي مجاني ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون
ببجي مجاني ببجي نيو ستيت ثبات ايم ببجي جديد للأندرويد والآيفون


الميزات الحالية لـ PUBG New State مذكورة أدناه.
  • PUBG Aimbot: اضغط على زر واحد، وثبته، ثم اقتل العدو بسرعة.
  • مفتاح الهدف المخصص: أطلق النار بالماوس أو أي مفتاح لوحة مفاتيح.
  • فحوصات الرؤية: PUBG Aimbot لن تطلق النار على شخص خلف جسم ما.
  • التبديل التلقائي: غيّر إلى شخص آخر بعد قتلك.
  • مجال الرؤية المخصص: اسمح لـ PUBG aimbot برؤية مسافات معينة.
  • غير مكتشف: لم يتم اكتشافه بواسطة BattlEye أو Anti-Cheat Measures إذا تم اتباع التوجيهات.

  1. اسم ESP: شاهد اسم كل عدو في أي مكان على الخريطة.
  2. PUBG Wallhack: انظر خلف أي شيء.
  3. الصناديق المحيطة: مربعات ESP.
  4. الفوز دائمًا: تغلب على نظام مكافحة الغش من خلال الاختراقات الخاصة بنا لـ ببجي نيو ستيت.
  5. مشاهدات السيارة: دهس المزيد من الأشخاص من خلال التمكن دائمًا من رؤيتهم يركضون إلى المنطقة الجديدة.
  6. المسافة: تعرف على المسافة التي يتواجد بها اللاعبون الآخرون.
  7. ألوان وخطوط مخصصة: غيّر إلى ما تستمتع به.
  8. مفاجآت المنطقة: انتظر في المنطقة الجديدة واقتل شخصًا ما عندما يصل إلى الداخل.
  9. Radar Hack: يظهر لك كل الأعداء من خلال اختراق رادار ببجي نيو ستيتESP.
  • DX11 AA.
  • ارسم FPS.
  • ارسم الوقت.
  • ارسم القرار.
  • حفظ / تحميل الإعدادات (5 فتحات).
  • التقاطع المخصص (6).
  • ألوان الشعيرات المتصالبة المخصصة.
  • قائمة متحركة.
  • رادار متحرك ثنائي الأبعاد.
  • حجم مخصص للرادار ثنائي الأبعاد.
  • رادار ثنائي الأبعاد مخصص يتلاشى.

ببجي نيو ستيت Wall Hacks في 2023

جعل استخدام بيانات الرسومات وطرق القرصنة العثور على العناصر على الخريطة أسهل للاعبين. باستخدام هذه المعلومات، يمكنهم تحديد أشياء مهمة مثل الأعداء أو المركبات من خلال مربعات الألوان التي تظهر حولهم في أشكال مختلفة مثل الجماجم ذات العيون الخضراء. تُظهر هذه الأدوات أيضًا المكان الذي قد يتم فيه إخفاء المسروقات، لذا يصبح العثور على موارد معينة أقل مللًا مع السماح لك ببعض الإحساس بأن المهارة تلعب دورًا أساسيًا في طريقة اللعب!

عندما تحتاج إلى معرفة مدى جودة تسديداتك في اللعبة، فإن هذه الروبوتات هي السبيل للذهاب. إذا لم يكن الأمر غشًا، فما الذي سيكون أكثر فاعلية من استخدام تطبيق على الهاتف يقوم بكل هذا من أجلنا؟ الشيء الوحيد الأفضل هو الحصول على ذخيرة لا نهائية وحزم صحية أيضًا!

أفضل جزء في اللعب باستخدام غش التصويب التلقائي (AAC) أو الاختراقات التي تم تمكينها بواسطة الإعدادات الافتراضية - بصرف النظر عن كونها ممتعة - هو وجود فرص أكبر للبقاء على قيد الحياة لأن الأعداء لا يمكنهم الرؤية من خلال الرادار الخاص بهم عندما يكونون غير مرئيين بفضل البرنامج مرة أخرى السماح للاعبين بالتحكم الكامل في الرؤية أثناء اللعب، اقراء أيضا طريقة الحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت.

مولدات ببجي نيو ستيت 

جميع مولدات الموارد عبر الإنترنت لـ PUBG New State Mod APK مزيفة. - لا يوجد مولد عامل لـ NC مجاني أو BP غير محدود أو أسطح يمكن فتحها بإحصائيات مثل حسابك لحفظ البيانات المخزنة على خوادم ألعاب KRAFTON - أجهزة الكمبيوتر التي لا يمكنك تعديلها بأي شكل من الأشكال باستخدام أدوات غير متصلة بالإنترنت كما أنها غير قابلة للتحرير عبر متصفح إنترنت سواء!

اختراق خوادم الألعاب أمر ممكن، ولكن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك ستكون من خلال اختراق جهازك - أي على هاتف Android أو iOS. ولكن حتى بدون هذا النوع من الوصول، لن تعمل أي أدوات تم إنشاؤها لاختراق البيانات لأن كل ما يمكنهم تعديله هو ما يوجد داخل هواتفنا؛ مما يعني أنه لم يحدث أي شيء غير قانوني حتى الآن ولا أحد يريد حقًا أن يسجل التاريخ باعتباره مدانًا بدولارات المرح النقدية للعبة الهاتف المحمول الافتراضية!

ببجي نيو ستيت لماذا يستخدمها الناس؟

قد تجد نفسك تتساءل لماذا يغش الناس ببجي نيو ستيت في المقام الأول، ونتمنى أن تكون هناك إجابة بسيطة. الحقيقة هي أن كل شخص يغش لأسبابه الخاصة ولكن هذه لا تختلف تمامًا من شخص لآخر عما قد تتخيله!

مع ظهور ألعاب battle royale مثل ببجي نيو ستيت، يلجأ المزيد والمزيد من الناس إلى الغش من أجل نجاحهم. هذا لأن هذه الأنواع من التجارب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت غالبًا ما يكون لها احتمالات تجعل من المستحيل تقريبًا المضي قدمًا - خاصة إذا كنت تلعب ضد شخص لديه مهارات مماثلة مثلك أو أفضل من ذلك في فريقك!

يستمتع الناس بالغش في ببجي نيو ستيت لأنهم يستطيعون القيام بأشياء قد تكون مستحيلة لولا ذلك. من المهم أن تتذكر أن بعض الأشخاص يحبون الغش لأنهم يشعرون بضغط الأقران. إذا كنت تلعب ببجي نيو ستيت مع أصدقائك التنافسيين، فمن المحتمل أن يكون الأمر كذلك بالنسبة للكثيرين منا الذين يحتاجون إلى الاختراق فقط حتى نتمكن من مواكبة الأمر وعدم خذلانهم!

غالبًا ما تؤدي حاجة الشخص للفوز إلى الغش واستخدام الغش، لكن هذا لا يتعلق فقط بالرغبة في الفوز؛ هناك أسباب أخرى مثل القرصنة التي تصبح أكثر شيوعًا بالنسبة لأولئك الذين يلعبون Fortnite باستخدام الروبوتات مقارنة بالوضع الفردي - تساعد الروبوتات اللاعبين على الارتقاء بمستوى أسرع بكثير من خلال الحصول على نقاط خبرة من قتل الأعداء أو تنفيذ المهام الموكلة إليهم بناءً على الأمر (مثل تعطيل الأمان المعقد أنظمة).

تسمح لك بعض عمليات الاحتيال بالتحليق أو الانتقال الفوري حول الخريطة بينما يتيح لك البعض الآخر إمكانية اختراق الجدران والأشياء. إذا كان كل ما هو ضروري لإجراء القليل من التجارب هو دفع حدودك في اللعبة، فإن رموز الغش هذه مثالية، اقراء أيضا كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

ببجي نيو ستيت Mod Menus

تعد التعديلات طريقة سريعة وسهلة للحصول على ما تحتاجه في ببجي نيو ستيت. يمكن الوصول إليها لكل من مستخدمي Android و iOS ، وهي مشهورة لدى اللاعبين من جميع المستويات لأنها لا تتطلب أي مهارات قرصنة أو معرفة تقنية نيابة عن اللاعب! يمكنك تثبيت ببجي نيو ستيت على جهاز Android أو نظام IOS الآن واستخدام state apk للفوز في كل جولة. تعمل أي أجهزة محمولة مع الإصدارات الحالية.

مليء بالاختراقات التي تأتي مبرمجة مسبقًا داخل ملفات اللعبة نفسها (APKs)، يصبح التعديل بسيطًا بما يكفي حتى لو كان جهازك لا يوفر وصولاً رسميًا كما تفعل بعض سماعات الرأس VR عند إقرانها عبر Bluetooth - مما يعني أيضًا أنه لا يوجد عذر آخر. جربهم بنفسك لأن تثبيت التعديلات يعد أمرًا بسيطًا يمكن للمرء أن يتوقعه هذه الأيام: فقط قم بالتنزيل.

APK Mods لـ PUBG New State

يتزايد الطلب على غش ألعاب Android، حيث يقوم العديد من الأشخاص بتنزيلها للحصول على مزايا غير عادلة في PUBG New State Mod APK. عادةً ما تكون تطبيقات الأجهزة المحمولة هي المكان الذي يمكنك العثور فيه على التعديلات التي تقدم هذه الأنواع من التعديلات، ولكن من المهم ألا تبحث فقط إذا كنت تبحث عن نوع أدوات التعديل الموجودة لأن ملفات APK (وملفات OBB) تمثل أكثر من 40٪ من كل المحتوى الذي تم تنزيله وفقًا إلى إحصائيات حركة المرور في متجر Google Play وحدها، لذا لا تستبعدها تمامًا!

مستقبل الحوسبة المتنقلة هنا وهو موجود على هاتفك. لا يمكنك استخدام الاختراقات أو تطبيقات الجهات الخارجية بدون عمل روت للجهاز - ولكن هناك طرق للتغلب على ذلك! نوصي باستخدام برامج محاكاة مثل GenY motion لحماية نفسك من الإصابة بالبرامج الضارة المحتملة مع الاستمرار في الوصول إلى جميع ألعابك المفضلة المتاحة في أي وقت بنقرة واحدة فقط.

بينما قد يعتقد بعض الأشخاص أن تثبيت ملفات APK التي تم اختراقها على هاتف Android غير متجذر يمنحهم تحكمًا كاملاً فيما يفعلونه داخل مساحتهم الشخصية داخل الفضاء الإلكتروني؛ ومع ذلك، غالبًا ما تتطلب عملية التثبيت ليس فقط التثبيت ولكن أيضًا استبدال ملفات. OBB.

أهم الميزات في ببجي نيو ستيت

تسمح مواطن الخلل في تطبيق أو خوادم لعبة New State Mod APK بمزايا غير عادلة مثل تكرار العناصر والحصول على وضع god. عادة ما يعني حدوث خلل تحت المباني أن اللاعبين ذوي النوايا السيئة يمكن أن يخلوا أنفسهم، وهو أمر خطير لأنهم سيكونون قادرين على رؤية جدران منازل الآخرين!

مع الذخيرة غير المحدودة، لم يتبق الكثير لأي شخص آخر، لذا تأكد من أن لديك دائمًا ما يكفي من الإمدادات قبل استخدام هذه الإستراتيجية. أخيرًا، صادفنا خيارات الغش مثل الأسلحة المخترقة (فكر في الأسلحة الآلية)، واستخدام مساحة مخزون NC النقدي / BP المجاني وما إلى ذلك، كل الأشياء التي يتعذر الوصول إليها عادةً دون مساعدة خارجية من لاعب آخر قد تعثر عن طريق الخطأ في موقعك أثناء البحث في جميع أنحاء المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ميزة في ببجي نيو ستيت، فإن الاستغلال هو أفضل طريقة لتحقيق ذلك. ومع ذلك، لن يكون هذا سهلاً، حيث توجد دائمًا فرصة للقبض على ومعاقبة مطور البرامج الانتقامية والتي يمكن أن تتراوح في أي مكان من خسارة اللعبة المؤقتة إلى التعليق الدائم أو الحذف تمامًا اعتمادًا على مدى خطورة جريمتك التي تعتبرها تستحق أن يتم القيام بها دون أي تجذير. تشارك على الإطلاق، اقراء ايضا كود اعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد.

معلومات خاطئة في ببجي نيو ستيت

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن تعديل اللعبة سيمنحك أموالاً غير محدودة. تم تأكيده من قبل المطور Bluehole، ولا توجد خطط لتغيير هذا في أي وقت قريبًا بسبب قيود معالجة الخادم المفروضة عليهم أيضًا! لذا، حتى إذا كان شخص ما قادرًا على فتح هذا الجانب من شبكة أمان PUBG Corp. أو تجاوز برنامج مكافحة الغش بطريقة ما - فلا تعتمد على الحصول على هدايا مجانية في أي وقت قريبًا.

تنزيل أي من هذه الملفات هو خطأ كبير. لن يكون لديهم ما تريد وقد تكون التنزيلات برامج ضارة! يجب أن تجربها فقط على محاكي أو على جهازك المادي حتى يظل كل شيء آمنًا في الوقت الحالي، لكننا نحذر الناس بما يكفي. تخيل ليس فقط امتلاك أكثر طرق التحكم دقة، ولكن تصويب المساعدة علاوة على ذلك أيضًا، وما ينتهي بك الأمر قد يكون "هدفًا" لمدى قوته الشديدة.

نظرًا لصعوبة اكتشاف الاختراقات في ألعاب مثل ببجي نيو ستيت أو PUBG New State Mod APK - والتي عادةً ما تكون عناوين ألعاب مطلق النار التنافسية التي يتم التحكم فيها بواسطة لوحة المفاتيح والماوس - استخدم إذا أصبحت المحاكيات واحدة من الأدوات التي تم التقليل من شأنها ولكن المهمة المتوفرة ضمن أنواع ألعاب الفيديو هذه لأنها تتيح اللعب على الكمبيوتر الشخصي.

مطورو ببجي نيو ستيت ليسوا غرباء عن سوق ألعاب الهاتف المحمول. لقد طبقوا طرقًا متقدمة لمنع المحاكيات من استخدام تطبيق الألعاب الخاص بهم افتراضيًا، ولكن يمكن التحايل على ذلك بسهولة باستخدام تعديلات APK والملفات الأخرى المعدلة قريبًا بما فيه الكفاية - لا يوجد حاليًا محاكي iOS شرعي موجود على أي نظام أساسي (الطريقة الوحيدة لك سوف تحصل على دعم وحدة التحكم داخل اللعبة عبر محاكي Android مقترن ببعض التطبيقات).

كشف الاماكن في ببجي نيو ستيت 

تسمح لك غش الرادار برؤية موقع الأعداء والعناصر التي تشبه إلى حد كبير الإحساس الإضافي، لكنها تعرض هذه الأهداف بشكل مختلف. في حين أن الحاسة السادسة ستظهرها على شاشتك كما لو كانت بالسحر - من النوع الذي يمشي فيه شخص ما خلفك دون تحذير أو يلوح بيده أمامك للانتباه أولاً! حول (غالبًا خارج) جميع المستويات التي أمامنا!

يمكن تخصيص عمليات اختراق الرادار، مما يسمح لك بتغيير حجم شاشة الرادار وشفافيتها. يمكنك أيضًا تغيير مدى تقدمه في إظهار الأعداء بدرجة عالية من الدقة أو إظهارهم فقط على الشاشة لجميع اللاعبين دون معرفة أي شخص يراقبونهم - بهذه الطريقة حتى إذا كان هناك شخص ما لديه مرساب كهروستاتيكي هناك لن يكون هناك ميزة على الآخرين الذين لا يفعلون ذلك!

بالإضافة إلى ذلك، فإن تغيير الألوان يسمح بتمييز الحلفاء عن الأعداء بشكل أكبر حتى لا يختلط أحد أثناء المعركة بعد الآن؛ علاوة على ذلك، تسمح هذه الأنواع من التعديلات للاعبين باستخدام كل من الأدوات المساعدة التقليدية مثل مستشعرات الحركة وأيضًا التقنيات الأحدث مثل المركبات التي يتم تشغيلها عن بُعد (ROVs)، اقراء أيضا طريقة الحصول على شدات في ببجي نيو ستيت (PUBG New State Free NC).

أدوات ببجي نيو ستيت في 2023

أدوات اختراق الألعاب هذه مخصصة للمستخدمين المتقدمين الذين لديهم بعض الخبرة في تحرير وتعديل ألعاب الهاتف المحمول بالفعل - يمكنهم فعل ما تمكنت جميع الدردشات الأخرى من جانب العميل (التي تم شراؤها أو غير ذلك) من تحقيقها، ولكنها لن تتطلب أي تحديثات تبحث عن PUBG الجديد الخاص بك الدولة وزارة الدفاع APK غير ضروري!

ومع ذلك، فإن استخدام أدوات تحرير الألعاب مثل Gam eGuardian Android / Cheat Engine PC Emulator سيتطلب الصبر بالإضافة إلى الاستعداد للتعلم أو المتابعة من أجل النجاح؛ ولكن إذا كنت على استعداد، فإن هذه البرامج تقدم طريقة رائعة لصنع عملات ماريو "غير المحدودة" في غضون ثوان دون إنفاق فلس آخر على العملات مرة أخرى. "

هناك أيضًا نصوص آلية، مثل نصوص LUA التي يمكن استخدامها لأتمتة عملية التعديل والعمل كقوائم لعبتك.

سيتطلبون التحديث في كل مرة يوجد فيها تصحيح أو تحديث من Ubisoft ولكن لأنه يعمل مثل شكل آخر من البرامج في الأعلى لنظام ألعابهم نفسه بدلاً من تضمينه مباشرةً داخلهم مما يعني أن هذه المهمة تحتاج إلى نسختين مختلفتين بدلاً من إصدار واحد فقط: نسخة محدثة نطلقها للجمهور عبر خدمات مشاركة الملفات في محرك جوجل؛ إلى جانب بناياتنا الأقدم غير المصححة المخزنة بشكل خاص في مواقع التخزين السحابية.

انواع ببجي نيو ستيت 

هناك العديد من أنواع الغش المختلفة التي يمكن استخدامها في PUBG. هناك طريقة واحدة للالتفاف حولها، وإن لم يكن ذلك بدون عواقب على تجربة الألعاب، وهي استخدام المحاكيات على الأجهزة التي تعمل بنظام Android مثل Motorola Nexus 6P أو Samsung Galaxy S7 Edge مع وحدات التحكم في الألعاب المتصلة عبر البلوتوث - وهذا سيمكن التحكم في لوحة المفاتيح والماوس أيضًا! سيسمح لك أي PUBG New State Mod APK بالفوز دائمًا.

يساعد وضع 120 إطارًا في الثانية (الذي يتم تمكينه افتراضيًا) أيضًا على منحك مزيدًا من الوقت بين اللقطات عند لعب Missile Royale؛ بينما تتيح عمليات اختراق الرادار للاعبين ميزة على خصومهم ... ولكن لا تنسَ كل تلك الأشياء الممتعة الأخرى أيضًا: تساعد الروبوتات على القضاء على الأعداء طلقة واحدة فقط في كل مرة بينما تدمر Wallhacks كل شيء، اقراء ايضا أفضل كود حساسية لتحسين أسلوب اللعب في ببجي نيو ستيت.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-