أخر الاخبار

طريقة الحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت

 كيف تحصل على عشاء الدجاج في PUBG New State؟

طريقة الحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت
كيفية المطالبة بالمكافآت المجانية في ببجي نيو ستيت

ما هي فائدة ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت

ميدالية الدجاج هي نوع من العملات داخل اللعبة. في Pubg: new-state، توجد أنواع مختلفة من الصناديق ولفتحها يلزم ميداليات الدجاج. كل "من الصناديق" له سعره المنفصل، والمكافآت بداخلها فريدة من نوعها. لذا، تعلم أنها طريقة مكلفة لفتح الصناديق باستخدام NC. ولكن إذا كان لديك الكثير من عملات CM في مخزونك، يمكنك شراء الصناديق وفتحها مجانًا.

هذا هو الدليل الكامل حول كيفية الحصول على عشاء الدجاج في ببجي نيو ستيت بأقل مجهود والحصول بسرعة على عشاء الدجاج. في هذا المقال، سأشارك أفضل الطرق التي يستخدمها كل لاعب محترف ولاعبي الرياضات الإلكترونية للحصول على عشاء الدجاج لأنفسهم. لست متأكدًا بنسبة 100٪ أنك ستحصل على عشاء الدجاج أم لا، لكن احتمالية الفوز ستزداد إذا اتبعتها بصدق وتدربت قليلاً، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت غير مستعملة للحصول على هدايا مجانية.

أفضل الطرق للحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت




فيما يلي بعض أفضل الأساليب للحصول على عشاء الدجاج في PUBG New State:

1. اماكن الهبوط:

يوجد في كل مكان بعض أماكن الإسقاط حيث يمكن العثور على الكثير من المسروقات بسهولة جنبًا إلى جنب مع عمليات القتل الجيدة. في مواقع الهبوط السريع، يحب كل لاعب تقريبًا القفز. لذا فإن نصيحتنا هي تحديد مواقع الهبوط السريع هذه في خريطة PUBG New State Troi / Erangel 2051 والهبوط بسرعة لالتقاط أفضل الأسلحة والقضاء على كل هؤلاء الأعداء الذين يقتربون منك. إذا تمكنت من الحصول على أسلحة عندما يكون الآخرون في الهواء، فهناك فرص أن تتمكن من القضاء عليهم وهم على وشك الهبوط.

2. اختيار السلاح:

كلما كان السلاح أكثر ضعفًا، كان بإمكانك كسب اللمسات النهائية بشكل أفضل في وقت قصير. تتوفر مسدسات متنوعة في PUBG: New State يمكن استخدامها حسب المواقف، لذلك عليك أن تتعلم كل منهم واحدًا تلو الآخر من خلال التدرب في ساحة التدريب والتقاط أفضل أسلحة ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

يمكنك اختيار البنادق للقتال قصير المدى، أما البنادق الهجومية متوسطة المدى مثل M416 و AKM و DP-28 فهي أفضل أسلحة ببجي نيو ستيت مع ارتداد أقل مع ضرر أعلى، وبالنسبة للقناصين الأطول مدى هم دائمًا خيار أفضل، ولكن عليك أن تصل إلى الهدف بدقة بمساعدة النطاق بعيد المدى في Sniper AWM الأكثر ضعفًا، ولكنه موجود فقط في Air Drops ، لذلك يمكنك أيضًا استخدام Kar98 أو M24.

3. اختيار الدرع:

طريقة الحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت
طريقة الحصول على ميداليات وسكنات مجانية في ببجي نيو ستيت

كما تعلم، PUBG: New State هي لعبة البقاء حيث عليك إنهاء خصومك والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المباراة للحصول على عشاء الدجاج. ولكن إلى جانب إلحاق الضرر، يتعين عليك أيضًا حماية نفسك بمساعدة الدروع عالية المستوى. لذلك حاول دائمًا الحصول على سترة وخوذة عالية المستوى لأنها تساعد كثيرًا في مواجهة الرصاص.

4. اختيار القاذفات:

في ببجي نيو ستيت، هناك 4 قاذفات. تعتبر Throwables فعالة جدًا في كل موقف، فليكن للاندفاع أو الحماية، فهي تساعد في كل موقف. لذا تدرب على كل رمى وأتقنها للحصول على تشطيبات أفضل.

5. التسرع بعناية:

عندما لا يكون العدو مرئيًا أو يختبئ وراء شيء غير متوقع في مثل هذه الحالة، يفكر معظم اللاعبين في الاندفاع. لكنهم ببساطة يذهبون أمامهم ويقتلون، ولكن يمكن القيام بذلك بعناية إذا اكتشفت كل شيء عن هذا الموقع واندفعت بحذر. يلتقط معظم اللاعبين قناصًا ونطاقًا بعيد المدى (8X) ويبحثون عن كل جانب من جوانب هذا الموقع، ثم يفكرون في التسرع، حتى تتمكن أيضًا من تجربة نفس الشيء.

6. رفع المستوى:

يجب على اللاعب رفع مستوى رتبته للحصول على بعض ميداليات الدجاج. هنا تمنح حالة Pubg الجديدة ميدالية دجاج واحدة مجانًا بالفضة V و 2 بالذهبية V و 3 في البلاتين V. في المجموع، يمكنك الحصول على 6 ميداليات دجاج عن طريق زيادة رتبتك. الانتقال إلى Platinum V ليس مشكلة كبيرة بالنسبة لك، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).


7. دعوة الأصدقاء:

يمكن للاعبين أيضًا صنع ميداليات دجاج مجانية من خلال دعوة أصدقائهم إلى اللعبة. لذلك، للحصول على المكافأة، يجب عليك مشاركة رابط اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا انضم أصدقاؤك العشرون إلى ببجي نيو ستيت من خلال الرابط الخاص بك، فستحصل على 19 ميدالية دجاج وأيضًا ايموجي واحد مجانًا.

إليك كيفية دعوة أصدقائك إلى اللعبة:

(1) انتقل إلى قسم الحدث واضغط على "دعوة صديق إلى الحدث".
(II) اضغط على خيار دعوة الصديق.
(III) الآن، حدد منصة التواصل الاجتماعي لمشاركة الرابط واضغط على زر النشر.


8. مهام Co-Op وتسجيل الدخول قبل الموسم:

طريقة أخرى مجانية لكسب أكثر من 15 ميدالية دجاج في Pubg: الحالة الجديدة تكمل المهام التعاونية ومهام تسجيل الدخول قبل القسم.
للحصول على مكافآتك، انتقل إلى قسم الحدث وقم بإنهاء الأهداف المتاحة. احصل أيضًا على جائزة تسجيل الدخول اليومية كل يوم.

9. أكمل المزيد من نقاط الإنجازات:

طريقة الحصول على ميدالية الدجاج في ببجي نيو ستيت
طريقة الحصول على مكافآت مجانية في ببجي نيو ستيت

في هذه اللعبة، سترى إنجازات مثل المجد والميدالية و Troi و Erangle و TDM و Genera. ويحتوي كل فصل على بعض المهمات للاعب، ومن خلال إكمالها يمكنك تحقيق نقاط الإنجاز. لذلك، في كل مرة تجمع فيها نقاط الإنجاز ، سترسل اللعبة عملات CM ومكافآت أخرى. حسب الحساب، يمكن للاعبين ربح 100 ميدالية دجاج بالحصول على أكثر من 5250 نقطة إنجاز، اقراء أيضا  كود اعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد.


10. بطاقة الناجين:

يمكنك ترقية بطاقة الناجين الجديدة للولاية بـ 1500 NC، وتكلف 3900 NC للحصول على بطاقة Premium Plus. لذلك، إذا كنت لاعبًا متميزًا، فستحصل على المزيد من الميداليات كمكافأة ناجية. لكن اللاعب الذي لم يشتري التمريرة يمكنه الحصول على 4 ميداليات فقط في المجموع عن طريق زيادة الترتيب في ببجي نيو ستيت. لذلك، إذا كان لديك المال لشراء NC، فقم بترقية بطاقة الناجين الخاصة بك.

11. ارفع مستوى لعبتك:

يمكن للاعب رفع مستواه في لعبة ببجي نيو ستيت إلى 100. في كل مستوى، يمكنهم المطالبة ببعض المكافآت، بما في ذلك ميداليات الدجاج. لذا، حاول رفع مستوى اللعبة من خلال لعب المزيد من المباريات.

12. ديلي روليت:

كل 24 ساعة، ستحصل على فرصة لفتح 200 ميدالية دجاج كحد أقصى من لعبة الروليت اليومية. لكن الحصول على مثل هذا المبلغ يتطلب حظًا سعيدًا أيضًا. لذا، اذهب إلى الحدث، واضغط على لعبة الروليت اليومية واضغط على تدوير للحصول على الجائزة.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-