أخر الاخبار

كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

 كيفية إنشاء غرفة مخصصة في PUBG New State

كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)


طريقة الانضمام إلى غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت

مرحبًا أيها الأصدقاء، يجب أن تكون على علم بلعبة PUBG New State أن هذه اللعبة توفر أسلحة ومواقع مستقبلية للاعبين. نظرًا لأن هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد PUBG Mobile، فإن اللعبة بها العديد من الميزات المماثلة بما في ذلك خيار لعب المباريات العادية أو المباريات المخصصة. تقدم اللعبة للاعبين تجربة مثيرة للغاية حيث يهبط حوالي 100 لاعب على جزيرة. في هذه اللعبة، يمكن للاعبين اللعب ضد خصوم عشوائيين ويمكنهم أيضًا تحدي أصدقائهم. ومع ذلك، يتوفر خيار إنشاء غرفة مخصصة في هذه اللعبة، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).

ما هي الغرفة المخصصة في لعبة PUBG New State؟


في لعبة ببجي نيو ستيت، يتم إنشاء غرفة مخصصة للعب المباريات مع لاعبين محددين. من خلال الغرفة المخصصة، يمكن للاعب لعب المباريات مع اللاعب المختار. إذا كنت تريد أيضًا لعب مباراة مع اللاعب المحدد أو 8 من أصدقائك في PUBG New State، فسيتعين عليك إنشاء غرفة مخصصة أو الانضمام إلى غرفة مخصصة، اقراء أيضا كود اعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد.

طريقة عمل غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت

عملية إنشاء غرف مخصصة في ببجي نيو ستيت بسيطة للغاية، لهذه العملية، سيحتاج اللاعبون الذين يلعبون PUBG New State إلى "بطاقة غرفة". يمكن للاعبين أيضًا الحصول على بطاقات غرفة مخصصة في PUBG New State من خلال إكمال مهام Royal Pass أو من خلال المتجر داخل اللعبة، اقراء أيضا أفضل كود حساسية لتحسين أسلوب اللعب في ببجي نيو ستيت.

اتبع الخطوات أدناه لإنشاء غرفة مخصصة في PUBG New State.

1) افتح لعبة ببجي نيو ستيت.
2) انقر الآن على النقاط الثلاث ثم انتقل إلى Custom Match.
3) انقر الآن على إنشاء خيار.
4) أدخل الآن التفاصيل ثم أنشئ مطابقة مخصصة.
يمكنك مشاركة معرف الغرفة المخصص وكلمة المرور مع أصدقائك بعد إنشاء غرفة مخصصة.
5) انقر على أيقونة (+) في منطقة Custom Room لإدخال المعرف وكلمة المرور اللذين حددهما صديقك للانضمام إلى غرفة صديقك. هذه هي الطريقة التي يمكن للاعبين من خلالها الانضمام إلى غرف مخصصة في لعبة ببجي نيو ستيت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-