كيفية استخدام المرآة في لعبة كلاش رويال 2022

 كيفية استخدام المرآة في Clash Royale في 2022

كيفية استخدام المرآة في لعبة كلاش رويال 2022
 كيفية استخدام المرآة في لعبة كلاش رويال 2022

كيفية استخدام المرآة في Clash Royale 

تشتهر Clash Royale ببطاقات الشخصية الفريدة وقدراتها. يمكن استخدام هذه البطاقات كنوبات، أو مباني، أو هياكل دفاعية، أو قوات في ساحة المعركة، وهي تتطلب الإكسير ، الذي يزداد مع مرور الوقت.

المرآة هي بطاقة نادرة ملحمية قائمة على التعويذة. إنها بطاقة فريدة من نوعها تكلف إكسير إضافي لتكرار آخر بطاقة ودية تم نشرها في ساحة المعركة. غالبًا ما تكون مفيدة في المعركة من قبل اللاعبين ذوي الخبرة، وعند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تسبب الكثير من الضرر.

المرآة هي رسالة مفيدة تمامًا من Clash Royale وتتمثل وظيفتها في تكرار أي قوات أو بناء أو تعويذة أخرى في مجموعتك استخدمتها من قبل. لذلك، تعتمد تكلفة الإكسير على البطاقة التي استخدمتها من قبل. من المفيد تكوين بعض الاستراتيجيات، وإذا أعجبتك هذه البطاقة، فسنعلمك كيفية استخدام المرآة في Clash Royale، اقراء أيضا أفضل بطاقات ملحمية في كلاش رويال في 2022.

على الرغم من أن استراتيجية الكلمات قد تبدو مخيفة بعض الشيء، إلا أنها قد تكون أحيانًا أبسط شيء في العالم. تسمح المرآة باستخدام البطاقة مرة أخرى، إما بسبب فشل هجومها أو لأن الهجوم باستخدام بطاقتين من نفس البطاقات يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. إذا كنت قد استخدمت بالفعل Goblin Keg وتم رفضه ، فيمكنك ببساطة إعادة استخدامه والسماح له بأداء وظيفته.

يمكن أن يكون استخدام جامعات الإكسير نوعًا آخر من الإستراتيجيات. إذا كنت تستخدم 2 في نفس الوقت، فسوف يتضاعف إنتاجك ويسمح لك بلعب قوات أكثر تكلفة من بداية اللعبة. هذا يعمل على الطوابق باهظة الثمن بشكل خاص.

افتح بطاقة المرآة في Clash Royale


من الساحة 12، يمكن للاعب فتح بطاقة المرآة. إنها تعويذة فريدة تكرر آخر بطاقة ودية للاعب مقابل إكسير إضافي. كما هو مذكور في الوصف داخل اللعبة، لن تظهر أبدًا كأحد البطاقات الأربعة الأولى التي تم تسليمها للاعب في بداية معركة Clash Royale.

"مرايا بطاقتك الأخيرة التي تم لعبها لـ +1 Elixir. لن تظهر في بطاقات البداية الخاصة بك."

يحدد مستوى المرآة مستوى البطاقة المنسوخة. ستُظهر البطاقة أحدث بطاقة وضع للاعب في المرآة أثناء القتال. تكلفة الإكسير لبطاقة المرآة غير معروفة؛ بدلاً من ذلك، فإنه يعرض علامة استفهام. ستضع مرآة المستوى الأقصى البطاقة بمستوى 1 أعلى من بطاقة اللاعب السابقة، اقراء ايضا كيفية فتح Princess في كلاش رويال 2022.

لا يمكن استخدام المرايا على بطاقات البطل. إذا كانت أحدث بطاقة للاعب هي بطاقة Champion، فإن المرآة ستتجاهلها وتلعب البطاقة التي جاءت قبل البطل، إذا كانت الورقة الأولى التي تم لعبها للاعب بطلاً، وكانت البطاقة الثانية الممنوحة إلى يده عبارة عن مرآة، فستظهر المرآة بعلامة استفهام ولن يتمكن اللاعب من استخدامها.


إحصاءات المرآة في كلاش رويال:

يمكن ترقية المرايا إلى المستوى 14 كحد أقصى، والذي سيكرر المستويات التالية من ندرة البطاقات:
  1. البطاقة المشتركة: المستوى 15
  2. البطاقة الملحمية: المستوى 15
  3. بطاقة نادرة: المستوى 15
  4. البطاقة الأسطورية: المستوى 15

كيف تستخدم بطاقة المرآة في هجوم كلاش رويال؟

تسمح المرآة للاعب بلعب ورقة عدة مرات، مثل برميل الغيلان، مما يترك الخصم بدون الإكسير اللازم لمواجهته. يمكن للاعبين محاكاة مجمعات الإكسير لزيادة إنتاج الإكسير. إن عكس البطاقة التي يمتلك الخصم مقابلها عداد واحد فقط هي طريقة فعالة لإحداث الكثير من الضرر. على سبيل المثال، إذا كان الخصم يقاوم دائمًا برميل عفريت باستخدام كرة نارية، فيمكن للاعب محاكاة برميل الغيلان، ولن يقاومه الخصم.

الطريقة التي يتم بها استخدام بطاقة المرآة في الغالب هي المعارك التي تستمر حتى x2. إنه يتألف من تكريس نفسك فقط للدفاع عن هجمات أعدائك حتى تصل إلى x2. بحلول هذا الوقت، يجب أن تكون قادرًا على نسخ PEKKA أو هيكل عظمي عملاق دون أي مشكلة. إن إطلاق هذا النوع من الهجوم مع فالكيري المدافع أو التنين يمكن أن يكون مميتًا للعدو. تذكر استخدام الصدمة الكهربائية لإعادة بدء هجوم البرج الجهنمي.

تعكس البطاقة المرآة البطاقات، ولكن بتكلفة إكسير آخر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تعكس التكاليف المنخفضة. على العكس من ذلك، لا تفعل هذا أبدًا. عادة ما تكون قوات الإكسير المنخفضة ضعيفة جدًا، مثل حشد الهيكل العظمي، الذي يُقتل بسهم هجوم.

لذا فإن رمي 2 يعني قضاء 7 من إكسير حتى يدمر العدو هذه الحركة باستخدام فالكيري أو الأسهم. هذا سوف يتركك في وضع غير مؤات عندما يتعلق الأمر بإدارة الإكسير، اقراء أيضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.




الوسوم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -