أخر الاخبار

كول اوف ديوتي تحديث أسلحة COD Mobile في 2023

 تحديث COD Mobile Season 1 تحسينات الاسلحة في 2023

كول اوف ديوتي الموسم 1 تحديث الأسلحة في 2023
تحديث كول اوف ديوتي الموسم الجديد


تحديث الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم الأول في 2023

هل أنت مستعد لأحدث تحديث لأسلحة Call of Duty؟ هل تبحث عن أحدث وأروع البنادق والملحقات والعتاد للانتقال بتجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! استعد لترى ما سيحدث في عام 2023 مع آخر تحديث لأسلحة Call of Duty!

هل أنت من محبي سلسلة Call of Duty؟ هل تتساءل ما هي الأسلحة الجديدة التي ستتوفر في التحديث القادم؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنلقي نظرة على بعض الأسلحة والميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى Call of Duty في عام 2023، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد كول اوف ديوتي للحصول على هدايا مجانا في 2022.

ملاحظات التصحيح مأخوذة من النسخة الكورية الرسمية للعبة وسيشهد اللاعبون عودة العديد من الأسلحة المفضلة لدى المعجبين من المواسم القديمة. يحصل كل من PP19 وQRX على زيادة في الأداء، مما قد يغير التعريف الحالي، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Diamond camo في كول اوف ديوتي.

كول اوف ديوتي الموسم 1 تاريخ الإصدار

لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ إصدار CoD Mobile Season 1 2023. ومع ذلك، بناءً على التحديثات السابقة، يمكننا عمل بعض الرهانات الآمنة للتصحيح القادم. تستمر مواسم كول اوف ديوتي النموذجية لمدة شهر تقريبًا لكل منها. علاوة على ذلك، عادة ما تصل بقع جديدة يوم الخميس. نتيجة لذلك، يوم الخميس 13 يناير هو هدف محتمل لموسم كول اوف ديوتي الأول.

يمثل هذا التاريخ أربعة أسابيع بالضبط منذ الموسم 1: دخل Final Snow حيز التنفيذ، بما يتوافق مع دورة تحديث CoD Mobile القياسية، نحن على يقين من أن يكون لدينا تاريخ إطلاق محدد محددًا خلال الأيام القليلة المقبلة. سنحرص على اطلاعك على آخر المستجدات هنا بمجرد تأكيد التفاصيل، اقراء أيضا كيفية فتح القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي الموسم 11.

ملاحظات التصحيح الرسمية لـ COD Mobile للأسلحة في الموسم الأول لعام 2023


1- تعديل توازن الأسلحة:

QXR.
  • Stage 3 range damage increase 22-19-16-12 -- 22-19-18-12.
  • Increased first range range 8m -- 10m.
AMR.
  • وقت إعادة التحميل التكتيكي 4 ثوان - 3.4 ثانية.
  • وقت إعادة تحميل الخزنة الفارغة 5 ثوان - 4.1 ثانية.
PP19.
  1. الضرر الأول من النطاق 26 - 28.
  2. نسبة ضرر إصابة الرأس 1.2 - 1.3.
  3. مضاعف ضرر الصدر 1 - 1.15.
DR-H.
  • زيادة النطاق في القسم الأول 7 م - 9 م.
  • زيادة المدى في القسم الثاني 13 م - 15 م.
  • وقت إعادة التحميل التكتيكي 2.3 ثانية - 2.1 ثانية.
  • وقت إعادة تحميل الخزنة الفارغة 2.8 ثانية - 2.5 ثانية.

D13 Sector.
  • عدد اللقطات 3-4.
  • الذخيرة 1-2.
Score Streak.
  • إذا قمت بإلغاء خط النقاط الذي تحتاج إلى نشره بالضغط على الخريطة المصغرة، فسيتعين عليك الانتظار لفترة زمنية معينة لاستخدام مكافأة الخط مرة أخرى.
  • تقليل وقت التبريد بعد ارتفاع درجة حرارة XS1 Goliath.
  • تحسين الدعم الهادف لـ Hawk X3.

Operator Skills.

تمت زيادة معدل إطلاق النار في جهاز التنقية، وتلف الضربة المباشرة والعدد الأولي للرصاص. قد يثبت أن DR-H وPP19 برتقالي مهمان ولكن سيظل من الصعب ترك النوع 25 بسبب معدل إطلاق النار السريع، وهو شيء تفتقر إليه DR-H. الموسم الأول من 2022 يسقط في 9 أيام في COD Mobile، اقراء أيضا طريقة الحصول على جميع ميداليات كول اوف ديوتي (Call Of Duty).

نحن متحمسون لرؤية ما يخبئه المستقبل لأسلحة Call of Duty في عام 2023. ما رأيك في التحديثات؟ دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه! نحن نتطلع إلى سماع آرائك!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-