أخر الاخبار

طريقة رمي قنابل الدخان مثل المحترفين في ببجي موبايل

افضل طريقة لاستخدام قنابل الدخان في PUBG Mobile

أفضل نصائح لرمي قنابل الدخان مثل المحترفين في ببجي موبايل، ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، اعدادات ببجي موبايل، تسريبات ببجي موبايل، احتراف ببجي موبايل، افضل اعدادات في ببجي موبايل، ببجي، بوبجي موبايل، افضل اعدادات ببجي موبايل، هكر ببجي موبايل، تحديات ببجي موبايل، بوبجي، موبايل، اغرب جيم بلاي في ببجي موبايل، هكر ببجي، ببجي العراق، قنبلة الدخان كود موبايل، افضل لاعب في ببجي موبايل، اماكن سرية في ببجي، القنابل في ببجي، أفضل لاعب ببجي موبايل في العالم، كيف أستخدم قنبلة الدخان بشكل مختلف، حل مشكلة النيد في ببجي موبيل
أفضل نصائح لرمي قنابل الدخان مثل المحترفين في ببجي موبايل


كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في ببجي موبايل

يأتي كل من BGMI و PUBG Mobile من نوع ألعاب الفيديو battle royale. ومع ذلك، فإن الزيادة في شعبية التوزيع ترجع أساسًا إلى توزيع الألعاب على الهواتف المحمولة، مما جعل من السهل على ملايين اللاعبين حول العالم دخول عالم ألعاب BR. توفر ساحة معركة اللعبة للاعبين عناصر وميزات مختلفة يمكن فتحها استخدمها بشكل فعال للفوز باللعبة. تلعب القنابل الدخانية دورًا مهمًا في القتال. لذلك، يجب أن يعرف اللاعبون كيفية استخدام القنابل الدخانية لصالحهم، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

إذا اضطررنا إلى اختيار أحد أكثر العناصر التي تم التقليل من شأنها في PUBG MOBILE، فسيتعين علينا إلقاء الأسلحة يدويًا. منذ بداية اللعبة، يعتقد اللاعبون أن الوصول إلى بندقية من أكثر الطرق أمانًا لضمان فرصك في الحصول على عشاء دجاج. من الطبيعي أن يصادف البشر مجموعة من الأسلحة استخدم الأسلحة التقليدية بدلاً من القنابل اليدوية والدخان عند نهب المنازل أو الصناديق المهجورة. ومع ذلك، فإن فقدان هذه الأسلحة هو في الواقع بمثابة تفويت فرصة عظيمة لتحسين فرصك في الحصول على عشاء الدجاج، اقراء ايضا افضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4.

ما هي القنبلة الدخانية في ببجي موبايل؟


هذا عنصر رائع حقًا لكل من الهجوم والدفاع إذا كنت تعرف كيفية القتال بقنابل الدخان. يمكن أن تساعدك القنابل الدخانية على مهاجمة الأعداء، كما يمكنها مساعدتك أنت وزملائك في الفريق على النجاة من المواقف الخطرة. فيما يلي استخدامات القنابل الدخانية وفوائدها.

هناك وضعان للرمي لجميع القنابل اليدوية بما في ذلك قنابل الدخان في PUBG Mobile: Low Toss و High Toss. بشكل أكثر بساطة، Low Toss هو وضع رمي قنابل يدوية منخفضة المدى للأهداف القريبة منك. أما بالنسبة إلى High Toss، فهو وضع إطلاق نار بعيد المدى، ويمكن زيادة المسافة بمقدار 3 إلى 4 مرات من Low Toss، هذا يساعد القاذفة على ضرب الأهداف من مسافة بعيدة. يمكن تنشيط كلا الوضعين بجوار صناديق القنابل على واجهة مشغل PUBG Mobile، اقراء ايضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 1.9.

كيفية استخدام قنابل الدخان بشكل فعال في PUBG Mobile؟

PUBG Mobile هي لعبة إطلاق النار على قيد الحياة لمعظم اللاعبين اليوم، عندما تلعب PUBG Mobile تحتاج إلى إتقان الكثير من المعدات التي تظهر في خريطة اللعبة. Smoke Grenade، دعامة نادرًا ما تستخدم ولكنها فعالة جدًا. غالبًا ما تستخدم قنبلة الدخان (قنبلة دخان) من قبل العديد من معدات اللاعبين المحترفين. نادرًا ما يستخدمه اللاعبون العاديون في طريقة لعب PUBG Mobile، حيث يتم تجاهلها غالبًا. عادةً ما يعطي اللاعبون الأولوية فقط لالتقاط القنابل المتفجرة أو زجاجات المولوتوف لإلحاق الضرر بالخصوم، اقراء أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

1) عمل غطاء مؤقت:

الاستخدام الرئيسي لقنابل الدخان في اللعبة هو توفير غطاء مؤقت للاعب. يمكنهم الاستلقاء والتعافي من الدخان عند اصطدامهم، أو استخدام سحب دخان متعددة لإنشاء مسار من مكان إلى آخر دون التعرض للضرب.

تحتوي كل دائرة على مخاطر غير متوقعة عندما يكون هناك مجموعة من الأشخاص على استعداد لضربك في أي لحظة. في بعض الأحيان لا تمنحنا الدائرة موقفًا عدوانيًا وعليك تجاوز المكان الذي كان الخصم يدافع فيه سابقًا. هذا عندما تصبح القنابل الدخانية سارية المفعول، يمكنك إلقاء قنبلتين أو ثلاث قنابل على ممر اركض أمامك لمنع رؤية خصمك حتى تتمكن من التحرك بأمان عبر منطقة الخطر، اقراء ايضا تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 2.4.

2) تقييد رؤية العدو:

تعمل القنابل الدخانية على تشتيت الانتباه في ساحة المعركة. يمكن للاعبين إلقاء قنابل دخان على الأعداء لإخفاء رؤيتهم والحد منها. سيسمح لهم ذلك بالخروج من المعركة حيث يكونون في وضع غير مؤات، ويمكن لمستخدم القناص أن يطيح بك من مسافة يصعب عليك الهروب منها. عند التحرك في منطقة خطرة بدون غطاء، استخدم قنابل الدخان للتحرك بأمان أكبر ومنع القناصين من رؤية موقعك من مسافة بعيدة، اقراء أيضا ما هي أندر وأفضل الملابس في ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها؟

3) نهب الإنزال الجوي:

غالبًا ما تهبط القطرات في الحقول المفتوحة، مما يجعل نهبها أمرًا صعبًا. هذا هو المكان الذي تصبح فيه القنابل الدخانية في متناول اليد. يمكن للاعبين إلقاء بعض قنابل الدخان في الإنزال الجوي، مما سيحميهم من النار من الأعداء الكامنين.

في الواقع، هذه الطريقة صعبة للغاية عندما يكون لديك تكوين قوي للكمبيوتر والشبكة لتشغيل PUBG Mobile، خاصة عند اللعب على محاكي الكمبيوتر الشخصي. هذه الطريقة هي أيضًا طريقة يمكن استخدامها عندما يكون عبء العمل ثقيلًا. عند إلقاء قنابل الدخان، ستخفض الآلات المنخفضة الإطار عند الدخول يدخن ويسبب التأخير ويجعلك تربكهم، اقراء ايضا الأماكن السرية للإختباء في لعبة ببجي موبايل pubg mobile.

إليك كيفية استخدام القنبلة الدخانية. احتفظ دائمًا بقنابل دخان 2 3 حتى تتمكن من التعامل بسهولة مع الموقف وتكون الناجي الوحيد والاستمتاع بعشاء الدجاج. حاليًا، يمكن للاعبين تشغيل PUBG Mobile مباشرة على جهاز الكمبيوتر، وكيفية لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر أمر بسيط للغاية، ما عليك القيام به فقط قم بتثبيت محاكي Android لتجربة أفضل لعبة إطلاق نار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


4) احياء زملائك في الفريق:

خلال اللعبة، كانت هناك مناسبات عديدة يتم فيها إلقاء اللاعبين دون غطاء في حقل أو تل مفتوح، وإحياءهم في دعوة مفتوحة للموت. ومع ذلك، عندما ترى أحد أعضاء الفريق يتعرض للهزيمة أو يحتاج إلى تشتيت انتباه الخصم، يمكن للاعبين استخدام القنابل الدخانية وإنشاء غطاء ثم إحيائهم بنجاح لتحريك زملائه في الفريق أو إنقاذهم، تكون القنابل الدخانية فعالة للغاية عندما يساعد الدخان في تغطية أعضاء الفريق المتحركين ومساعدتهم على البقاء على قيد الحياة. بدلاً من ذلك، يمكنك تشتيت انتباه الأعداء عن طريق إلقاء قنابل الدخان في اتجاه آخر، حتى يظنوا أنك تختبئ في دخان تم إلقاؤه عمدًا.، اقراء ايضا كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم.

5) تشتيت انتباه الأعداء:

يعد استخدام القنابل الدخانية لتشتيت الانتباه أمرًا شائعًا في مشاهد PUBG Mobile وBGMI للرياضات الإلكترونية. غالبًا ما يستخدم اللاعبون هذه الحيلة، ورمي قنابل الدخان في اتجاه واحد، والتحرك في اتجاه آخر، وضرب العدو بسهولة، وستكون القنابل الدخانية مناسبة جدًا عند بناء المنازل. احترس مع العدو ومن الخارج، من الخطير جدًا الاقتراب من هذا المنزل بهذه الخشونة. من الأسهل هزيمتهم بتغطية النوافذ والأماكن الأخرى حيث يمكنك رؤية الخارج بالقنابل الدخانية، ثم الاقتراب من المنزل، اقراء ايضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا تحديث يومي 2022.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بالتعرف على كيفية إلقاء قنابل الدخان مثل المحترفين في PUBG Mobile. ما هي النصائح والحيل الأخرى التي لديك لتصبح لاعبًا رائعًا؟ شارك معنا في التعليقات أدناه، يسعدنا سماع أفكارك!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-