أخر الاخبار

أكثر شخصيات يستخدمها المحترفين في فري فاير لعام 2023

 أكثر 5 شخصيات مستخدمة في لعبة Free Fire لعام 2023

أكثر شخصيات استخدمها المحترفين أكثر شخصيات يستخدمها المحترفين في فري فاير لعام 2023لعبة فري فاير لعام 2022
طريقة الحصول على شخصية دي جي الوك مجانا في لعبة فري فاير


أفضل شخصيات فري فاير استخدمها المحترفين

تحتوي Free Fire على قائمة شخصيات ضخمة وواسعة مع العديد من الشخصيات الفريدة والقوية للاعبين للاختيار من بينها. هنا في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أفضل 5 شخصيات مستخدمة في فري فاير لعام 2023.

النظام الحالي المصنف في فري فاير يجعله تنافسيًا للغاية، حيث يسعى اللاعبون دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على دفع الرتبة، أحدها اختيار الشخصيات المناسبة. تمتلك كل شخصية في فري فاير موهبة مميزة يمكنها مساعدة المستخدمين في الحصول على Booyah. نتيجة لذلك، يبحث الأفراد عن أفضل الخيارات التي يمكنهم تنفيذها لتحسين أدائهم العام، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير free fier.

قائمة بأكثر 5 شخصيات مستخدمة في فري فاير


Garena Free Fire، لقب المعركة الملكية المطلق، هي موطن لعدد كبير من الشخصيات القابلة للعب والتي تمتلك نقاط قوتها وضعفها. تتميز اللعبة بإجمالي 38 شخصية في الوقت الحالي، وتتمتع كل واحدة منهم بقدرة فريدة يمكن للاعبين استخدامها للسيطرة على أعدائهم في ساحة المعركة.

5. Wukong (Camouflage):

أكثر شخصيات استخدمها المحترفين في لعبة فري فاير لعام 2023
طريقة الحصول على شخصية Skyler مجانا في لعبة فري فاير

تلقت قدرة "التمويه" الخاصة بـ Wukong زيادة كبيرة في تحديث OB37. يمكنه تحويل اللاعبين إلى شجيرة لمدة 10 ثوانٍ وله فترة تهدئة تبلغ 250 ثانية عند المستوى الأساسي.

مع كل عملية قتل، يتم إعادة ضبط عداد وقت التهدئة. ومع ذلك، فقد تم ضياع المهارة في تحديث التصحيح OB37 مما أدى إلى تقليل سرعة الحركة بنسبة 40٪. منذ أن تمت إعادة صياغة مهارتها في تحديث OB37، زادت شعبية Wukong بين اللاعبين بشكل كبير، اقراء أيضا أفضل حيوانات أليفة للاقتران مع Skyler بعد تحديث فري فاير OB37.

4. Dimitri (Healing Heartbeat):

أكثر شخصيات استخدمها المحترفين في لعبة فري فاير لعام 2023
مميزات شخصيات فري فاير لعام 2023

تم تقديم Dimitri هذا العام بالتعاون مع DJ Duo DVLM الشهير (Dimitri Vegas & Like Mike). يوضح وصف ديميتري داخل اللعبة أنه مهندس تقنية صوت يحب أفلام الحركة. لديه قدرة نشطة تسمى "شفاء نبضات القلب"، عند المستوى الأساسي (المستوى 1)، تخلق قدرته هالة من 3.5 متر حوله تعمل كمنطقة شفاء. هو أكثر شعبية بين اللاعبين بسبب قدرته على إحياء الذات.

3. Chrono (Time Turner):

توفر قدرة Chrono الخاصة داخل اللعبة "Time Turner" قدرة دفاعية استثنائية للاعبين في فري فاير. إنه يخلق مجال قوة لا يمكن اختراقه. يمنع ما مجموعه 800 ضرر ويستمر لمدة ست ثوان.

تتمتع القدرة بفترة تباطؤ طويلة تبلغ 120 ثانية. تم تحسين الشخصية في تحديث OB31 بعد الحصول على إنقاصات مستمرة في تحديثات OB27 وOB37. على الرغم من أن الشخصية مغمورة في تحديثات تصحيح OB العديدة، لا تزال Chrono واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في اللعبة، اقراء أيضا أفضل اعدادات حساسية في فري فاير بعد تحديث OB37.


2. Skyler (Riptide Rhythm):

أكثر شخصيات استخدمها المحترفين في لعبة فري فاير لعام 2021
افضل شخصيات فري فاير لعام 2023

Skyler هي واحدة من أكثر الشخصيات المفيدة في وضع فرقة Free Fire. ستدمر قدرته "Riptide Rhythm" جدران gloo وتترك الأعداء مكشوفين. تم توفير هذه الشخصية مجانًا في اللعبة بموجب المكافآت البارزة في FFWS 2023 والتي جعلت الشخصية أكثر شهرة بين اللاعبين.

1. DJ Alok (Drop the Beat):

DJ Alok هو الشخصية الأكثر شهرة في فري فاير نظرًا لقدرته النشطة الخاصة "Drop The Beat". هذه القدرة تخلق منطقة 5 أمتار حوله مما يزيد من سرعة حركة الحلفاء بنسبة 15٪.

علاوة على ذلك، تعمل هذه القدرة أيضًا على شفاء اللاعب والحلفاء داخل المنطقة لمدة 5 حصان / ثانية لمدة 10 ثوانٍ، كما توفر أيضًا سرعة حركة متزايدة. DJ Alok هي الشخصية الأكثر شعبية في اللعبة وتستخدم على نطاق واسع من قبل اللاعبين في اللعبة. يختتم هذا قائمة أفضل 5 شخصيات مستخدمة في Free Fire لعام 2021.


مقالات ذات صله

شخصيات فري فاير مجانا

شخصيات فري فاير البنات

مميزات شخصيات فري فاير

أفضل شخصيات لعبة فري فاير 2023

الحصول على شخصية دي جي الوك مجانا في فري فاير




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-