أخر الاخبار

أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2023

 أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2023

أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2023


Top 5 Best Free Fire Characters 2023

النظام الحالي المصنف في Free Fire يجعله تنافسيًا للغاية، حيث يسعى اللاعبون دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على دفع الرتبة، أحدها اختيار الشخصيات المناسبة. تمتلك كل شخصية في فري فاير موهبة مميزة يمكنها مساعدة المستخدمين في الحصول على Booyah. نتيجة لذلك، يبحث الأفراد عن أفضل الخيارات التي يمكنهم تنفيذها لتحسين أدائهم العام، اقراء أيضا رموز استرداد فري فاير 2023 Garena Free Fire Code.

إخلاء المسؤولية: يختلف اختيار الشخصيات من مستخدم لآخر بناءً على أسلوب اللعب. تلك المذكورة أدناه تستند إلى تفضيل الكاتب.

تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب باتل رويال في العالم. اللعبة نفسها لا تحتاج إلى مقدمة في عالم الألعاب. يحب اللاعبون الاستمتاع بلعبتهم المفضلة ولكن يتطلع العديد من اللاعبين إلى رفع الترتيب ليكون على رأس قائمة الخادم.

مع أكثر من خيار لأكثر من 30 شخصية من فري فاير في اللعبة. يتم الخلط بين اللاعبين بسهولة بشأن الشخصية التي ستكون الأفضل للعب في الوضع التصنيفي. اليوم، قدمنا لك أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع التصنيفي في 2022، اقراء أيضا كيفية الحصول على المشاعر الأسطورية من حدث Emote Party مجانا في فري فاير.

الشخصيات الأكثر فاعلية في فري فاير للوضع المُصنّف Free Fire

تتمتع جميع الشخصيات في فري فاير بأساليب لعب فريدة ومهارات مميزة. مع وجود أكثر من 36 حرفًا للاختيار من بينها، فمن الطبيعي أن تكون مرتبكًا أو تتخذ قرارًا خاطئًا وتفسد الأمور. بما أنك هنا، تابع القراءة لتجنب اتخاذ قرار سيء.

5) Dimitri:

أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022


القدرة: شفاء نبضات القلب.

تمت إضافة Dimitri مع تحديث OB29 لـ Free Fire وهو الشخصية داخل اللعبة لـ Dimitri Vegas. يعد Healing Heartbeat مفيدًا بشكل استثنائي للاعبين لأنه ينتج منطقة شفاء يبلغ قطرها 3.5 متر، اقراء أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير (Free Fire_ REDEEM_ CODES).

داخل تلك المنطقة، يستعيد المستخدمون والحلفاء ما مجموعه 3 نقاط صحة في الثانية لمدة 15 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم التعافي الذاتي للنهوض عند السقوط. هناك فترة تباطؤ مدتها 60 ثانية بعد استخدام القدرة.


4) Wukong:


أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022


القدرة: التمويه.

الملك القرد الذي يشبه الإنسان. لديها قدرة بقاء خاصة "التمويه" التي تحوله إلى شجيرة. يمكن ترقية القدرة إلى المستوى الأقصى 6 حيث ستتحول إلى شجيرة لمدة 15 ثانية. بينما تكون القدرة على التهدئة لمدة 200 ثانية. يتم تمكين القدرة عند الوصول إلى المستوى 1 الذي يسمح له بالتحول إلى بوش لمدة 10 ثوانٍ مع تباطؤ 300 ثانية. إطلاق السلاح سيلغي تأثير التمويه وإنزال العدو سيعيد التهدئة. إنها واحدة من أكثر الشخصيات المفيدة في المعارك القريبة، اقراء أيضا أفضل أماكن النهب في فري فاير بعد تحديث OB32.

حتى بعد إنقاص منخفض بسيط، فإن Wukong هو خيار رائع للاعبين الذين يحبون اللعب بقوة في ساحة المعركة. عند تفعيل قدرتها، يتحول الأفراد إلى شجيرة مع تقليل سرعة الحركة بنسبة 20٪ لمدة 15 ثانية. ينتهي هذا التحول عندما يهاجمون عدوًا.
يمتلك التمويه فترة تباطؤ هائلة تبلغ 200 ثانية. ومع ذلك، إذا قام المستخدمون بضرب أحد الأعداء، فسيتم إعادة تعيين فترة الانتظار هذه تلقائيًا.


3) Chrono:

أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022


القدرة: الوقت تيرنر.

لقد كان Chrono أحد أفضل الشخصيات في اللعبة، لكن Time Turner تم إضعافه عدة مرات. ومع ذلك، لا يزال يفضله العديد من اللاعبين والرياضيين. يتم إنشاء مجال القوة باستخدام هذه القدرة، التي تمنع 600 ضرر من الأعداء، مما يوفر غطاء للاعبين. علاوة على ذلك، تتلقى سرعة الحركة أيضًا تعزيزًا بنسبة 10٪. يعمل هذان التأثيرين لمدة 5 ثوانٍ، وبعد ذلك يكون هناك تباطؤ لمدة 200 ثانية، اقراء ايضا ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير.


2) K:


أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022


القدرة: سيد الكل.

K هي أحدث إضافة إلى مجموعة الشخصيات في Free Fire. كانت هذه الشخصية نتيجة تعاون فريد بين Free Fire و DJ KSHMR. تقدم هذه الشخصية أكثر بكثير من غيرها في القائمة. لديه وضعان للمهارة حيث تمنح المهارة النشطة الحلفاء ضمن دائرة نصف قطرها 6 أمتار زيادة بنسبة 500٪ في معدل تحويل EP وتستعيد القدرة السلبية 2 EP كل 3 ثوانٍ وبمجرد وصول الشريط إلى إجمالي 100 EP ، يمكن استخدام المهارة النشطة، اقراء ايضا كيفية الحصول على جميع رقصات فري فاير مجانا.

يحتل K المركز التالي في هذه القائمة وهو خيار رائع. يقوم Master of All بزيادة الحد الأقصى لـ EP بمقدار 50 ويتميز بوضعين مختلفين:
  • Jiu-Jitsu: يزيد معدل تحويل EP بمقدار 500٪ 
  • علم النفس: يستعيد 2 EP كل ثانيتين ، حتى 150 EP.
يستغرق مفتاح الوضع 3 ثوانٍ. مع المجموعات المناسبة، يمكن للمستخدمين زيادة فائدة الشخصية.


1) Alok:

أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022
أفضل 5 شخصيات فري فاير للوضع المُصنف في 2022


القدرة: إسقاط الإيقاع.

من المحتمل أن يكون Alok هو أفضل شخصية في اللعبة، وباستخدام Drop the Beat ، يتم إنشاء هالة من 5 أمتار. ترفع سرعة حركة اللاعبين بنسبة 15٪ وتستعيد أيضًا 5 نقاط صحة في الثانية. تعمل القدرة لمدة 10 ثوانٍ، ويتم وضع فترة تهدئة مدتها 45 ثانية بعد نهايتها.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-