أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Sunscale Serpent في فري فاير

 كيفية الحصول على سكن MP40 في Garena Free Fire

فري فاير، قلتش الحصول على سكنات فري فاير، الحصول على سكنات فري فاير مجانا، برنامج الحصول على سكنات فري فاير، كيفية الحصول على سكنات فري فاير بالذهب، تسريبات فري فاير، الحصول على سكن فري فاير مجانا 2021، ملف قلتش سكنات اسلحة فري فاير، اكواد فري فاير، هكر الحصول على سكنات فري فاير، كود الحصول على سكنات فري فاير، تطبيقات للحصول على سكنات فري فاير، طريقة صنع قلتش سكنات فري فاير 2021، قلتش فري فاير، قلتش سكنات فري فاير التحديث الجديد، موقع الحصول على سكنات فري فاير مجانا
كيفية الحصول على سكنات نادرة مجانا في فري فاير


طريقة الحصول على سكنات ومكافآت مجانا في فري فاير

عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل، سيكون لدى لاعبي Free Fire الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. تحتوي اللعبة بالفعل على مجموعة متنوعة من العناصر. يعيد المطورون تقديم عدد قليل من العناصر السابقة مع إضافة المزيد من العناصر الجديدة المذهلة التي يجدها اللاعبون جذابة. شهر ديسمبر حافل بالعناصر الجديدة. بادئ ذي بدء، لم تقدم الشراكة مع Money Heist مقتنيات جديدة ذات طابع خاص فحسب، بل كان لدى اللاعبين أيضًا خيار الحصول على القليل من التشغيل الأول للتعاون في عام 2022.

قام المطورون مؤخرًا بدمج حدث Freeze Over الجديد، بما في ذلك الزي الجديد الجذاب. جذبت عودة مظهر بندقية MP40 Evo اهتمام اللاعبين أيضًا. يتم ملء قسم فري فاير Lucky Wheel حتى أسنانه بمجموعة متنوعة من المكافآت مثل مستحضرات التجميل والقسائم. إليك كيفية الحصول على Evo Gun Predatory Cobra في حدث Free Fire Faded Wheel، اقراء أيضا يا صديقي تطبيق Rare Skin Tool للحصول على سكنات مجانية في فري فاير.

خطوات الحصول على حزمة Sunscale Serpent الجديدة في Free Fire


حزمة Sunscale Serpent هي الجائزة الكبرى لحدث Freeze Over، الذي بدأ في 14 ديسمبر 2021 في فري فاير. على عكس الأحداث الأخر، حيث يتم التأكد من فوز المشاركين بالجائزة الكبرى في عدد معين من الدورات، وضع المطورون حدًا ماسيًا للفوز بالعنصر، اقراء أيضا أكثر شخصيات استخدمها المحترفين في لعبة فري فاير لعام 2021.

هذا يعني أن اللاعبين قد يحصلون على الحزمة مقابل 900 ماسة أو أقل، وهي صفقة رائعة مقارنة بتكلفة العناصر داخل المتجر. علاوة على ذلك، سيتم تجميد قسم معين من الجوائز بعد عدد معين من الدورات وبالتالي إزالتها من مجموعة الجوائز. هذا يزيد من فرص اللاعبين في الحصول على حزمة Sunscale Serpent Bundle.


الخطوة 1: يمكن للمستخدمين فتح الأحداث داخل فري فاير من خلال النقر على أيقونة التقويم.
الخطوة 2: بعد ذلك، يتعين على المستخدمين تحديد زر Go-To ضمن علامة التبويب Freeze Over لفتح واجهة الحدث.
الخطوة 3: يمكن للاعبين بعد ذلك إجراء الدورات حتى يحصلوا على المكافآت.

طريقة الحصول على سكن سلاح MP40 في فري فاير

فري فاير، قلتش الحصول على سكنات فري فاير، الحصول على سكنات فري فاير مجانا، برنامج الحصول على سكنات فري فاير، كيفية الحصول على سكنات فري فاير بالذهب، تسريبات فري فاير، الحصول على سكن فري فاير مجانا 2021، ملف قلتش سكنات اسلحة فري فاير، اكواد فري فاير، هكر الحصول على سكنات فري فاير، كود الحصول على سكنات فري فاير، تطبيقات للحصول على سكنات فري فاير، طريقة صنع قلتش سكنات فري فاير 2021، قلتش فري فاير، قلتش سكنات فري فاير التحديث الجديد، موقع الحصول على سكنات فري فاير مجانا
طريقة الحصول على سكنات فري فاير مجانا

حدث Faded Wheel في فري فاير هو حدث Lucky Spin حيث يحصل اللاعبون على جميع الجوائز في حوالي 8 دورات.
تتميز عجلة Free Fire Faded لهذه المرة بمدفع Evo Gun الجديد الذي يمكن الحصول عليه من خلال الدوران. تعتبر مسدسات Evo أكثر أشكال الأسلحة تفرداً في اللعبة لأنها تتمتع بتأثيرات متخصصة وإضافة تأثيرات قتل يتم عرضها في ساحات القتال، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في لعبة فري فاير free fier.

تتطلب العجلة الباهتة من اللاعبين تحديد عنصرين من المجموعة قبل تدوير العجلة. علاوة على ذلك، يرتفع سعر كل دورة بعد ذلك. السعر 9 و 19 و 39 و 69 و 99 و 149 و 199 و 499 ماسة.

مجموع الجوائز الكامل للحدث هو:
  • MP40- المفترس كوبرا.
  • صندوق نهب الكوبرا الأسطوري.
  • قسيمة الماس رويال.
  • صندوق رمز كوبرا المفترس.
  • الكوبرا الأسطورية.
  • صندوق نهب سلاح المدفع الفضفاض.
  • الناب السام (MP40).
  • جزء مكعب.
  •  صندوق نهب سلاح الجمجمة المشتعلة.
  • كوبرا سترايك.
خطوات الحصول على MP40 - المفترس الكوبرا:

ستكون عجلة Faded Wheel الجديدة متاحة حتى 21 ديسمبر وتوفر MP040 - الكوبرا المفترس وصندوق الكوبرا الأسطوري كجائزتين حصريتين. على غرار حدث Freeze Over، يضمن المستخدمون الحصول على كل هذه الأشياء في غضون ثماني دورات، والتي ستكلف 1082 ماسة في المجموع.

يتميز جلد البندقية بمظهر رائع بسمات ممتازة. ومع ذلك، لإلغاء تأمين كل هذه الأشياء، سيحتاجون إلى رموز Venomous Fang (MP40)، وهذه الرموز ليست رخيصة.

الخطوة 1: يمكن للاعبين فتح قسم Luck Royale واختيار عجلة MP40 Predatory Cobra Faded.
الخطوة 2: يجب على المستخدمين إزالة جائزتين كبيرتين غير مرغوب فيهما.
الخطوة 3: أخيرًا، يمكن للاعبين إجراء الدورات للحصول على أحد العناصر بشكل عشوائي. كما يعلم جميع المستخدمين، فإن تكلفة الدورات ستزداد تدريجياً.

يوفر هذان الحدثان قيمة ممتازة لأولئك الذين هم على استعداد لإنفاق هذه الماسات العديدة. ومع ذلك، يمكن للآخرين الذين لا يمتلكون العملة المعينة داخل اللعبة انتظار الأحداث التي ستبدأ بحملة العصر الجديد.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-