أخر الاخبار

كيفية الحصول على Kurama Glider مجانًا في فورت نايت

 كيفية الحصول على Kurama Glider مجانًا في Fortnite


كيفية الحصول على Kurama Glider مجانًا في كول اوف ديوتي الموسم الثامن
 كيفية الحصول على Kurama Glider مجانًا في فورت نايت 


كيفية الحصول على طائرة شراعية مجانية كوراما

يعد Fortnite Kurama Glider جزءًا من إصدار امتياز Naruto animé في Fortnite. أصدرت Fortnite مؤخرًا حزم Naruto في المتجر وأصبح اللاعبون مجانين تمامًا في الاستجابة. هناك عناصر مجانية تقدمها Fortnite أيضًا، مثل طائرة شراعية كوراما. يمكن للاعبين إكمال بعض المهام لفتح هذه الطائرة الشراعية مجانًا تمامًا في اللعبة واستخدامها. يتحدث المقال عن كيفية حصول اللاعبين على Fortnite Kurama Glider مجانًا، اقراء ايضا كيفية تنزيل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد (Fortnite on Android).

ستكلف هذه العناصر مبلغًا كبيرًا من نقود V-Bucks ، حتى بعد التفكير في أسعار الحزمة. تكلف الحزم الثلاثة 2200 و 2100 و 1500 نقود V-Bucks لكل منها، مما يجعل السعر المطلوب باهظًا للغاية. تبلغ تكلفة طائرة كوراما الشراعية 1200 ، ولكن هناك طريقة يمكن للاعبين من Fortnite الحصول عليها مجانًا تمامًا والحصول على بعض مستحضرات التجميل المجانية الأخرى. إليك كيفية القيام بذلك، اقراء أيضا موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا (Fortnite Skins and V-Bucks).

طريقة الحصول على طائرة شراعية ناروتو كوراما مجانًا في Fortnite 


في حين أن هناك العديد من حزم Naruto، لا توجد طائرة شراعية في أي منها. الطائرة الشراعية الوحيدة المتاحة هي طائرة شراعية Karuma وهي عملية شراء منفصلة. تكلف الحزم طنًا، لذلك من المنطقي أن يتخطى اللاعبون شراء طائرة شراعية فردية. ومع ذلك، هناك طريقة واحدة للحصول عليه مجانًا تمامًا، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانا في Fortnite.


وفقًا لمدونة حديثة، كشفت Epic Games أن إكمال تحديات Nindo سيكافئ اللاعبين على العناصر المجانية. يسرد هذا الموقع الخطوات التالية للبدء:
  • سجّل الدخول إلى حساب Fortnite.
  • العب Fortnite واحصل على إقصاءات.
  • احصد المكافآت المجانية.

هناك بعض المكافآت المجانية التي يمكن للاعبين الحصول عليها، وأبرزها طائرة شراعية كوراما. في اليوم الأول، سيفتح اللاعبون الذين يحصلون على نقطة واحدة (إقصاء واحد يمنح نقطة واحدة) رمز Happy Naruto Emoticon.

في اليوم الثاني، سيفتح اللاعبون الذين يربحون نقطة واحدة رمز Sad Sakura Emoticon مجانًا. في اليوم الثالث، يكافئ اللاعبين بـ Angry Sasuke Emoticon إذا تمكنوا من ربح نقطة. يمنح اليوم الرابع لاعبي Fortnite رمز كاكاشي المروع للتخلص.

في اليوم الخامس، إذا ربح لاعبو Fortnite نقطتين، فسيفتحون أيًا من الرموز التي لم يربحواها من قبل. وفقًا لموقع الويب، فإن "إلغاء قفل Daily Milestone" سيمنح اللاعبين طائرة شراعية Kurama وشاشة Shinobi Teamwork Loading.
هذا يعني أن اللاعبين الذين حصلوا على 35 عملية استبعاد مطلوبة سيكونون قادرين على فتح الطائرة الشراعية مجانًا، اقراء ايضا أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت الموسم 8 (Fortnite).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-