أخر الاخبار

أفضل طريقة للحصول على سلاح نووي في كول اوف ديوتي

 كيفية الحصول على سلاح نووي في COD Mobile

كيفية الحصول على سلاح نووي في كول اوف ديوتي (COD Mobile)
كيفية الحصول على سلاح نووي في كول اوف ديوتي 

نصائح للحصول على سلاح نووي في كول اوف ديوتي

هل تبحث عن طريقة للهيمنة في Call of Duty؟ هل تريد أن تكون موضع حسد جميع أصدقائك بالسلاح النهائي؟ حسنًا، لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية الحصول على سلاح نووي في Call of Duty. تابع القراءة للحصول على النصائح والحيل حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك!

نداء لجميع اللاعبين! هل أنت مستعد لنقل مهاراتك في Call of Duty إلى المستوى التالي؟ إذا كنت تبحث عن طريقة لإلغاء تأمين السلاح النهائي في اللعبة، فإن مشاركة المدونة هذه هي ما تحتاجه تمامًا. سنعرض لك كيفية الحصول على سلاح نووي في Call of Duty حتى تتمكن من السيطرة على ساحة المعركة وإخافة أعدائك!

كيفية ربح سلاح نووي في كول اوف ديوتي 

في الموسم العاشر من كول اوف ديوتي، يمكن للاعبين ربح سلاح نووي من خلال الحصول على 20 مرة قتل على التوالي. ومع ذلك، يجب أن تكون عمليات القتل العشرون هذه بسلاح أولي أو ثانوي. إلى جانب ذلك، لا يتم احتساب قتلى السكورستريم ومهارات المشغل المميتة في سلسلة القتل النووية. ومع ذلك، يتم احتساب القنابل اليدوية والقنابل اللاصقة وأنظمة الجوائز وألغام الرحلة وغيرها من معدات القتل المميتة في الخط.

بينما لا يتم احتساب عمليات القتل من مهارات المشغل مثل آلة الموت والمعادل في الخطوط النووية، يمكن للاعبين استخدام مهارات المشغل الدفاعي للحصول على عمليات القتل بالأسلحة الأساسية أو الثانوية. لا توجد طريقة سهلة للحصول على سلاح نووي في COD Mobile. ومع ذلك، يمكن للاعبين دائمًا التدرب بجد أكبر لمحاولة تأمين سلسلة قتل كبيرة بما يكفي لتأمين سلاح نووي في اللعبة.

يجب أن يتذكر لاعبو كول اوف ديوتي دائمًا أن اللعب البطيء والسلبي هو الطريقة الأكثر أمانًا لمنح أسلحة نووية سهلة في اللعبة. اللعب بقوة سيجبر اللاعبين على الانغماس في نيران كثيفة وهذا سيجعلهم عرضة للإقصاء.

تعد أوضاع لعبة Re-spawn أفضل أوضاع اللعب الجماعي لكسب الأسلحة النووية بسهولة. تعتبر لعبة Domination و Hardpoint أفضل من Team Deathmatch لأنها تستغرق وقتًا أطول حتى تنتهي. لا يمكن للاعبي كول اوف ديوتي ربح أسلحة نووية في البحث والتدمير.

نصائح وحيل للحصول على سلاح نووي بسرعة في COD Mobile

نظرًا لأن Nuke عبارة عن مكافأة خط القتل، فقد يكون من الصعب الحفاظ على سلسلة قتل من 20 دون أن تموت. للقيام بذلك بسهولة، قد ترغب في استخدام البيئة لصالحك. يمكنك أن تأخذ الأعداء على حين غرة، الأمر الذي سيؤدي إلى بعض عمليات القتل العظيمة. إن معرفة وقت خوض المعارك أمر مهم أيضًا. في حين أنه من الضروري الحصول على قتلى، تجنب المعارك غير الضرورية وسترى نفسك تحصل بسرعة على 20 عملية قتل.

أيضًا، ستحتاج إلى القتال من موقع آمن أو اتخاذ أرض مرتفعة إذا لزم الأمر. سيساعدك كل هذا في الحفاظ على خط القتل 20 هذا بسهولة، وبالتالي فتح Nuke في COD Mobile.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في رحلتك للحصول على سلاح نووي في Call of Duty. كما هو الحال دائمًا، يرجى ترك تعليقاتك في التعليقات أدناه حول ما يمكننا القيام به لتحسين أدلتنا. ولا تنسَ الاطلاع على مواردنا الأخرى للحصول على نصائح وحيل لجميع ألعاب Call of Duty الأحدث. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-