أخر الاخبار

كيفية كسب ميدالية Relentless في كول اوف ديوتي

 طريقة الحصول على ميدالية Relentless في Call of Duty

كيفية كسب ميدالية Relentless في كول اوف ديوتي الموسم العاشر
كيفية كسب ميدالية Relentless في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

طريقة كسب ميدالية Relentless في COD Mobile


يمكن للاعبي COD Mobile ربح الكثير من الميداليات من خلال لعب أوضاع مختلفة في اللعبة. بينما تظهر الميداليات فقط على الشاشة من وقت لآخر، إلا أنها تحمل الكثير من القيمة أثناء إكمال الأحداث المختلفة داخل اللعبة. تُمنح الميداليات للاعبين نتيجة لأدائهم في المباراة، حيث يمكنهم عرض مهاراتهم في القتال بالأسلحة النارية واللعب الموضوعي، اقراء أيضا كيفية كسب ميدالية عين النسر في كول اوف ديوتي (COD Mobile).

يمكن للاعبي كول اوف ديوتي ربح إجمالي 86 ميدالية. من بين هذه الميداليات، يمكن ربح 43 ميدالية في وضع تعدد اللاعبين، و 27 ميدالية في نمط المعركة الملكية، وآخر 16 ميدالية في وضع Zombie، والمعروف باسم Undead Siege في الموسم العاشر. تعد Relentless إحدى الميداليات متعددة اللاعبين ومن الصعب نسبيًا تحقيقها. إنها ميدالية خط القتل مما يعني أنه سيتعين على اللاعبين الحصول على الكثير من عمليات القتل والبقاء على قيد الحياة لتأمينها.

Call of Duty Mobile Season 10 كيف تحقق ميدالية Relentless  في كول اوف ديوتي الموسم 10؟ هناك العديد من العناصر في كول اوف ديوتي المطلوبة تمامًا والتي يصعب تحقيقها أيضًا. من التحديات في COD Mobile هي الميدالية التي لا هوادة فيها. يعد تحقيقها من أصعب المهام في COD Mobile. سنعرف هنا كيفية تحقيق الميدالية التي Relentless في الموسم العاشر من لعبة كول اوف ديوتي، اقراء ايضا اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم العاشر (Call of Duty Season 10).

كيفية الحصول على ميدالية Relentless بسهولة في كول اوف ديوتي



يُمنح اللاعبون ميدالية لا هوادة فيها في كول اوف ديوتي لقيامهم بخطوة قتل 20 مرة. سيرى اللاعبون أيقونة Relentless المنبثقة بمجرد حصولهم على 20 مرة قتل في مباراة متعددة اللاعبين.

ومع ذلك، فإن ميدالية Relentless  تختلف عن الميدالية النووية، التي يحصل عليها لاعبو كول اوف ديوتي عندما يفتحون السلاح النووي في المباراة. في حين أن كليهما يتطلب 20 عملية قتل حتى يتم فتحها، يتم منح السلاح النووي مقابل 20 مرة قتل بمسدس فقط. من ناحية أخرى، يمكن فتح ميدالية لا هوادة فيها من خلال الحصول على 20 مرة قتل بأي شكل. وهذا يشمل scorestreaks ويقتل عامل، اقراء أيضا كيفية الحصول على ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي الموسم العاشر.


فيما يلي بعض النصائح للحصول على ميدالية لا هوادة فيها بسهولة في COD Mobile:

1) استخدم scorestreaks التي يمكن أن تقتل اللاعبين بشكل فردي. يمكن لكل من Sentry Gun و HIVE و Napalm و Orbital Strike و Predator Missile و Cluster Strike أن يفعلوا العجائب لإضافتها إلى عدد القتلى.

2) استخدم مهارات المشغل الدفاعية مثل Defender و Kinetic Armor و TAK-5 للخروج من المواقف المشعرة.

3) خوض معارك بالأسلحة النارية على مواطن الخلل. من الصعب إطلاق النار على اللاعبين إذا ظهر الرأس فقط. ومع ذلك، احذر من القناصين ولا تدفعهم دون غطاء مناسب.

4) أخيرًا، استمر في الحركة والدوران من موضع إلى آخر. من الأسهل اختيار هدف معسكر بإلقاء قنابل يدوية تكتيكية وقاتلة. بدلاً من ذلك، أضف عنصر المفاجأة واستخدم الخريطة بأكملها لصالح الفرد.

كما نعلم ، سيتعين على اللاعبين الموجودين في المستويات الأعلى مثل Master أو الأسطوري العمل بجد أكبر من اللاعبين الأقل رتبة من أجل الحصول على الميدالية. بالنسبة لأولئك الذين يواجهون بعض التحديات الصعبة لتحقيق ميدالية لا هوادة فيها ، نقدم بعض الحيل لزيادة فرصهم في الحصول عليها. اتبع هذه المقالة للحصول على المعرفة الفنية لتحقيق ميدالية لا هوادة فيها في كول اوف ديوتي.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-