أخر الاخبار

كيفية الحصول على ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي

 كيف تربح ميدالية Berserker في COD Mobile

كيفية الحصول على ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي الموسم العاشر
 كيفية الحصول على ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي 


كيفية ربح ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي

يُعد الموسم العاشر من لعبة COD Mobile مباشرًا، ويمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى المضاف إلى اللعبة، بما في ذلك Battle Pass والأحداث والتحديات الجديدة تمامًا. يمكن للاعبين فتح مجموعة متنوعة من تمويهات الأسلحة الفريدة وجلود المشغل والمزيد من خلال إكمال بعض التحديات البسيطة، يتطلب أحد التحديات هذا الموسم أن يحصل اللاعبون على ميدالية بيرسيركر. سيؤدي إكمال هذا التحدي إلى فتح السلاح الجديد CBR4 SMG الذي تمت إضافته إلى اللعبة هذا الموسم، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح M1 Garand المرفقات و الامتيازات في كول اوف ديوتي Vanguard.

CBR4 هو SMG قياسي وسلاح شائع جدًا في امتياز Call of Duty. يُعرف عمومًا باسم P90 وشق طريقه إلى كول اوف ديوتي كجزء من التحديات الموسمية. يتطلب أحد هذه التحديات أن يجمع اللاعبون ميدالية Berserker.

ميداليات Call of Duty وكيفية الحصول عليها بسهولة

تم إطلاق لعبة Shadows Return للموسم العاشر من كول اوف ديوتي بالفعل ويبدو أن اللاعبين يستمتعون بها. وبما أن كل موسم يجلب مجموعة متنوعة من المحتويات الجديدة إلى اللعبة، فإن الموسم العاشر يقدم أيضًا بعض الإضافات والعناصر المضافة حديثًا إلى اللعبة.

نتيجة لذلك، تم إطلاق حدث موسمي جديد بالكامل CBR4 Supremacy في وقت سابق اليوم في كول اوف ديوتي. ويمكن للاعبين فتح CBR4 SMG الجديدة تمامًا من خلال هذا الحدث، وبالتالي، يقدم هذا الحدث بعض التحديات والمكافآت على التوالي. ويختتم أحد تلك التحديات بالحصول على ميدالية بيرسيركر. لذلك، إليك التفاصيل المتعلقة بكيفية الحصول على ميدالية هائج في كول اوف ديوتي، اقراء ايضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي في فبراير 2022.

كيف تربح ميدالية Berserker في كول اوف ديوتي 

يعد الحصول على ميدالية Berserker في COD Mobile أمرًا سهلاً وسريعًا للاعبين. كل ما عليك فعله هو قتل 3 أعداء دون أن تموت في مباراة متعددة اللاعبين. على وجه التحديد، يحتاج اللاعبون إلى الحفاظ على خط القتل من 3 لربح ميدالية Berserker واحدة دون هزيمة.

لذلك، يمكن للاعبين بسهولة ربح ميدالية Berserker من خلال ممارسة 3 عمليات قتل دون الموت في مباراة MP. في غضون ذلك، من أجل تحقيق التحدي في الحدث، يتعين على اللاعبين القيام بذلك 10 مرات وكسب الميدالية 10 مرات، علاوة على ذلك، يقدم الحدث بعض التحديات والمكافآت الأخرى على التوالي كما هو موضح أدناه، اقراء أيضا أفضل الإعدادات لتعزيز FPS في كول اوف ديوتي Call of Duty Vanguard.

التفاصيل المتعلقة بالحدث الموسمي CBR4 Supremacy في كول اوف ديوتي

هذا الحدث مباشر حاليًا وسيبدأ في الأيام القليلة القادمة. إذن ها هي قائمة المهام والمكافآت في التحدي على التوالي.

  • العب 5 مباريات متعددة اللاعبين واحصل على 5 بطاقات Weapon XP و 1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 20 من الأعداء بأي سلاح SMG واستفد من 200 نقطة و 1000 نقطة خبرة في Battle Pass كمكافأة.
  • اربح 10 ميداليات هائج في مباريات متعددة اللاعبين واحصل على سلاح Cardite المظلل و 1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 30 من الأعداء بأي سلاح رشيق مزود بمرفقات موصى بها واكسب بطاقة Head Case و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • علاوة على ذلك، اقتل 20 من الأعداء بأي سلاح رشيق مزود بميزة رشيقة واستفد من J358 - Green Marble و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 25 من الأعداء باستخدام أي سلاح SMG مزود بمخزون وأي 4 ملحقات أخرى، وأخيراً احصل على CBR4 SMG و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اربح 5 مباريات متعددة اللاعبين باستخدام cbr4 المجهز بأي 5 مرفقات واكسب M21 EBR - Green Machine و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.

لذلك، يمكن للاعبين بسهولة فتح CBR4 SMG من خلال تحقيق كل هذه التحديات في الحدث الموسمي. هذا كل شيء عن كسب ميدالية Berserker والحدث الموسمي CBR4 في كول اوف ديوتي، ودمتم بخير.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-