أخر الاخبار

أفضل تحميل سلاح M1 Garand في كود فانجارد

 تعد بندقية M1 Garand أحد أشهر الأسلحة في لعبة كول أوف ديوتي: فانجارد، وتتميز بإمكانات قوية للغاية. وفي هذا المقال، سنستعرض لك أفضل تحميلات هذه البندقية التي ستساعدك في تحقيق أفضل أداء في اللعبة. ستجد هنا جميع المرفقات ومزايا الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحسين أداء هذا السلاح الرائع. فلنبدأ ونتعرف على كل ما تحتاج إليه لتكون سيد الميدان.

أفضل تحميل سلاح M1 Garand المرفقات و الامتيازات في كول اوف ديوتي Vanguard
أفضل تحميل سلاح M1 Garand في كول اوف ديوتي Vanguard


أفضل ملحقات سلاح M1 GARAND وتحميلها في كول اوف ديوتي 

M1 Garand هي بندقية Marksman قوية للغاية ولدينا دليل تحميل CoD Vanguard النهائي لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه. من الملحقات المثالية إلى أفضل الامتيازات، إليك كيفية بناء فئة M1 Garand المثالية.

على الرغم من أن Marksman Rifles لم تكن أبدًا في طليعة meta في كول اوف ديوتي، إلا أنها لا تزال قادرة على إلحاق أضرار جسيمة بالإعدادات الصحيحة. مجرد بضع تسديدات سريعة من أي نطاق يمكن أن تكون كافية للقضاء على الأعداء قبل أن يتمكنوا من الرد، اقراء ايضا أقوى وأفضل أسلحة كول اوف ديوتي Vanguard ذات ضرر عالي.

في البداية، لم يكن M1 Garand أكثر بنادق الرماية إثارة للإعجاب في Call of Duty: Vanguard. يحتوي على إحصائيات متوسطة مقارنة بالإثنتين الأخريين ولا يبدو أنه أي شيء خاص للوهلة الأولى. لكن الغوص العميق في البندقية يكشف عن شيء رائع.

بغض النظر عن تسديدة في الرأس أو أحد الأطراف، فإن M1 Garand يحتاج فقط إلى ضربتين متتاليتين لإسقاط الخصم. هذا قدر كبير من الضرر الذي يجب على لاعبي Call of Duty: Vanguard ألا يرفضوه. مع التحميل الصحيح، فإن هاتين الطلقات ليست صعبة للغاية للهبوط.، اقراء ايضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي في فبراير 2023.

أفضل تحميل سلاح M1 Garand في كول اوف ديوتي فانجارد

  • Muzzle: F8 Stabilizer
  • Barrel: Cooper 21” Shrouded
  • Optic: Cooper S MI
  • Stock: Chariot S3 TC
  • Underbarrel: Heavy Foregrip
  • Magazine: .30-06 16 Round Drums
  • Ammo Type: Lengthened
  • Rear Grip: Polymer Grip
  • Proficiency: Vital
  • Kit: On-Hand

أولاً، لدينا F8 Stabilizer Muzzle للحفاظ على تسديداتك على الهدف. لا يعزز هذا المرفق الدقة بدرجة كبيرة فحسب، بل إن نطاق الضرر الإضافي بنسبة 10٪ سيجعل من السهل القيام بمعارك طويلة المدى أيضًا.

ينطبق نفس المنطق على برميل Cooper 21” الذي يعمل أيضًا على تحسين التحكم في المدى والارتداد. النطاق الإضافي الهائل بنسبة 54.5٪ يجعل تحميل M1 Garand هذا مميتًا قدر الإمكان. علاوة على ذلك، فإن سرعة الرصاص المضافة بنسبة 40٪ ستجعل لقطاتك متصلة من أي مدى في غمضة عين.

عندما يتعلق الأمر بالاستقرار على Optic، فلديك 21 خيارًا مختلفًا للاختيار من بينها. في حين أن هذا يرجع في الغالب إلى التفضيل الشخصي، فقد اخترنا Cooper S MI Optic لسببين رئيسيين. أولاً، إنها تحافظ على بساطة فئة M1 Garand هذه مع مشاهد أساسية للحديد. ولكن الأهم من ذلك، أنه يأتي مع زيادة طفيفة في سرعة التصويب أيضًا.

أفضل ملحقات M1 Garand Vanguard والتحميل

بالانتقال، لدينا Chariot S3 TC Stock الذي يمكن القول إنه أهم مرفق هنا. إن التعزيز المذهل بنسبة 100٪ للتحكم في التأثير سيجعل من M1 Garand أكثر بندقية Marksman دقة ممكنة.

وبالمثل، فإن Heavy Foregrip Underbarrel هو أفضل اختيار لاستكمال بقية هذا التصميم، لأنه يأتي مع المزيد من هواة الدقة. طالما أن هدفك محدد، فنادرًا ما تفوتك أي تسديدة مع هذا الإعداد الفتاك.

تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بتجهيز .30-06 16 Round Drums Magazine، ومع ذلك. في حين أن الخيارات الأخرى في هذه الفئة تأتي مع جوانب سلبية رئيسية، فإن هذا الاختيار هو الأكثر تقريبًا بين المجموعة. يضاعف كل من ذخيرة البداية وحجم المجلة الخاصة بك، ويقلل أيضًا من سرعة إعادة التحميل بنسبة 30٪. على الرغم من أنه يأتي بتكلفة ADS وسرعة الحركة، إلا أن المقايضة تستحق العناء في هذه الحالة، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد وهدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2021.

التالي هو نوع الذخيرة المطولة، وهو اختيار أساسي لأي بندقية تقريبًا في Vanguard. لا يختلف M1 Garand حيث أن Bullet Velocity يسود هنا، لذا فإن إضافة 30٪ دفعة أخرى إلى هذا الإحصاء أمر بالغ الأهمية.

تقريب الأشياء التي اخترناها مع قبضة البوليمر الخلفية لمقاومة 40٪ إضافية. نظرًا لأن تصميم M1 Garand حاد للغاية بالفعل، فإن هذا المرفق سيبقي أنظارك على الهدف حتى عند تعرضك للضرر.

للحصول على زيادة في الأداء منقطعة النظير على M1 Garand، ليس هناك ما وراء الكفاءة الحيوية. هذا المرفق يجعل الضربات الحرجة أسهل بكثير للهبوط. طالما أنك تصوب نحو الجزء العلوي من الصدر، فإن هذا الاختيار سيجعلك تطلق النار على كل شخص تقريبًا، أخيرًا وليس آخرًا، لدينا قسم On-Hand in the Kit لزيادة سرعة أي استخدام للمعدات. إذا كنت تمزق، فإن Fully Loaded يعد اختيارًا ثانويًا جيدًا لزيادة مخزون الذخيرة الخاص بك إذا لزم الأمر، اقراء أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

أفضل تحميل سلاح M1 Garand في كول اوف ديوتي (الامتيازات والمعدات والترقية الميدانية)

  • Perk 1: Ghost
  • Perk 2: Piercing Vision
  • Perk 3: Double Time
  • Secondary: 1911
  • Lethal: Thermite
  • Tactical: Stim
  • Field Upgrade: Armor

الآن بعد أن حصلت على M1 Garand في أفضل حالاته، فإن بناء بقية الفصل حوله لا يقل أهمية. من الامتيازات إلى الترقيات الميدانية وكل شيء بينهما، فإن الإعداد الصحيح سيجعل الأمور أسهل فقط عندما تقلى باستخدام بندقية الرماية.

لذلك أولاً، لدينا Ghost و Piercing Vision و Double Time هي امتيازاتنا لهذه الفئة. الشبح ضروري في كل حمولة بندقية تقريبًا فقط للمساعدة في إبقائك على قيد الحياة عندما تحلق طائرات التجسس في سماء المنطقة، اقراء ايضا أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي (Call of Duty Mobile).

يعتبر Piercing Vision اختيارًا فريدًا ولكنه خيار يؤتي ثماره على الفور. في بعض الأحيان، ستسقط طلقة واحدة على هدف قبل أن تجعله وراء الغطاء. مع هذه الميزة المجهزة، ستتمكن من رؤية مخطط أحمر على شخصيتهم حتى لا تغيب عن بالكم أبدًا بعد تعرضهم للتلف. أخيرًا وليس آخرًا، يعد Double Time هو الخيار الأفضل في الفتحة الثالثة فقط لإعادتك إلى القتال بشكل أسرع.

يعد مسدس 1911 ثانويًا مثاليًا للحصول عليه مع حمولة M1 Garand. إنها لا تحزم جحيمًا واحدًا فقط، ولكنها أيضًا أسرع سلاح يمكن التبديل إليه. إذا كنت بحاجة إلى إخراج مسدس في جزء من الثانية، فإن عام 1911 سيبقيك في المعركة بغض النظر عن السبب.

بالنسبة للمعدات، يعد Thermite و Stim أقوى اختيارات للمعدات الفتاكة والتكتيكية على التوالي. الأول يغطي منطقة في ألسنة اللهب القاتلة بينما يمكن للثاني استعادة صحتك في غمضة عين حتى تتمكن من الحفاظ على خط مستمر، وأخيرًا، يعد Armor ببساطة أفضل ترقية ميدانية لـ M1 Garand loadout. إن التمتع بصحة إضافية ليس بالأمر السيئ أبدًا، خاصة هنا مع بندقية Marksman هذه، اقراء أيضا طريقة الحصول على CP مجانا في كول أوف ديوتي.

كيفية فتح M1 Garand في CoD Vanguard

لا يستغرق فتح M1 Garand في كول اوف ديوتي Vanguard وقتًا طويلاً على الإطلاق لأنك تحتاج فقط إلى الوصول إلى المستوى 6 للمطالبة به. بالكاد سيكون هناك عدد قليل من الألعاب متعددة اللاعبين لديها M1 Garand جاهزة للتخصيص في وقت مبكر.

من الواضح أن ضعف XP يمكن أن يكون مفيدًا لتسريع الأمور أكثر قليلاً أيضًا. في كلتا الحالتين، ستحصل على بندقية الرقيب هذه في غضون لحظات فقط بعد تشغيل Vanguard.

ما هو بديل سلاح M1 Garand في كول اوف ديوتي

إذا كان M1 Garand لا يفعل ذلك من أجلك، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام سلاح آلي بدلاً من ذلك. كواحد من أفضل بنادق هجومية في Vanguard اليوم، نوصي بتحميل STG44 النهائي لتنطلق. إنها واحدة من أقوى الاختيارات، وبالتالي الأكثر شهرة، لذا ستشاهد الكثير منها عبر جميع الخرائط والأوضاع. لا يوجد سبب لعدم المشاركة في متعة آلة القتل فائقة السرعة.

هذا كل ما لدينا لأفضل تحميل M1 Garand في كول اوف ديوتي Vanguard. السرعة بالتأكيد ليست للجميع ولكن مع هذا التصميم، فهو خيار قوي للغاية يمكنه توجيه الأعداء من جميع المسافات. مع مرور المواسم، من المؤكد أننا سنرى الكثير من التغييرات في المرفقات لتعديل التوازن في جميع المجالات. سنحرص على إبقائك على اطلاع دائم هنا حيث يتم تفعيل كل تحديث جديد للرصيد وتغيير حالة M1 Garand، اقراء ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-