أخر الاخبار

أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس

 نصائح Free Fire MAX للحصول على إصابات في الرأس 

أفضل اعدادت الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس
أفضل اعداداشت الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس


أفضل النصائح لزيادة نسبة إصابة الرأس في فري فاير ماكس

تساعدك لقطات الرأس الدقيقة في الترتيب في وضع تصنيف Free Fire MAX، وزيادة نسبة K / D والوصول إلى المستوى البطولي بشكل أسرع. ستتحسن طريقة لعبك أيضًا عند هبوط ضربات الرأس بدقة. فيما يلي أهم النصائح التي يجب معرفتها بشأن إصابات الرأس في مباريات تصنيف فري فاير ماكس، اقراء أيضا أحدث اكواد فري فاير ماكس للحصول على هدايا وحقائب مجانية Free Fire Max.

يتوفر Garena فري فاير ماكس هنا ويتبع نفس عناصر التحكم مثل الإصدار القياسي من اللعبة. لذلك، بالنسبة للاعبين الحاليين، لا يمثل ذلك مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك، بالنسبة للاعبين الجدد في آليات اللعبة، هناك بعض الأشياء التي قد تحتاج إلى فهمها حتى تصبح أفضل في اللعبة، اقراء أيضا أفضل 5 أسلحة للمعارك بعيد المدى في فري فاير ماكس.

أفضل اعدادت الهيدشوت للحصول على ضربات في الرأس في فري فاير ماكس



سواء كانت Garena فري فاير ماكس أو BGMI أو Call of Duty Mobile، فإن هذه الألعاب متعددة اللاعبين تعتمد كثيرًا على ضربات الرأس. ستحتاج إلى الحصول على إصابات في الرأس لقتل عدو بشكل أسرع. بالنسبة للاعبين لفترة طويلة، هذا شيء يأتي بشكل طبيعي. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين، قد يكون من المحبط أن تهبط تلك اللقطات في البداية.

# 1. اختر الأسلحة المناسبة:

الأسلحة في فري فاير ماكس لها إحصائيات مختلفة. تتمتع العديد من البنادق بدقة أعلى، مثل M14. لكن هذه البندقية الهجومية لديها معدل إطلاق نار منخفض ومخزن صغير. يمكنك استخدام هذا السلاح كسلاح احتياطي في القتال القريب والمتوسط. أنت بحاجة إلى مسدس أوتوماتيكي به مجلات كبيرة ومعدل إطلاق عالٍ لرش الرصاص واستخدام M14 لتسديد إصابات في الرأس في مباريات الرتب، اقراء أيضا أكثر 5 شخصيات فعالة للمباريات في فري فاير ماكس.


# 2. استخدم ADS للحصول على لقطات رأس دقيقة:

استخدام النطاق وADS لدقة أعلى. لكن لا يجب عليك تشغيل النطاق في القتال وجهاً لوجه عندما تكون قريبًا جدًا من الهدف. لذلك، يجب أن تحافظ على مسافة آمنة من الهدف لتصويب البصر وإطلاق النار على الرأس. إذا اقترب الهدف منك، عد إلى مسافة آمنة، صوب نحو الرأس، وأطلق النار. علاوة على ذلك، عليك أن تصوب بسرعة.

# 3. استخدم مهارة الرماية الحادة:

أفضل اعدادت الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس
أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس

تساعد مهارة Sharp Shooter الخاصة بشخصية Laura على زيادة الدقة أثناء إطلاق النار باستخدام التصويب. تمنح هذه القدرة شخصيتك مكافأة دقة 10-30٪. يمكنك اختيار استخدام هذه الشخصية أو تجهيز هذه القدرة بالشخصية التي تستخدمها. إنها إحدى النصائح التي يجب معرفتها للحصول على لقطات في وضع فري فاير ماكس.


#4. Choose And Master SRs:

غالبًا ما تتسبب بنادق القنص في فري فاير ماكس في أضرار إصابة أعلى من الأسلحة الأخرى على الرغم من انخفاض معدلات إطلاق النار. علاوة على ذلك، تتمتع SRs بدقة أعلى في القتال بعيد المدى بسبب انخفاض قطرات الرصاص ونطاقات فعّالة أطول. يمكنك استخدام SRs كمسدس احتياطي جنبًا إلى جنب مع نصائح القنص الاحترافية إذا كنت تلعب كقناص وتحسن مهاراتك في القنص، اقراء أيضا كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس.


# 5. التبديل إلى وضع الاندفاع:

أفضل اعدادت الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس
أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس

لتقليل ارتداد البندقية في فري فاير ماكس، يجب عليك التبديل إلى وضع الاندفاع. لديها ارتداد أقل من الوضع التلقائي. لذلك، تحتاج إلى استخدام وضع الاندفاع للتصوير بدقة أعلى في الرأس. إنها واحدة من أفضل النصائح للحصول على لقطات للرأس في هذه اللعبة التي يجب أن تعرفها.

# 6. تصويب فوق رأس الأهداف المتحركة:

غالبًا ما يقفز لاعبو فري فاير ماكس عند التحرك في الأرض المفتوحة. لذلك، قد تسقط رصاصاتك على صدر الهدف أو الجزء السفلي من جسمه على الرغم من أنك تصوب على رأسه. قد تجعلك هذه الحركات المفاجئة تفشل في الحصول على لقطات دقيقة للرأس في هذه المواقف.

لهذا السبب يجب أن تصوب فوق رأس الهدف المتحرك. تحتاج أيضًا إلى التصويب فوق رأس الخصم الجالس خلف الغطاء لأنك لا تعرف ما إذا كان سيقف فجأة أم لا.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في إرشادك إلى أفضل إعدادات لقطة الرأس لـ Free Fire Max. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا. نحب أن نسمع منك! شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-