أخر الاخبار

أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت

 أفضل مواقع الهبوط في PUBG New State للحصول على غنائم كثيرة

أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت
أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت


أفضل أماكن اللوت في ببجي نيو ستيت

PUBG New State، تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Studios و Krafton، وهي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت بأسلوب مستقبلي. تم إصداره مؤخرًا، وقبل الإصدار الفعلي، أجرى المطورون اختبارًا على مرحلتين، وهما اختبارات ألفا والاختبارات الفنية، والتي كانت ناجحة، اقراء أيضا أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG State).

تبدأ التقلبات الجديدة بالخرائط الجديدة. ببجي نيو ستيت لها وضعان: خريطة Battle Royale و Team Deathmatch الكلاسيكية مع ساحة تدريب لأغراض التدريب. تدور أحداث اللعبة في عصر 2051 في Erangel، وتتميز اللعبة بأول خريطة قدمتها ببجي نيو ستيت. علاوة على ذلك، تحدث معظم الأحداث على الخريطة المسماة Troi في ببجي نيو ستيت. لذلك في هذه المقالة، سيتمكن جميع اللاعبين من جمع معلومات حول مواقع التخييم وإسقاط مواقع خريطة Troi هذه، اقراء ايضا نصائح في ببجي نيو ستيت لضبط جميع الإعدادات وعناصر التحكم في اللعبة.

أفضل مواقع الهبوط للحصول على نهب عالي في PUBG New State



تلقى أحدث عنوان لـ Krafton ببجي نيو ستيت استجابة ساحقة في يوم إصدارها العالمي. كان لدى المعجبين الكثير لنتطلع إليه، حيث ظهرت اللعبة على خريطة جديدة تسمى Troi and Erangel 2051، وهي نسخة محدثة من خريطة موجودة موجودة في العناوين المسبقة.

تحتوي هذه المقالة على نقاط نهب يجب على اللاعبين البحث عنها أثناء لعب ببجي نيو ستيت. القائمة المذكورة أدناه ليست في ترتيب معين.

1) Chester - Troi:

أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت
أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت

هذه منطقة مليئة بالنهب عالي المستوى. يحتوي على العديد من المباني التي تسمح للفريق بالتقسيم والنهب بسرعة. ستمنح هذه المنطقة للاعبين المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالبنادق التي يريدون تشغيلها في عملية التحميل، مما يجعلها واحدة من أفضل مواقع النهب في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).


2) Exhibit Hall - Troi:

أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت
أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت

عادة ما يتم التنافس على قاعة المعارض في وقت مبكر من اللعبة بسبب موقع المنطقة. تقع في منتصف الخريطة، مما يسهل على الفرق الدوران. النهب الجيد مع المعارك المبكرة يجعل هذه المنطقة مكانًا مثاليًا للنهب للاعبي PUBG New State الذين يرغبون في النهب السريع والمشاركة في المعارك النارية على الفور.

الشيء الذي يميز صالة العرض عن المول هو المركبتان اللتان تنتشران بالداخل. من ناحية، فإن Nova هي سيارة كهربائية سريعة للغاية ذات مقعدين، بينما من ناحية أخرى، هناك Lightning، دراجة كهربائية. قد يكون هذا ميزة للاعبين، ولكن يجب على المرء أن يكون حذرًا لأنه قد يكون من الصعب التنقل بالسيارة خارج المبنى.

3) Military Base - Erangel 2051:



توجد منطقة القاعدة العسكرية هذه في Erangel 2051، وهي مكان رائع لبعض المسروقات عالية المستوى. توفر القاعدة العسكرية أيضًا للاعبين درعًا من المستوى 3 وهو مفيد للغاية أثناء المعارك المبكرة. بسبب الغنائم عالية المستوى، عادة ما تكون هذه المنطقة متنازع عليها بشدة. هذا مكان آخر رائع للاعبين الذين يحبون النهب بسرعة والقتل في وقت مبكر من اللعبة.

على الجانب الجنوبي من Erangel ، تفتخر القاعدة العسكرية بأكثر الإمدادات المنتظمة من المسروقات عالية الجودة من الدرجة العسكرية. تعتبر الخوذات والدروع الواقية من الرصاص من المستوى 3، وعدد كبير من المناظير والملحقات، والمعدات الطبية، والبنادق الهجومية كلها أمثلة على المعدات العسكرية. إذا كان مسار رحلتك يمر عبر قاعدة عسكرية، فنحن نوصيك بشدة بالذهاب إلى هناك لأنها واحدة من أفضل مواقع PUBG New State Loot.

4) School - Erangel 2051:

يجعل موقع المدرسة على الخريطة منها منطقة متنازع عليها بشدة. تحتوي هذه المنطقة في ببجي نيو ستيت على نهب عالي المستوى وموقعها المركزي يسهل على الفرق التناوب بسهولة. لهذه الأسباب، تعد المدرسة منطقة أخرى متنازع عليها بشدة.

تحظى المدرسة بشعبية كبيرة في جميع امتيازات ببجي نيو ستيت. وهي تقع باستمرار على مسافة هبوط هبوط الطائرة لأنها تقع في قلب مدينة إيرينجل. المسروقات في المدرسة ليست عسكرية، لكنها أكثر من كافية لقتل فرقة. هناك الكثير من العتاد من المستوى 2 والأسلحة الجيدة والمرفقات وستجد أيضًا بعض المسروقات الطبية. هذا هو السبب في أننا أضفنا مدرسة في ثاني أفضل مواقع PUBG New State Loot.

5) Factory - Troi:

أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت
أفضل مواقع اللوت للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت

هذه المنطقة في Troi مليئة بالنهب الجيد وللفرق أيضًا خيار استخدام مركبة للدوران بسرعة إلى المنطقة التالية. المصنع هو منطقة أخرى متنازع عليها بشدة وهي مثالية لحمل عمليات القتل خلال المراحل الأولى من اللعبة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-