أخر الاخبار

كيفية العثور على طائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت

 أين تجد أرصدة الطائرات بدون طيار في PUBG New State

كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت
كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت


مكان تواجد أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت

 لقد شقت ببجي نيو ستيت أخيرًا طريقها إلى أجهزة Android و iOS. قبل الإطلاق، ربما كانت الطائرات بدون طيار هي أكثر ميزة أثارها كرافتون. الغرض الأساسي من الطائرة بدون طيار في ببجي نيو ستيت هو تسليم العناصر في ساحة المعركة التي يطلبها اللاعبون، اقراء ايضا أفضل أسماء ببجي نيو ستيت جديدة ومزخرفة للشباب والبنات.

ببجي نيو ستيت، لعبة باتل رويال الجديدة من Krafton هنا. هذا هو تكملة لـ PUBG، لعبة ظاهرة المعركة الملكية على جهاز الكمبيوتر. تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studios ونشرها عالميًا بواسطة Krafton. ليس لديها اتصالات أو علاقات مع PUBG Mobile الأصلية، التي طورتها Tencent Games.

إضافة طائرة بدون طيار في لعبة ببجي نيو ستيت

 New State هي لعبة معركة ملكية مستقبلية، تدور أحداثها في عام 2051. أضاف فريق New State العديد من الآليات الجديدة، وطريقة اللعب، والخرائط، والمركبات. في الوقت نفسه، مع الاحتفاظ بميكانيكا باتل رويال الأساسية من PUBG، تحتوي اللعبة على خريطة Troi جديدة تمامًا بالإضافة إلى خريطة Erangel الملكية الأولى على الإطلاق. تم إعادة تصميمه ليناسب 2051 عام. 

هناك أيضا مركبات جديدة المضافة. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الآليات الجديدة المضافة إلى اللعبة. تلعب هذه دورًا مهمًا جدًا في اللعبة حيث يمكنها تغيير اللعبة تمامًا. في مقالة ببجي نيو ستيت هذه، سنلقي نظرة على متجر الطائرات بدون طيار ومسدس Green Flare ونتحدث عن تأثيرهما في اللعبة، اقراء ايضا أفضل كود حساسية لتحسين أسلوب اللعب في ببجي نيو ستيت.

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يمكنك العثور على طائرة بدون طيار داخل إنزال جوي. في الوقت نفسه، يمكنك أيضًا الاتصال يدويًا بطائرة بدون طيار للحصول على بعض الموارد الإضافية. ومع ذلك، ستحتاج إلى الكثير من أرصدة الطائرات بدون طيار إذا كنت تريد استدعاء طائرة بدون طيار في موقعك. لذلك، إليك دليلنا للعثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا كيفية تنزيل وتشغيل ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر (PUBG New State PC).

أين تجد أرصدة الطائرات بدون طيار في PUBG: New State




تشبه أرصدة الطائرات بدون طيار أي عنصر نهب آخر ينتشر بشكل عشوائي على جميع خرائط ببجي نيو ستيت. من أجل الحصول عليها، قم بالهبوط على موقع على الخريطة وابحث عنها داخل المباني أو المنازل. من الضروري ملاحظة أن أرصدة الطائرات بدون طيار لا تظهر إلا في الداخل. ومن ثم، فإنه يكاد يكون من المستحيل العثور عليهم في مناطق مفتوحة.

تبدو اعتمادات الطائرات بدون طيار كنسخ مصغرة من الدولارات مكدسة فوق بعضها البعض. بمجرد أن تكون قريبًا بما يكفي منهم، ستظهر النافذة المنبثقة المسروقة على الشاشة وتعرض عدد أرصدة الطائرات بدون طيار. يمكنك دائمًا التحقق من رصيد أرصدة الطائرات بدون طيار الخاصة بك أسفل الخريطة المصغرة، اقراء ايضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).

علاوة على ذلك، ستحتاج إلى التأكد من عدم زيارة المواقع التي تعرضت للنهب بالفعل. إذا تم استنفاد مكان معين بالفعل، فهناك فرص كبيرة في عدم العثور على أي اعتمادات للطائرة بدون طيار لأن لاعبين آخرين قد نهبوها بالفعل.

كيفية استخدام طائرة بدون طيار في ببجي نيو ستيت

كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت
كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت


الخطوة 1: اضغط على زر متجر الطائرات بدون طيار (عرض رصيد الطائرة بدون طيار في الأسفل).
الخطوة 2: أضف بحث بدون طيار (550 رصيدًا للطائرة بدون طيار) إلى سلة التسوق الخاصة بك> انقر فوق زر الطلب.
الخطوة 3: حدد نقطة وجهة داخل دائرة نصف قطرها معينة من شخصيتك> انقر فوق وضع هنا.
الخطوة 4: في غضون بضع ثوانٍ، سيتم تسليم Search Drone إلى الموقع المحدد.
الخطوة 5: افتح حقيبتك وستتوفر طائرة البحث بدون طيار هناك.
الخطوة 6: اضغط على استخدام على أيقونة الطائرة بدون طيار> سوف تطير الطائرة وتبدأ في إرسال العناصر المرئية إلى المشغل:
  • الوقود والمتانة
  • جويستيك
  • التبديل إلى لاعب
  • رسالة تحذير
  • الارتفاع الحالي
  • صحة اللاعب
لأعلى / لأسفل: التحكم في الارتفاع | يسار / يمين: قم بتدوير الطائرة بدون طيار.

أتمنى أن تكون هذه المقالة تكون مفيدة لك للحصول على معلومات كاملة حول كيفية استخدام ببجي نيو ستيت Search Drone للعثور على العدو في مسافة بعيدة؟ إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات أو تريد مشاركة أي شيء، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. ودمتم بخير، اقراء ايضا أفضل وأجمل أسماء ببجي نيو ستيت مزخرفة للشباب والبنات (PUBG New State).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-