أخر الاخبار

أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت Best Guns in PUBG State

 أقوى وأفضل أسلحة ببجي نيو ستيت وأفضل AR وSMG و Sniper

أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)
أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)


أفضل وأقوى الأسلحة في PUBG New State 

هل أنت مستعد لتجربة باتل رويال جديدة؟ لقد وضعنا قائمة بأفضل الأسلحة في PUBG: New State حتى تعرف ما الذي تبحث عنه في هذه اللعبة المستقبلية في لعبة PUBG التقليدية. نحن نراجع أفضل البنادق في كل فئة من فئات الأسلحة، لذلك بغض النظر عن الطريقة التي تحب أن تلعب بها ببجي نيو ستيت، ستجد شيئًا مفيدًا هنا. اكتشف أي البنادق في ببجي نيو ستيت هي الأكثر فتكًا، من البنادق الرشاشة والبنادق الرشاشة إلى الأقواس، وقاذفات القنابل اليدوية، والبنادق الهجومية، اقراء أيضا نصائح في ببجي نيو ستيت لضبط جميع الإعدادات وعناصر التحكم في اللعبة.

أفضل البنادق في ببجي نيو ستيت أسلحة وذخيرة جديدة- ليس هناك شك في أن ببجي نيو ستيت تقوم بالفعل بإنشاء سجلات في مجتمع الألعاب. تتميز اللعبة بالعديد من الأسلحة والبنادق التي تحب استخدامها في المعارك. أيضًا، ستعتاد عليهم بسهولة لأن معظم البنادق من PUBG Mobile وBGMI الأقدم. اليوم، نحن مع قائمة أفضل البنادق في ببجي نيو ستيت اعتمادًا على الضرر ومعدل إطلاق النار.

أقوى وأفضل أسلحة ببجي نيو ستيت ذات ضرر عالي


مع مرور أقل من أسبوع على إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت على الهاتف المحمول من منظور الشخص الأول والثالث، بدأت تتسرب التفاصيل المتعلقة بالأسلحة الرائعة القابلة للتخصيص الموجودة في اللعبة. وعلى الرغم من أن العديد من الأسلحة السابقة في سلسلة PUBG ستكون متاحة للترقية، فسيتم تقديم أسلحة جديدة تمامًا أيضًا، اقراء أيضا كيفية العثور على أرصدة الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

1- AKM:

أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)
أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)

ابدأ ببندقية AKM، وهي نسخة محسّنة من بندقية AK-47 التي يمكن الاعتماد عليها دائمًا، إذا أراد اللاعب قص العملاء ببندقية هجومية. تسبب قذيفة الرصاصة الضخمة معدل ضرر متوسط المدى أقصى يبلغ 7.62 ملم، والتي يمكن أن تقضي على مجموعة قتالية معادية بجولة واحدة.

يتمتع AKM بمعدل سريع لاطلاق النار (0.100 ثانية لكل جولة) ويمكن تحسينه باستخدام كاتمات الصوت والمشاهد والمجلات الممتدة على الرغم من ارتداده الثقيل والرشوة. نظرًا لأن معدل ضرر السلاح يبدأ في الانخفاض على نطاقات أطول، فمن الأفضل استخدامه في نطاق 50 مترًا من العدو، اقراء أيضا أفضل كود حساسية لتحسين أسلوب اللعب في ببجي نيو ستيت.

2- Groza:

بسبب ناتج الضرر الكبير، وقلة الارتداد، ودقة الليزر الدقيقة، فإن Groza هي واحدة من أفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها في  ببجي نيو ستيت. على الرغم من كونها متطابقة مع AKM، نتيجة لذلك، فإن Groza مناسبة للاعبين الجدد ليخرجوا ويذبحوا الأعداء في اللعبة. تعتبر Groza مثالية لأي قتال تقريبًا، والعيب الوحيد لها هو وقت إعادة التحميل البطيء للغاية، والذي يقابله نطاق الضرر الرائع. ومع ذلك، نظرًا لجميع مزاياها، يعد هذا عيبًا بسيطًا يمكن التغاضي عنه بسهولة، اقراء ايضا أفضل أسماء ببجي نيو ستيت جديدة ومزخرفة للشباب والبنات.

3- M416:

أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)
أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)

البندقية الهجومية التكتيكية M416 هي الخيار الأفضل إذا أصبحت AKM ثقيلة للغاية. يعد M416 من الدرجة العسكرية أحد أسهل الأسلحة التي يمكن التعامل معها مع توفير أقصى قدر من الألم، مما يجعلها مثالية للمبتدئين الذين يعانون من الارتداد الشديد. يطلق الرصاص بمعدل مرتفع في المدى القريب والمتوسط باستخدام ذخيرة 5.66 ملم.

M416 هو سلاح متعدد الاستخدامات مع خمس نقاط ربط يمكنك تحسينها بثلاثة أكوام مختلفة وسبعة نطاقات وثلاث مجلات ومخزون تكتيكي عند استخدامه في نطاق 60 مترًا من العدو، اقراء أيضا كيفية تنزيل وتشغيل ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر (PUBG New State PC).


4- Vector:

إذا كنت تبحث عن بندقية مدمرة سريعة النيران لإحداث فوضى في ببجي نيو ستيت، فإن Vector SMG هو السلاح المناسب لك. يتميز هذا السلاح قصير المدى بمعدل إطلاق نار سريع ويحدث الكثير من الضرر. الأهم من ذلك، أن Vector هو متحرك للغاية، مما يجعله مثاليًا لإلقاء نظرة خاطفة على الزوايا أو لشحن الأعداء في أماكن قريبة.

أقوى اسلحة ببجي نيو ستيت الرشاشات والقناصات

كما ذكرنا سابقًا، فإن البنادق ذات الضرر الأكبر مفيدة في معركة بالأسلحة النارية. تحتاج إلى معرفة أفضل البنادق للفوز في معارك قريبة المدى في اللعبة. لقد أجرينا الكثير من الأبحاث لاختبار واختيار أفضل الأسلحة التي يجب عليك استخدامها في  ببجي نيو ستيت. دعونا نتعمق في القائمة، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).

5- Grenade Launcher:

أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)
أقوى وأفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت (Best Guns in PUBG New State)

في حين أن الأسلحة القابلة للرمي في  ببجي نيو ستيت مميتة من تلقاء نفسها، إلا أنها باهتة مقارنة بالقوة الساحقة للمدفعية الثقيلة. ومع ذلك، فإن Grenade Launcher هو عنصر جديد في اللعبة يحول اللعبة بالكامل. رمي قنبلة واحدة شيء. القدرة على إلقاء ما يصل إلى ست قنابل يدوية في وقت واحد وتدمير مجموعات كبيرة من الأعداء من مسافة بعيدة هو شيء آخر تمامًا. تمكن قاذفة القنابل من شن مثل هذا الهجوم العسكري الوحشي والسهل المناورة، اقراء ايضا أفضل وأجمل أسماء ببجي نيو ستيت مزخرفة للشباب والبنات (PUBG New State).

6- M24:

يعتبر الترباس M24 أعظم بندقية قنص يتم استخدامها في ببجي نيو ستيت. هذا السلاح له ضرر لا يُصدق، فهو قادر على تدمير خوذة من المستوى الثالث في طلقة واحدة. إن M24، بالطبع، هو الأكثر فتكًا في المدى البعيد ويمكن تعديله بمجموعة متنوعة من التعديلات لزيادة ضرره، تولد M24 عشوائيًا في ببجي نيو ستيت، وبالتالي لن يواجه اللاعبون مشكلة في العثور عليها. قبل التصوير، تأكد من تشغيل كاتم صوت لإبقاء المهاجمين على مسافة بعيدة. يعد M24 مسدسًا قويًا في PUBG New State.

عندما يتعلق الأمر بأفضل بندقية قنص في ببجي نيو ستيت، لا تنظر إلى أبعد من M24 الموثوق به. إنها ليست فقط واحدة من أكثر الأسلحة شيوعًا والتي يمكن العثور عليها بسهولة في لعبة فيديو Battle Royale المحبوبة، ولكنها السلاح الناري المثالي لإخراج الأعداء من مسافة بعيدة دون أي أثر بسبب كتم الصوت القابل للتخصيص، مع معدل ضرر 88 كحد أقصى وانتشار إطلاق نار قوي 7.5، تأتي M24 مع 9 نطاقات قابلة للتخصيص، وثلاث مجلات، وثلاث ترقيات للكمامة، مما يجعلها سلاحًا ناريًا هائلاً للغاية.

7- S12K:

على عكس البنادق الأخرى في ببجي نيو ستيت، فإن S12K شبه أوتوماتيكي، مما يجعلها اختيارًا رائعًا. من المؤكد أن S12K يستحق الاحتفاظ به إذا صادفته. إنه لأمر جيد في القضاء على فريق متماسك من الخصوم في معارك متقاربة أو فقط كسلاح احتياطي في حالة احتشادهم لك.

من المتوقع إضافة المزيد من الأسلحة في المستقبل، وقد يتم تقوية أو تحسين بعض الأسلحة الموجودة. ومع ذلك، فهذه هي أفضل الأسلحة المتاحة الآن في PUBG: New State. يمكن للاعبين زيادة العناصر الموجودة في هذه القائمة أكثر من خلال تخصيص الأسلحة، وهي ميزة من المؤكد أنها ستثير إعجاب أولئك الذين يحاولون تحقيق الانتصارات، اقراء أيضا أفضل أسماء كلانات فريدة في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-