أخر الاخبار

كيفية تغيير السيرفر في ببجي لايت للحصول على هدايا مجانية

 كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانية

كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافأت مجانية
كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانية


كيفية تغيير الخادم في PUBG Mobile Lite

كيفية تغيير خادم PUBG Mobile Lite: أثناء لعب ببجي موبايل لايت، إذا دعاك لاعب من خادم آخر إلى فريقه، فسيصبح خادمك مثله. تعرف على كيفية تحديد الخادم في ببجي موبايل لايت، اقراء ايضا افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2023.

ببجي موبايل لايت - كيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل لايت؟ تعد PlayerUnknown's Battlegrounds واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا ولديها أيضًا ميزات مذهلة لمستخدميها. أطلقت Tencent Games إصدارًا أخف من PUBG، مثل Pubg Mobile Lite الذي يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة منخفضة الجودة. 

يوفر ببجي موبايل لايت نفس تجربة اللعبة ولكن مع 60 لاعبًا بدلاً من 100. لاعبو ببجي موبايل لايت الذين يرغبون في معرفة كيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل لايت، وكيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل لايت الجديد، وكيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل لايت Android.

 ثم اقرأ هذا المقال. احصل على التفاصيل الكاملة حول كيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل لايت / كيفية تغيير الخادم في Pubg Lite Mobile 2023 هنا. ابق على اتصال وتعرف على جميع الخطوات المتعلقة بتغيير خادم ببجي موبايل لايت، اقراء أيضا  طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023.

طريقة تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت والحصول على مكافآت مجانية


في ببجي موبايل لايت، يلعب معظم اللاعبين على خادم آسيا، لذلك عادةً ما يتعين على اللاعب القيام بخادم آسيا. مثل إذا حصلت عن طريق الخطأ على خادم أوروبا أو أمريكا الشمالية والجنوبية، فيمكنك تحديد خادم آسيا بطرق أخرى.

ببجي موبايل لايت هي نسخة أخف من PUBG Mobile تقدم نفس تجربة اللعبة الأصلية تقريبًا. يمنح اللاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة خيار ممارسة اللعبة. عادت اللعبة إلى المسار الصحيح بعد تحديث 0.22.0، والآن بدأ عدد المستخدمين في الزيادة. تم طرح التحديث ويتضمن العديد من الميزات الجديدة. لدى PUBG Mobile خيار لتغيير الخادم مباشرة ولكن ليس لدى PUBG Mobile Lite خيار للقيام بالشيء نفسه. غالبًا ما يتساءل المستخدمون كيف يمكن للعبة تغيير خادمهم، اقراء ايضا أفضل إعدادات الحساسية هيدشوت في ببجي موبايل لايت بعد تحديث 0.24.

PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds) هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية. للحصول على تجربة لعب أفضل وملائمة، أطلق الامتياز إصدارًا أخف وزنًا يسمى PUBG Mobile Lite. توفر لعبة ببجي موبايل لايت نفس تجربة اللعبة ولكن مع 60 لاعبًا بدلاً من 100. تحتوي اللعبة على خريطتين فقط ولكنها تمنح اللاعبين نفس تجربة اللعب. الإصدار مناسب لأجهزة GM RAM و3GB RAM android. تستخدم ببجي موبايل لايت محرك Unreal 4 وتتوسع في أول لعبة PUBG MOBILE الجارية لجعل مباريات Arena Mode تدوم 10 دقائق أو أقل. تتطلب اللعبة 600 ميجابايت فقط من المساحة الحرة و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتعمل بكفاءة، اقراء ايضا إصلاح مشكلة تحديث ببجي موبايل لايت الأخير بسهولة (PUBG Mobile Lite).

أفضل 3 طرق لتغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت؟

كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافأت مجانية
كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافأت مجانية



في هذه الأيام الثلاثة، يمكنك تبني كل ما يمكنك اختياره أو تغييره.

1- الذهاب إلى فريق لاعب آسيا:
  • انظر في قائمة الأصدقاء للعبة أنه إذا كان اللاعب مع فريق آسيا، فأنت ترسل إليه دعوة.
  • بمجرد قبول الفريق للدعوة، سيتغير خادمك إلى آسيا وستكون قادرًا على اللعب مع أي لاعب في خادم آسيا مرة أخرى.
  • ضع في اعتبارك أنه يجب ألا تقبل دعوة لاعب بخادم مختلف مرة أخرى.

2- دردشة عالمية لتغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت:
  • انقر فوق خيار Global أو World Chat الخاص بـ ببجي موبايل لايت وهناك سترى دردشة اللاعب للخادم الآخر في Global
  • في الدردشة العالمية، ترسل رسالة وتكتب "ادعوني لأي لاعب في آسيا" وستتلقى دعوة، وتقبلها، وبعد ذلك سيكون خادمك في آسيا.
3- قم بتغيير السيرفر باستخدام خيارات إصلاح PUBG Lite:


تختلف هذه الطريقة قليلاً عن الطرق المذكورة أعلاه، 
  • تسجيل الخروج ببجي موبايل لايت.
  • سيتم فتح لوحة معلومات تسجيل الدخول ويمكنك النقر فوق خيار الإصلاح الموجود على الجانب الأيمن والإصلاح بالإعداد الافتراضي
  • بعد ذلك افتح اللعبة مرة أخرى وقم بتسجيل الدخول إلى خادمك سيكون آسيا.

كيفية تغيير منطقة سيرفر PUBG Mobile Lite؟

دليل خطوة بخطوة حول كيفية تغيير منطقة الخادم في لعبة PUBG Mobile lite battle royale:

الخطوة 1: من متجر Google Play، قم بتنزيل وتثبيت Turbo أو أي VPN آخر.
الخطوة 2: ثم من قائمة الخوادم، اتصل بأقرب خادم.
الخطوة 3: افتح اللعبة - PUBG Mobile Lite وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-