أخر الاخبار

كول اوف ديوتي الموسم 6 تاريخ الإصدار وأهم الميزات

مع اقتراب موعد إصدار الموسم السادس من لعبة كول أوف ديوتي، يزداد شغف اللاعبين لاستكشاف الميزات الجديدة والتحديات المثيرة التي تنتظرهم. سنلقي نظرة على تاريخ الإصدار المحتمل لهذا الموسم ونستعرض أهم الميزات التي ستقدمها اللعبة. سوف تتضمن الموسم السادس خرائط جديدة وتحديثات ملحمية تجعل من تجربة اللعب أكثر إثارة وتشويقًا. فلنستعد للانضمام إلى هذه الرحلة المليئة بالإثارة والتشويق في عالم كول أوف ديوتي الموسم السادس.

كول اوف ديوتي الموسم 9 تاريخ الإصدار أسلحة وخرائط جديدة
كول اوف ديوتي الموسم 6 تاريخ الإصدار أسلحة وخرائط جديدة

 COD Mobile Season 6 حدث الهالوين وخرائط وأسلحة جديدة

اقترب موعد CoD Mobile Season 6 حيث يستعد العنوان المحمول لحدث هالوين كبير آخر. من الأسلحة والخرائط الجديدة إلى عودة Undead Siege ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته. يقترب موسم جديد آخر في CoD Mobile بسرعة مع بدء الموسم 5 واحتفالات الذكرى الثانية للانتهاء. كما هو الحال دائمًا، ينتظر اللاعبون تحديثًا ضخمًا آخر مع وجود الكثير من المحتويات الجديدة في الطريق، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي.

CoD Mobile Season 6: To The Skies هو آخر تحديث رئيسي للعنوان المحمول وقد حصلنا على ملخص كامل لكل ما يجب معرفته. من تاريخ إصداره إلى إعادة الخرائط والأسلحة الجديدة، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

في أعقاب رقعة Tropical Vision من CoD Mobile في الموسم الخامس، حوّل المطورون الانتباه سريعًا إلى التصحيح الرئيسي التالي للعبة، مع الكشف الآن عن Modern Warfare 2 هناك فرصة جيدة لأن نرى عمليات الانتقال المحمولة باليد تتزايد خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يبدو أن الموسم السادس يمثل نقطة البداية.

من التحليل المبكر للخرائط الجديدة في المزيج إلى مجموعة من الأسلحة المرتقبة للغاية والمزيد، إليك كل ما يمكن معرفته حول CoD Mobile Season 6: To The Skies، اقراء ايضا كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي.

تاريخ إصدار كول اوف ديوتي الموسم 6

جلبت Call of Duty: Mobile Season 1 (2023) أسلحة جديدة تمامًا إلى اللعبة عبر ممر المعركة، وبالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تنفيذ الكثير من التغييرات في التوازن. وبالتالي، فإن أقوى مسدس في المواسم السابقة قد لا يكون هو الأفضل إذا تم إنقاصه أو العكس.

لذلك قمنا بإعداد قائمة فئات الأسلحة للموسم الأول للهاتف المحمول COD، حيث قمنا بإدراج أفضل الأسلحة وأسوأها. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أننا لم نفكر في المرفقات أثناء الترتيب لأنها قد تؤثر على أداء البنادق.

انطلق الموسم السادس من CoD Mobile في السماء في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم الأربعاء 29 يونيو. وكالعادة، تم توفير آخر تحديث للتنزيل عبر جميع المناطق في وقت واحد، مما يسمح للاعبين بالوصول إلى المحتوى الجديد على الفور.

جاء هذا التصحيح بعد أربعة أسابيع بالضبط من إطلاق التحديث الموسمي السابق لـ CoD Mobile.، وقد يهمك ايضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

CoD Mobile الموسم 6 (الكابوس)

نظرًا لأن The Haunting تستحوذ على Black Ops Cold War و Warzone،  تم تعيين Nightmare لتولي CoD Mobile. يعد موضوع CoD Mobile Season 6 رائعًا حيث يبدو أن موضوع Halloween يعمل بكامل طاقته. من الجلود المخيفة إلى القوائم المخيفة، توقع رؤية كل جانب من جوانب CoD Mobile معدلة لتوفير تجربة تحفز على الكابوس.

حسنًا، بخلاف ممر المعركة المعتاد، نعلم أن اللعبة ستحتفل بعيد الهالوين. لقد جاء هذا مباشرة من فريق التطوير عبر COD Mobile Reddit الرسمية، حيث تم الكشف عن أنهم كانوا يأخذون استراحة من النشر، لكنهم أكدوا أن Halloween كان عاملاً رئيسياً في الموسم التاسع.

من المحتمل جدًا أن يحصل COD Mobile على نسخته الخاصة من حدث "The Haunting" القادم إلى Warzone. يبدأ The Haunting في 20 أكتوبر، وهو نفس تاريخ الموسم الجديد، وقد أضافت التسريبات مصداقية لهذا فقط. تشمل تلك التسريبات وصول الزومبي إلى وضع المعركة الملكي. يأتي هذا من النسخة الصينية من اللعبة، والتي عادة ما يتم تشغيلها قبل أسبوعين من الإصدار العالمي.

خرائط جديدة في كول اوف ديوتي الموسم 6

لا يختلف عن كل موسم حديث، يقدم CoD Mobile Season 6 بعض الخرائط الجديدة.
الأول هو Hovec Sawmill، خريطة أخرى من Modern Warfare لعام 2019 تنتقل إلى CoD Mobile.
تتميز هذه الخريطة متوسطة الحجم بممرات متعددة، ومزيج من العمودي، وفرص لكل من الارتباطات الداخلية والخارجية.

يتناسب عرض CoD Mobile مع موضوع Halloween ، وقد تم تعيين Hovec Sawmill ليلاً، لذا تأكد من زيادة سطوعك.
التالي هو عودة لعبة Halloween Standoff في CoD Mobile Season 6. بينما سرعان ما أصبحت النسخة الأصلية من الخريطة مفضلة لدى المعجبين، أصبح الإصلاح الشامل لعيد الهالوين مبدعًا.

تم تعيين Halloween Standoff ليعمل بنفس الطريقة كما كان من قبل، على الرغم من أن مطوري CoD Mobile قد أثاروا "بعض المحتوى الجديد" في تكرار الخريطة هذا العام. سنحرص على إطلاعك على آخر المستجدات هنا حيث نتعرف على أي ميزات جديدة أو بيض عيد الفصح، أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023

أسلحة جديدة في كول اوف ديوتي الموسم 6

عادة ما يتم إدخال سلاحين إلى ترسانة اللعبة مع كل موسم جديد. شهد الموسم الماضي تقديم البندقية الهجومية M13 وبندقية R90 - كلا السلاحين من 2019 Modern Warfare - والأحدث في سلسلة الأسلحة المضافة من هذا اللقب.

سلاحان جديدان في الطريق لتحديث CoD Mobile للموسم التاسع، وكلاهما يجب أن يكون مألوفًا لعشاق السلسلة منذ فترة طويلة.

الأول هو Thumper، قاذفة قنابل قاتلة ظهرت في العديد من عناوين CoD الرئيسية. سيؤدي تسجيل ضربة مباشرة بقذيفة من Thumper إلى تأمين قتل طلقة واحدة في كثير من الأحيان.

بعد ذلك، لدينا إضافة أحدث تنضم إلى المزيج في CoD Mobile Season 6 حيث ستتوفر بندقية Swordfish التكتيكية قريبًا. ظهر سلاح الاندفاع الرباعي هذا لأول مرة في Black Ops 4 وعلى الرغم من أنه قد يكون له معدل إطلاق نار بطيء، إلا أنه يحزم جحيمًا واحدًا لكمة.

CoD Mobile Season 6 Battle Pass

نظرًا لأن اللاعبين توقعوا مع كل موسم جديد في CoD Mobile، فإن Battle Pass جديدة أخرى في طريقها بالفعل في الموسم التاسع. بينما لا تزال التفاصيل نادرة في الوقت الحالي، لدينا بعض المعلومات المبكرة لنفجرها.

جاء الإعلان الأول في 18 أكتوبر حيث أكد المطورون وصول مهارة عميل جديدة إلى Battle Pass. تعمل مهارة المشغل TAK 5 على استعادة فريقك بالكامل على الفور إلى حالته الصحية الكاملة، بل وتعالج 50 نقطة صحة إضافية في الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لموضوع Halloween في CoD Mobile Season 6، من الآمن توقع تكديس الكثير من مظاهر الشخصيات المخيفة في Battle Pass الجديد. سنبقيك على اطلاع دائم هنا بمعلومات كاملة عن بطاقة القتال CoD Mobile Season 6 بمجرد ظهور المزيد من التفاصيل.

بعد تقديمه في أغسطس، عاد Undead Siege أخيرًا إلى CoD Mobile في الموسم التاسع. لن يعود وضع Zombies الشهير إلى العمل فحسب، بل قام المطورون بإثارة بعض "المكافآت الجديدة لكسب سلوك Zombies الجديد المليء بالتحدي للتغلب عليه".

سنضطر فقط إلى الانتظار ونرى كيف ستتغير قائمة التشغيل في رقعة هذا الموسم. قم بمتابعتنا للاستمتاع بالمضايقات اليومية مع اقتراب الموسم التاسع من CoD Mobile، واخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن اكواد استرداد كول اوف ديوتي الموسم 8 للحصول على CP مجانا فعالة 100%.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-