أخر الاخبار

كول أوف ديوتي الموسم 10 تاريخ الإصدار وأسلحة جديدة

CoD Mobile الموسم العاشر: تاريخ الإصدار 

كول أوف ديوتي الموسم 10 تاريخ الإصدار وأسلحة جديدة
كول أوف ديوتي الموسم 10 تاريخ الإصدار وأسلحة جديدة 


COD Mobile Season 10 Battle Pass السعر والمكافآت

الموسم العاشر هو التحديث الرئيسي التالي الذي سيصل إلى CoD Mobile ، وإليك كل ما نعرفه عنه حتى الآن، بما في ذلك تاريخ الإصدار المتوقع، والخريطة الجديدة، وأول مظهر للعميل الأسطوري، يستمتع لاعبو CoD Mobile بفحص كل المحتوى الممتع الذي وصل في تحديث الموسم التاسع الذي يحمل طابع الهالوين، بما في ذلك عودة لعبة Krig 6 من Zombies Classic و Black Ops Cold War، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2022.

يتطلع اللاعبون بالفعل إلى الانخفاض الهام التالي في المحتوى الذي خطط له المطورون. سنستعرض كل ما نعرفه عن CoD Mobile Season 10، بما في ذلك موعد وصوله.

لعبة Call of Duty: Mobile Season 10 Battle Pass ستعتمد على موضوع الذكرى السنوية الثالثة للعبة. في الأصل، كان من المفترض الاحتفال بهذه المناسبة في الموسم التاسع، لكن Activision أجلتها إلى الموسم العاشر، وسوف يقدمون جلود أسلحة جديدة وبطاقات اتصال والمزيد للاعبين لاستردادها.

ستقدم بطاقة المعركة مكافآت مجانية ومميزة، وبينما لم تعلن Activision عن كل شيء رسميًا، كشفت التسريبات عن مجموعة من المحتوى. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول بطاقة معركة COD Mobile Season 10، اقراء أيضا اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي.

تاريخ الإصدار المتوقع للموسم العاشر من CoD Mobile

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يكشف مطورو CoD Mobile رسميًا عن تاريخ إصدار الموسم العاشر. نظرًا لأنه من المقرر حاليًا انتهاء صلاحية Season 9 Battle Pass يوم الجمعة، 11 نوفمبر، نتوقع أن يبدأ الموسم 10 في نفس اليوم، غالبًا ما تبدأ المواسم الجديدة مباشرةً بعد انتهاء صلاحية Battle Pass السابقة، وسيحدد 11 نوفمبر شهرًا كاملاً منذ بداية الموسم التاسع، سنحرص على تحديث هذه القطعة بتاريخ الإصدار الرسمي بمجرد تأكيدها.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في فتح أول 25 طبقة على الفور وترغب أيضًا في الحصول على بعض العناصر الحصرية، يمكنك شراء حزمة Battle Pass مقابل 520 CP. يمكنك شراء CP من المتجر داخل اللعبة باستخدام أموالك الحقيقية؛ ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك، فيمكنك ببساطة رفع المستوى لكسب المكافآت المجانية، اقراء أيضا  أجمل وأفضل أسماء كول اوف ديوتي مزخرفة و مرعبة للشباب والبنات.

مكافآت باتل باس في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

في حين أن القائمة الكاملة لمكافآت الفئة غير متوفرة، فقد كشفت Activision والتسريبات عن النقاط البارزة، وجميعها مدرجة أدناه.
  1. بول بوجبا.
  2. اليكس - وينر الفائز.
  3. المقتفي الحضري.
  4. بارك - مهاجم EN.
  5. لابا - بندقية هوت دوج.
  6. ASM10 - أسطورة خط الوسط.
  7. Pharo - الفائز آخذ كل شيء.
  8. NA-45 - الروح الرياضية.
  9. HVK-30 - وحش الحمم.
  10. حقيبة ظهر - Brimstone.
  11. جرافة - بيلجيرنت.
  12. الباليستا EM3.
  13. لابا.
  14. حادس - الافعى الصفراء.
  15. خاتمة.
  16. سريع لاطلاق النار.
  17. معطف أصفر.
  18. جاهز للفوز.
  19. كرة البطل.
  20. الرماد والثلج، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

ملاحظات التحديث للموسم العاشر من كول اوف ديوتي

خريطة جديدة: Crossroads Strike:

ستتوفر خريطة COD الكلاسيكية Crossroads Strike في مجموعة الخرائط. يمكن للاعبين تجربة معركة سريعة الخطى في هذه القاعدة المغطاة بالثلوج. هناك بعض المناطق المجهولة تنتظر من اللاعبين استكشافها.

السلاح الجديد: Ballista EM3

باعث ليزر مع قدرة اختراق عالية. كن قادرًا على اكتشاف مواقع العدو من خلال التنبؤ بمسار العدو والتسبب في أضرار قاتلة من خلال تخزين القوة.

العتاد التجريبي:
  1. سيتم اختبار نظام التحميل التجريبي عبر الإنترنت لفترة محدودة فقط. نأمل أن نتلقى ملاحظاتك القيمة. إنها عملية تحميل خاصة حيث يمكن تجهيز جميع أنواع الأسلحة والعناصر والمهارات وإدخالها في اللعبة. قد يساعدك هذا أنت وأصدقائك على الانخراط في معركة تنافسية بطريقة أكثر إنصافًا.
  2. جميع المرفقات ستكون متاحة للأسلحة المفعلة.
  3. يمكن للاعبين تبديل العناصر النشطة عن طريق استهلاك النقاط. يمكن ربح المزيد من النقاط في المباريات المرتبة.
  4. يمكن أيضًا تنشيط الفئة في Battle Royale في هذا العتاد التجريبي.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استبدال عنصر أو سلاح دائم كل شهر. يتم إعادة تعيين الاسترداد في اليوم الأول من كل شهر، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي.
تحديث المباراة المصنفة:
  • تمت إضافة شاشة الشرف إلى المباريات المصنفة. تتوفر 10 درجات شرف في خمسة أوضاع مرتبة مختلفة: Charge Forward و Geometry Master و Master of Capture وما إلى ذلك. نأمل أن يكون للاعبين موقعهم الأكثر وضوحًا وأسلوبهم التكتيكي الفريد في المعركة.
  • تم تقليل مكافآت تحدي الخريطة الجديد للماجستير الأول وما فوق.
  • تحسين الرموز الصغيرة لأعلى 5000.
  • تحسين تأثير المحدد أثناء اختيار الوضع في مباراة مصنفة.

يصادف الموسم العاشر من Call of Duty Mobile ، بعنوان "World Class"، الذكرى السنوية الثالثة للعبة. أجلت Activision تاريخ إصدار الموسم التاسع لتحديث الذكرى السنوية للموسم العاشر. ستكون هناك خرائط وأنماط ومكافآت جديدة تحت عنوان الذكرى السنوية وأنشطة والمزيد. قد يُرى نيمار وليونيل ميسي يركبان دراجات مستقبلية في مقطورة Call of Duty: Mobile. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت المشغلين الجدد، ومخططات الأسلحة، وبطاقات الاتصال، وجلد المشغل الخاص ببوجبا.

ظهرت لعبة Battle Pass جديدة تمامًا لـ Call of Duty Mobile مع الموسم العاشر. الإصدار المستقل من Call of Duty Warzone على الهاتف المحمول هو ما تخطط Activision لإصداره. على الخريطة، يتم إلقاء 120 لاعبًا للبحث عن الموارد ومطاردة الأعداء. وهذا يشمل مهارة المشغل الجديدة، Ballista EM3، وLAPA SMG، اقراء أيضا كيفية الابلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-