أخر الاخبار

اقوى ألعاب باتل رويال لعام 2023 للأندرويد

مع تزايد شعبية ألعاب باتل رويال، يسعى الجميع لتجربة أفضل تجربة للعبة هذه. ولكن ما هي الألعاب المثالية التي يمكن للاعبين الانتظار قدومها في عام 2023؟ في هذا المقال، سنستكشف أفضل الألعاب التي يتوقع إصدارها في 2023 والتي ستكون متاحة لأجهزة الأندرويد. سواء كانت تحديات البقاء على قيد الحياة أو التحديات التشاركية فإنه يمكنك الانطلاق في عالم تشويق وإثارة مذهل يقدمه هذهِ الألعاب المُختارة بعناية.

أفضل ألعاب باتل رويال لعام 2023
أفضل ألعاب باتل رويال لعام 2023

 ألعاب باتل رويال رائعة لعام 2023

أصول ألعاب battle royale متعددة، لكن ما تنطوي عليه هو نفسه إلى حد كبير: يذهب الكثير من اللاعبين، ويغادر واحد فقط. Battle Royale هو وضع متعدد اللاعبين عنيف وغير متوقع ومسعور حيث يكون الهدف الوحيد هو الاستمرار حتى تصبح الناجي الوحيد، اقراء ايضا تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار.

جميع تكتيكات وأساليب اللعب قابلة للتطبيق على قدم المساواة في أفضل ألعاب معركة رويال. يمكنك الفوز بالاختباء في الأدغال وانتظار ضعف القطيع، أو البحث عن سلاح والبدء في تقليل الأرقام بنفسك. مع انفجار Fortnite وPUBG و Apex Legends ، ستغفر لك إذا اعتقدت أنه لا يوجد سوى ثلاثة ملوك في المعركة، ولكن هناك الآن العديد من المتنافسين الآخرين لتحديهم، كل منهم له دوره الخاص في الصيغة المحددة. ومع تذبذب أعداد اللاعبين في كل مكان، من المهم معرفة ألعاب باتل رويال الأكثر شهرة حتى تكون متأكدًا من الحصول على مباراة.

سواء كنت تبحث عن ألعاب مثل Warzone أو تطور جديد ومبتكر في الصيغة، فهناك لعبة battle royale متاحة للجميع. لذا، لمساعدتك على توسيع آفاقك، قمنا بتجميع هذا الدليل المفيد لأفضل ألعاب battle royale على جهاز الكمبيوتر، اقراء أيضا تحميل أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

 أفضل ألعاب battle royale 

أفضل ألعاب باتل رويال Hyper Scape:

 تدور أحداث لعبة Battle Royale القادمة المجانية في مدينة مستقبلية كثيفة. يتم تبسيط الغنائم والأسلحة، ويتجدد اللاعبون تلقائيًا بدلاً من عمليات الالتقاط. 

أفضل ألعاب باتل رويال Worms Rumble :

 يتنافس 32 دودة لتكون آخر دودة تقف في أول لعبة Worms مع قتال حقيقي، ومن المقرر إصدارها هذا العام.

أفضل ألعاب باتل رويال Fall Guys: Ultimate Knockout:

 أقل شبها بالعنف المباشر الذي نتوقعه من ألعاب battle royale وأكثر مثل الفكاهة الجسدية لـ Gang Beasts مع Ninja Warrior، اقراء ايضا أفضل اعدادات اربع اصابع للعب كالمحترفين في ابيكس ليجندز.

أفضل ألعاب باتل رويال Valhall:

 يواجه 50 ناجًا من جيش Odin في هذا المشاجرة من منظور شخص ثالث وأول شخص. توجه إلى الوصول المبكر "قريبًا".

أفضل ألعاب باتل رويال Spell break:

 يخلط اللاعبون ويتطابقون مع التعويذات ويزودون المعدات السحرية لإخراج خصومهم في هذه المعركة الملكية الإبداعية والملونة القائمة على السحرة.

أفضل ألعاب باتل رويال Call of Duty: Warzone:

تطور CoD الأنيق في الصيغة هو The Gulag ، وهي حفرة قتال 1 على 1 حيث يتنافس اللاعبون القتلى للحصول على فرصة ثانية للعودة إلى الخريطة مع فريقهم. هناك أيضًا وضع ثانٍ يسمى Plunder ، حيث يكسب اللاعبون الأموال ويسرقونها للفوز.

أفضل ألعاب باتل رويال Fortnite:

لا تخجل Epic من تجربة أوضاع غريبة مثل 50v50، وإجراء تغييرات متكررة وأحيانًا غامضة على خريطتها، أو إضافة طائرات من بين كل الأشياء. لا نتوقع أن تتوقف التجارب المدهشة التي تغير قواعد اللعبة في أي وقت قريب.

أفضل ألعاب باتل رويال Apex Legends:

فهو يجمع بين مطلق النار في فرقة البطل مع صيغة الرجل الأخير، مع أنظمة جديدة تتيح تواصلًا رائعًا بدون ميكروفون واستعادة أعضاء الفريق القتلى، اقراء ايضا تحميل Head Ball 2 مهكرة 2022 [ذهب والماس غير محدود].

أفضل ألعاب باتل رويال PUBG:

سرعان ما طغت PUBG على لعبة باتل رويال الشهيرة (آنذاك) H1Z1 في عام 2017 وأصبحت لعبة المعركة الملكية التي يجب التغلب عليها، ولا تزال تجذب مئات الآلاف من اللاعبين يوميًا. توقع استمرار إضافة أوضاع وأسلحة ومركبات والمزيد من الخرائط الجديدة كما كانت منذ إصدارها.

أفضل ألعاب باتل رويال Ring of Elysium: 

 تضع Tencent لمسة على PUBG من خلال مزج الرياضات المتطرفة مثل BMX والتزلج على الجليد مع الطقس المميت والديناميكي.

أفضل ألعاب باتل رويال Forza Horizon 4: The Eliminator:

 يمكن لما يصل إلى 72 لاعبًا السباق حول الخريطة بحثًا عن مركبات تمت ترقيتها وتحدي بعضهم البعض في سباقات عالمية مفتوحة وجهاً لوجه.

أفضل ألعاب باتل رويال Surviv.io: 

إنه مجاني، إنه ممتع، وسريع - لا يوجد أي انتظار حرفيًا للدخول في مباراة في مباراة BR التي تعتمد على المتصفح من أعلى إلى أسفل. إنه كرتوني ولكن لا تدع ذلك يخدعك: فقد يكون قويًا، اقراء ايضا أفضل الألعاب المجانية مثل ماين كرافت للأندرويد والآيفون.

أفضل ألعاب باتل رويال Civilization 6: Red Death:

 نعم، حتى Civ 6 لديها وضع معركة رويال الآن. يقود ما يصل إلى 12 لاعبًا فصائل عسكرية عبر خريطة ما بعد نهاية العالم حيث تغلق الشبكة المشعة من حولهم. إنه غريب ولكنه ممتع.

أفضل ألعاب باتل رويال Fallout 76 Nuclear Winter: 

 تغلق دائرة النار في حوالي 52 لاعبًا في فرق مكونة من 4 لاعبين، يتنافسون جميعًا ليكونوا المشرف التالي على Vault 51 .

أفضل ألعاب باتل رويال Battlefield 5 Firestorm: 

 وضع معركة ملكي ممتع محموم يدعم 64 لاعباً ويمارس الرياضة في بيئة شديدة التدمير. تجري المباريات على أكبر خريطة في تاريخ Battlefield.

أفضل ألعاب باتل رويال Battlerite Royale: 

 يتغلب 20 لاعبًا على اللعبة باستخدام أبطال Battlerite على خريطة أكبر بعدة مرات من لعبتها الأساسية، اقراء ايضا تحميل فروت نينجا Fruit Ninja مهكرة للاندرويد آخر اصدار.

أقوى الألعاب الحربية مثل ببجي موبايل

أفضل ألعاب باتل رويال  Z1 Battle Royale: 

 بصفته King of the Kill ، كان ملك BR لفترة طويلة، على الرغم من أنه واجه أوقاتًا عصيبة وفقد كل قاعدة لاعبه تقريبًا. إنه مجاني للعب على Steam.

أفضل ألعاب باتل رويال Fractured Lands: 

 في هذا المزيج من Mad Max وPUBG، قد عبر أرض قاحلة مدمرة تخوض معركة في السيارات وعلى الأقدام بينما تغلق عاصفة مشعة من حولك.

أفضل ألعاب باتل رويال Stand Out:

 يبدو قليلاً مثل Dark Souls battle royale. بدلاً من الدائرة المغلقة، ترتفع المياه من أسفل المدينة ويتعين على اللاعبين الصعود للبقاء فوقها.

أفضل ألعاب باتل رويال  Realm Royale: 

 أعلن Paladins ، مطلق النار البطل المجاني، عن وضع المعركة الملكي القادم في معرض Hi-Rez Expo ، وهو الآن مجاني في الوصول المبكر، اقراء ايضا تحميل أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

أفضل ألعاب باتل رويال Cuisine Royale: 

تم إنشاؤه في الأصل على أنه نكتة كذبة أبريل، وسرعان ما ازدهرت لعبة Cuisine Royale لتصبح لعبة ممتعة قائمة بذاتها على Steam. المهم هو أن درعك يتم تجميعه من قطع من أدوات المطبخ مثل الأواني والمقالي والمصافي ومكاوي الوافل.

أفضل ألعاب باتل رويال تبرز: VR Battle Royale: 

BR في VR؟ لقد نجحت، وقد مررت بتجربة مرحة عندما قام لاعب آخر بمد يده وانتزاع مسدس من يدي.

أفضل ألعاب باتل رويال Planet Side Arena: 

 تأخرت محاولة Daybreak لإحضار معركة ملكية إلى سلسلة Planet side عدة مرات في عام 2019، وعندما وصلت أخيرًا، تلاشت بسرعة كبيرة، ثم أغلقت تمامًا.

أفضل ألعاب باتل رويال  Mavericks: 

 كانت تخطط لأن تكون أكبر لعبة باتل رويال حتى الآن مع 1000 لاعب. لسوء الحظ، أعلن المطور Automaton مؤخرًا أن التطوير قد توقف.

 أفضل ألعاب باتل رويال Islands of Nyne: 

 تم تمويل هذه اللعبة الملكية من منظور الشخص الأول فقط على Kickstarter قبل وصول PUBGs. بعد بداية بطيئة في الوصول المبكر، أصبح الآن مجانيًا ولكن لن يتم تطويره بعد الآن، اقراء ايضا هكر لعبة 8 Ball Pool احدث اصدار في 2023.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-