أخر الاخبار

كيفية فتح مسدس ماكاروف Makarov مجانا في كول اوف ديوتي

 هل تريد أن تعرف كيفية فتح مسدس ماكاروف Makarov في لعبة كول اوف ديوتي؟ إذًا، فأنت في المكان الصحيح! في هذا المقال، سنشارك معكم الخطوات اللازمة لفتح مسدس ماكاروف Makarov بشكل مجاني في لعبة كول اوف ديوتي. سواء كنت مبتدئًا في اللعبة أو محترفًا، ستجد هذا المقال مفيدًا لتحسين أدائك في اللعبة والتمتع بتجربة أفضل. فلنبدأ!

قراءة المزيد: اكواد استرداد كول اوف ديوتي 2023 اخر تحديث

مسدس ماكاروف Makarov، هذا المسدس المميز يحمل تاريخ معروف في عالم الأسلحة النارية، وهو من انتاج الاتحاد السوفيتي. بغض النظر عن تاريخه وخصائصه، في لعبة Call of Duty يأتي هذا المسدس كواحد من الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين. ومن المؤكد أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يبحثون عن طرق فتح هذا المسدس دون الحاجة لدفع أموال إضافية، لذا سنتحدث في هذا المقال عن كيفية فتح مسدس ماكاروف Makarov مجاناً في لعبة كول أوف ديوتي.

كيفية فتح مسدس ماكاروف Makarov مجانا في كول اوف ديوتي
كيفية فتح مسدس ماكاروف Makarov مجانا في كول اوف ديوتي


فتح مسدس ماكاروف مجانًا في Call of Duty Mobile

وصل مسدس ماكاروف أخيرًا إلى Call of Duty Mobile كجزء من محتوى الموسم الرابع. المسدس شبه الأوتوماتيكي من Call of Duty: Black Ops و Black Ops II هو جزء من COD Mobile Season 4: Veiled Uprising's Sidearm Scuffle Seasonal Challenge. يمكن للاعبين إكمال أحدث حدث داخل اللعبة قبل نهاية الموسم الرابع من Call of Duty Mobile (31 مايو 2023) وإضافة ماكاروف إلى ترسانتهم داخل اللعبة.

قراءة المزيد: تحميل أقوى برامج هكر لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2023

إلى جانب ماكاروف ، المعروف أيضًا باسم Sykov من COD: Modern Warfare و Warzone ، جلب Sidearm Scuffle أيضًا مكافآت مجانية أخرى. بالإضافة إلى المقتنيات المجانية داخل اللعبة، يمكن للاعبين ربح Battle XP مجانًا.

مهام ومكافآت حدث Call of Duty Mobile الموسم الرابع

أضاف المطورون Sidearm Scuffle في وقت سابق اليوم، أي في 2 مايو 2023، في علامة التبويب "الموسمية" في "الأحداث" على COD Mobile. يحتوي الحدث الأخير داخل اللعبة على ست مهام ذات مكافآت متعددة قابلة للفتح حسب الترتيب الزمني، أي أنه يجب على اللاعبين إكمال مهمة محددة في كل مرة للوصول إلى المهمة التالية.

فيما يلي جميع المهام والمكافآت الواردة في لعبة Siderm Scuffle من الموسم الرابع من Call of Duty Mobile:

المهمة 1 - اقتل خمسة أعداء بأي مسدس:

المكافآت:
  • 200 ساعة معتمدة
  • 1،000 Battle Pass XP

المهمة 2 - اربح ميدالية القتل المزدوج ثلاث مرات في وضع اللعب الجماعي:

المكافآت:
  • [شارد] Seraph - Fallen Fiend (Epic camo) - 20 وحدة
  • 1،000 Battle Pass XP
المهمة 3 - اقتل عشرة أعداء بأي مسدس مزود بميزة Agile Perk في وضع اللعب الجماعي:

المكافآت:
  • خمس بطاقات XP للأسلحة
  • 2000 Battle Pass XP
المهمة 4 - اقتل 15 عدوًا بأي مسدس مزود بثلاثة ملحقات في وضع اللعب الجماعي:

المكافآت:
  • .50 GS - سحر (كامو نادر)
  • 3،000 Battle Pass XP
المهمة 5 - اربح مباراتين متعددي اللاعبين باستخدام أي مسدس مجهز:

ملاحظة: يجب أن يكون المسدس في اليد في نهاية كلتا المباريات متعددة اللاعبين.

المكافآت:
  • مسدس ماكاروف
  • 3،000 Battle Pass XP
المهمة 6 - اقتل عشرة أعداء باستخدام مسدس ماكاروف:

مهمة بديلة: اقتل عشرة أعداء بطلقات في الرأس باستخدام أي مسدس (إذا لم يرغب المستخدمون في إكمال المهمة السادسة الأصلية لتحدي Siderm Scuffle Seasonal Challenge)

المكافآت:
  • قسيمة الصندوق الفضي
  • 4500 Battle Pass XP

بمجرد فتح القفل، يمكن للاعبين تعظيم خبرة سلاح مسدس ماكاروف وتجربة ملحقات جديدة في عتاد صانع السلاح، بما في ذلك ميزة Akimbo. بالإضافة إلى مسدس ماكاروف ، يقدم Siderm Scuffle من Call of Duty Mobile الموسم الرابع الكثير من BP XP، مما يسمح للاعبين برفع مستويات Battle Pass الخاصة بهم.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-