أخر الاخبار

ميزات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.3 PUBG Mobile

 مميزات واضافات تحميل تحديث لعبة ببجي 2.3 أحدث اصدار

ميزات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.3 PUBG Mobile
ميزات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.3 PUBG Mobile


تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 Apk أخر إصدار

في تحديث ببجي موبايل 2.3 تم تقديم Aftermath 2.0 في يناير باسم Livik. لكن اللاعبين يريدون خريطة ذات طابع ما بعد المروع تحتفظ بسحر الحروب والدمار في النسخة الأصلية. إنه متوقع للغاية في الخريطة المحسّنة في PUBG Mobile 2.3.

كما تعلم، هناك الملايين من المعجبين بـ PUBG في جميع أنحاء العالم. الناس ينتظرون بفارغ الصبر ل pubg mobile 2.3 update apk 2022. pubg mobile 2.2 apk for 2022 نرى إثارة كبيرة بين عشاق pubg ولكن الآن سمع أن تحديث apk pubg mobile 2.3 يعمل على 2022 بواسطة pubg mobile حتى يتمكن الأشخاص لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بهم، ولكن قبل إصدار تحديث apk 2022، بدأ المطورون في اختباره، وإذا كنت تبحث عن حسابات ببجي مشحونة ومجانية أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات ببجي مشحونة مجاناً بايميل وكلمة سر 2022.

لذا أيها الأصدقاء، دعنا نعرف كيف سيظهر تحديث pubg mobile 2.3 apk 2022 في الإصدار الجديد، ما توقعه الناس في PUBG Mobile 2.3. سنحاول اليوم إلقاء الضوء على كل هذه الأشياء ضمن pubg mobile 2.3 update apk 2022.

تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد Apk New Pubg Mobile


نظرًا لأن المعلومات أصبحت واضحة في تحديث ببجي موبايل 2.3، فإن Tencent Games على وشك طرح الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 2.3، مما يمنحنا معلومات كاملة حول محتوى الألعاب الذي سيكون متاحًا مع التحديث القادم مع تحديث pubg mobile 2.3 apk 2022. . تجمع Tencent التعليقات من مطوري الألعاب قبل إصدار الإصدار التجريبي.

إصدار pubg mobile 2.3 من tencent games متاح للجميع إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فيمكنك تنزيل ملف apk pubg mobile 2.3 update apk 2022 32bit بالضغط هنا إذا كنت مهتمًا بتحديث pubg mobile 2.3 لتنزيل apk 2022 64 bit apk، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.10 في 2022.

مراجعة PUBG Mobile 2.3 ميزات جديدة في Aftermath 2.0

الميزات الجديدة في Aftermath 2.0:

بشكل عام في تحديث ببجي موبايل 2.3، يحتوي Aftermath 2.0 على بعض التغييرات المهمة في التصميم ولكن سيتم الاحتفاظ بطريقة اللعب. يهبط اللاعبون أيضًا على جزيرة صغيرة ويحاولون أن يكونوا آخر ناجٍ يتركها على قيد الحياة قبل أن تبتلع المنطقة الكهربائية الجزيرة بأكملها، يقوم مطورو اللعبة في الغالب بتغيير ميزات العتاد في هذه اللعبة. لكنها رائعة بما يكفي لجعل لعبة البقاء على قيد الحياة على خريطة ما بعد نهاية العالم أكثر شراسة وإثارة.

# 1. معدل تفريخ العرض:

يزيد معدل التكاثر في Aftermath 2.0 بشكل ملحوظ في تحديث ببجي موبايل 2.3. يمكن للاعبين نهب المزيد من الإمدادات المتقدمة داخل المخابئ المخفية حول الخريطة بينما تتمتع المنازل الصغيرة أيضًا بنهب أفضل الآن. بعد ذلك، يحدث القتال في وقت مبكر عندما يحصل اللاعبون على إمدادات كافية بشكل أسرع، اقراء أيضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

# 2. ترقية السلاح:

تسمح Tencent للاعبين بزيادة الدمار لجميع الأسلحة في أعقاب. علاوة على ذلك، يمكن ترقية كل سلاح مرتين بزيادة قدرها 10٪ ضرر لكل مجموعة تخصيص. يمكنك شراء هذه المجموعات من بائعي التوريد الذين يكلف كل منهم 15 رمزًا نقديًا. بعد هذا التحديث، يجب أن تجد مجموعات دروع من المستوى 3 وأن تلعب بحذر أكبر لأن كل طلقة واحدة أكثر فتكًا الآن.

# 3. ترقية الدروع:

إذا لم تتمكن من العثور على مجموعات دروع من المستوى 3 في تحديث ببجي موبايل 2.3، فمن المهم استخدام قطع درع لتحسين السترات الخاصة بك. مع زيادة ضرر السلاح بسبب مجموعات تخصيص السلاح، يصبح اللاعبون أكثر عرضة للخطر. لذلك، تصبح قطع تحسين الدروع ضرورية لإنقاذ حياتك في خريطة ما بعد نهاية العالم الآن.

يتم إحضار قطع الدروع من وضع Metro Royale إلى هذه الخريطة. لذلك، يعرف الكثير من اللاعبين كيفية استخدامه جيدًا. يمكنك استخدام قطعتين من الدروع للسترة من المستوى 2 وثلاث قطع للسترة من المستوى 3. مجموعة الدروع النادرة أفضل، إليك أيضا أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC).

# 4. المخابئ العسكرية:

تحتوي المخابئ العسكرية الجديدة في Aftermath 2.0 على أطنان من الإمدادات المتقدمة. لكن يتعين على اللاعبين مسح حراس الذكاء الاصطناعي والأعداء للنضال من أجل هذه التروس النادرة. غالبًا ما يستخدم أعداء الذكاء الاصطناعي أسلحة نارية ضعيفة، لكن يجب أن تكون حذرًا لأن صوت بندقيتك لا يزال بإمكانه جذب لاعبين حقيقيين آخرين.

بعد قتال شرس، يمكن للاعبين نهب بعض خزانات الإمداد في هذه المخابئ. تحتوي هذه الخزانات على الكثير من الإمدادات الأساسية، مثل رموز المتجر، ودرع السبائك، ومشروبات الطاقة المركزة. إنها مكافأة عظيمة للفائزين في القتال. لذا، حاول تقديم أداء جيد والفوز بكل من حراس الذكاء الاصطناعي واللاعبين المنافسين إن وجدوا.

# 5. مستهلكات جديدة:

مشروب الطاقة المركز هو مشروب أحمر جديد يشفي من حالتك الصحية في تحديث ببجي موبايل 2.3. إنه أفضل من مشروب الطاقة الأزرق القديم في هذه اللعبة. إلى جانب ذلك، هناك مجموعة إسعافات أولية جديدة يمكنها أن تشفي شريط HP بالكامل بينما يمكن للمجموعة القديمة أن تشفي 75٪ فقط من الشريط، تجعل هذه التغييرات طريقة اللعب على الخريطة Aftermath 2.0 أكثر إثارة، اقراء أيضا كيف ترفع RP في لعبة ببجي موبايل وفتح رقصات جديدة.

تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.3

تم إصدار تحديث Aftermath في PUBG Mobile مع تحديث 1.8، وفقًا لتنزيل تحديث PUBG Mobile 2.3، في البداية أصبحت هذه الخريطة شائعة جدًا بين عشاق pubg ولكن لاحقًا عندما لم يعد هناك المزيد من parivartan في هذه الخريطة، تضاءل اهتمام الناس بها.

لكن هذه المرة تم إصدار خريطة جديدة بعد الإصدار 2.0 من قبل المطورين لعشاق PUBG، في هذا الإصدار ستحصل على أسلحة جديدة وإنجازات جديدة وفقًا لتنزيل تحديث PUBG Mobile 2.3 وهي كالتالي، اقراء ايضا تسريبات الرويال باس السيزون 17 في ببجي موبايل.

  • ترقية ذراع النار.
  • نصف شاحنة.
  • المخابئ الجديدة.
  • خزنة الأدوية.
  • استدعاء حارس آخر.
  • محل ابراج.
  • سجل ميكانيكا الطاقة الجديدة.
  • ترقية الدروع.
  • خريطة الكنز.
  • تعديل الاستهلاك.
رابط تحميل التحديث للاندرويد من هنا.
رابط تحميل التحديث للايفون من هنا.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-