أخر الاخبار

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي

شركة Krafton رسميًا عن تعاون Lionel Messi x PUBG Mobile

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي
ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي


تعاون ببجي موبايل مع النجم ليونيل ميسي، ما هي آخر التطورات؟

قام مطور لعبة battle royale PUBG Mobile بإجراء بعض التغييرات الرئيسية على عالم اللعبة. أعلن Krafton مؤخرًا عن تعاون Lionel Messi x PUBG Mobile، كشفت PUBG Mobile ، التي نشرت الخبر على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشراكة ستتم في تحديث الإصدار 2.3 القادم في نوفمبر 2022، إليك أيضا هذه المقالة عن شحن شدات ببجي موبايل مجانا (Free UC PUBG mobile).

تبدأ PUBG MOBILE شراكة جديدة مهمة مع "GOAT of football: جلب لعبة جميلة إلى أخرى الشهر المقبل يسر PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، الإعلان عن شراكة جديدة مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي، أحد أكثر الشخصيات الأسطورية في الرياضة.

ستحتفل PUBG MOBILE قريبًا كجزء من تحديث الإصدار 2.3 في نوفمبر 2022، بإحدى المهن الرائعة لأيقونة الرياضة، حيث ستجلب النجم إلى أجهزة اللاعبين في جميع أنحاء العالم وتضع المعايير باعتبارها لعبة Battle Royale الوحيدة للهاتف المحمول التي تشارك رسميًا معها ميسي، إليك أيضا نصائح وحيل احترافية لإطلاق النار في PUBG Mobile.

PUBG Mobile Messi Collab: تاريخ الإصدار

سيصل ميسي إلى PUBG Mobile في نوفمبر، وإذا تحدثنا عن التواريخ المحددة، فيمكننا أن نتوقع أن يكون متاحًا مع إصدار التحديث 2.3 في حوالي 13 نوفمبر. إعلان رسمي لم يصدر بعد من قبل Krafton حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق منطقة كرة القدم كرنفال كجزء من التعاون الذي يضم الهندسة المعمارية الشرق أوسطية والموارد الوفيرة والمعدات الفريدة. يمكنك أيضًا استخدام Zorb Football Vehicle للسفر بسرعة في الكرنفال. بصرف النظر عن ذلك، ستظهر ساحات كرة القدم في بعض المناطق وسيتم تمييزها على الخريطة.

يمكنك التوجه إلى الحلبة وتسجيل الأهداف باستخدام Wonder Footballs للحصول على الإمدادات. سيحصل اللاعبون الذين يسجلون هدفًا في جميع الساحات داخل منطقة ما على جائزة بيضة عيد الفصح الفريدة.

في حديثه عن الشراكة مع PUBG Mobile وألعاب الفيديو، قال ميسي: "لطالما كانت ألعاب الفيديو جزءًا كبيرًا من حياتي. أجدها مفيدة للغاية للاسترخاء والاستمتاع بنفسي عندما لا أتدرب، وللتواصل مع زملائي في الفريق. والأصدقاء والعائلة. PUBG MOBILE ممتعة للغاية، وأنا شخصيًا من بين ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. وأنا فخور بما كنا نعمل عليه وأريد دعوة جميع اللاعبين للانضمام إلي في PUBG MOBILE. " أنصحك في قراءة هذه المقالة عن طريقة الحصول على رويال باس 16 مجانا في ببجي موبايل .

PUBG Mobile تُعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم Lionel Messi

سيقدم التعاون مجموعة فريدة من الملابس داخل اللعبة، وعناصر أخرى متاحة لفترة محدودة تسمح للاعبين بإظهار براعتهم الرياضية في ساحة المعركة. لم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الشراكة بعد، لذا ترقبوا المزيد من الإعلانات، كجزء من هذا الحدث، سيقدم المطورون مجموعة جديدة من الملابس داخل اللعبة وغيرها من العناصر، والتي ستكون متاحة لفترة محدودة. وذكر كرافتون أيضًا أنه سيتم تقديم المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في الوقت المناسب.

يمكن القول إن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية هذه هي أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور ولديها عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم. هو جزء من نادي كرة القدم، برشلونة ويلعب حاليا لباريس سان جيرمان. حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية المرموقة سبع مرات، اقراء أيضا طريقة الحصول على عناصر وأسلحة أسطورية دائمة مجانا في PUBG Mobile.

تعاونت اللعبة سابقًا مع العديد من رموز ثقافة البوب​​، بما في ذلك الفرقة الكورية Blackpink وفنان EDM Alan Walker. كما تعاون العنوان مؤخرًا مع ممثلة لعبة Squid Game Ho Yeon، ومع ذلك، يجب أن يكون هذا التعاون بين Lionel Messi x PUBG Mobile هو الأكبر في تاريخ حدث PUBG Mobile وأن يشعر عشاق كرة القدم بسعادة غامرة.

سيستضيف العنوان أيضًا أكبر حدث سنوي له، البطولة العالمية 2022 (PMGC)، هذا العام، ستشهد البطولة، التي ستنطلق في نوفمبر أيضًا، مجموعة جوائز ضخمة تبلغ 4 ملايين دولار وستضم 51 فريقًا من جميع أنحاء العالم. ستقاتل الفرق المشاركة من أجل حقوق المفاخرة واللقب النهائي، سيساعد تعاون ميسي هذا بالتأكيد في الترويج للبطولة العالمية لجمهور أوسع، وجذب معجبين جدد لمشاهدة المنافسة.

تحديث ببجي موبايل 2.3 رويال باس 16

ينتظر لاعبو PUBG Mobile بصبر كل شهر لإصدار Royale Pass الجديد، والذي يتميز بسلسلة طويلة من المقتنيات ذات الطابع الخاص، أحدث إصدار من RP، وهو Royale Pass لمدة 16 شهرًا، موجود بالفعل في اللعبة، ويمكن للاعبين شرائه قبل العمل الجاد لإكمال المهام المميزة.

كالعادة، جلبت M16 Royale Pass الكثير من المكافآت جنبًا إلى جنب مع الاعتمادات / النقدية غير المعروفة (UC) المتوفرة في مستويات متعددة.

أطلقت Tencent Games / Krafton لقب Moon Royale Pass الأحدث على Palace of Heroes ، وقد ظهرت مجموعة الملثمين الصليبيين كأبرز ما يميزها على أعلى مستوى. سيناقش القسم التالي بمزيد من التفصيل لعبة Heroic Palace Royale Pass Month 16 PUBG Mobile، اقراء أيضا كود اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger).

قدم المطورون بطاقة Royale Pass الجديدة يوم الخميس 20 أكتوبر، تحت عنوان Heroic Palance. كما هو متوقع، ستظل RP الحالية، وهي بطاقة Royale Pass 16، متصلة بالإنترنت لمدة 30 يومًا قبل أن تنتهي في 18 نوفمبر 2022.

مثل التكرارات السابقة، يحتوي PUBG Mobile Royale Pass الجديد أيضًا على الكثير من النخبة والهدايا المجانية بالإضافة إلى الملحقات الأخرى داخل اللعبة مثل البطاقات وخصومات القسيمة والقسائم وBP وUC والمزيد. فيما يلي الجوائز الرئيسية المعروضة في M16 RP:

  • RP Rank 1: DJ Dancer Set مع Grain Revolution - UMP45
  • RP الترتيب 5: DJ Dancer CoverRP المرتبة 10: خوذة أطلال مجيدة
  • رتبة RP 15: RP Avatar (M16) ، زخرفة كيوبيد جنبًا إلى جنب مع LIKEs Emote (مكافأة RP مجانية)
  • RP الترتيب 20: قنبلة دخان War Visage جنبًا إلى جنب مع Legendary Sisters Parachute (مكافأة RP مجانية)
  • RP الترتيب 25: مجموعة ButterFly Fighter (مكافأة مجانية RP)
  • رتبة RP 30: إنهاء طائرة وجهة غير معروفة وعبارات صليبية ملثمة جنبًا إلى جنب مع 60 UC RP M17 Voucher (مكافأة RP مجانية)
  • رتبة RP 35: ست شارات M16 RP ووحش ديناميكي - SLR (مكافأة RP مجانية)
  • رتبة RP 40: تمدد اللون - مرتبة AKMRP 45: ست شارات M16 RP
  • RP رتبة 50: مجموعة صليبية مقنعة وقناع صليبي مقنع

بصرف النظر عن المكافآت المذكورة أعلاه، يمكن للمرء الحصول على بعض المقتنيات الأخرى في PUBG Mobile من رتب RP الأخرى، والتي تشمل بطاقات BP و Silver وBP وUC و Classic Chest Coupon Scraps و Room Cards و Graffiti وAG وغيرها الكثير، يحتوي RP M16 على خيارين للترقية، Elite Pass و Elite Pass Plus ، وكما يوحي الاسم، فإن الأخير أغلى من السابق، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-