أخر الاخبار

حل مشكلة تم رفض المصادقة في ببجي موبايل PUBG Mobile

 كيفية إصلاح مشكلة فشل تسجيل الدخول لخطأ مصادقة خادم PUBG؟

حل مشكلة تم رفض المصادقة في ببجي موبايل PUBG Mobile، طريقة الحصول على رويال باس 16 مجانا في ببجي موبايل،   ببجي موبايل C2S8، ببجي C2S8، تسريبات ببجي موبايل C2S8، تسريبات ببجي C2S8، ببجي موبايل الموسم m16، تحديث ببجي الجديد 1.9، مهمات ببجي C2S8، الموسم C2S8 ببجي موبايل السيزون الجديد C2S8، بوبجي موبايل، بوبجي، الموسم الجديد ببجي، ببجي الموسم الجديد، الموسم 16 ببجي، الموسم 16 ببجي، الموسم m16 ببجي موبايل، افضل لاعب في ببجي موبايل، التحديث الجديد ببجي، تسريبات ببجي موبايل السيزون m16، الرويال باس الموسم m16 ببجي، تسريبات السيزون الجديد C2S8، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، الموسم 16 ببجي سكنات الموسم 16، فعاليات ببجي C2S8.
حل مشكلة تم رفض المصادقة في ببجي موبايل PUBG Mobile


حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل

إذا كنت من محبي لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)، فربما تكون على دراية كاملة بالأخطاء المختلفة التي يمكن أن تحدث أثناء محاولة لعب اللعبة. أحد أكثر الأخطاء المحبطة هو الخطأ "فشل تسجيل الدخول إلى مصادقة الخادم"، والذي يمكن أن يمنعك من تسجيل الدخول ولعب اللعبة على الإطلاق. ينبثق هذا الخطأ عندما يحاول اللاعبون تسجيل الدخول إلى اللعبة، وقد يكون الأمر محبطًا للغاية. إذا كنت تتلقى الخطأ "فشل تسجيل الدخول لخطأ مصادقة خادم PUBG"، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في حساب PUBG الخاص بك.

لحسن الحظ، يمكنك القيام ببعض الأشياء لمحاولة إصلاح هذا الخطأ. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية إصلاح خطأ فشل تسجيل الدخول في مصادقة خادم PUBG، قبل المتابعة أنصحك في قراءة هذه المقالة عن طريقة الحصول على رويال باس 16 مجانا في ببجي موبايل .

ما هو خطأ مصادقة الخادم في ببجي موبايل PUBG



مواجهة الأخطاء أثناء لعب اللعبة يمكن أن تسبب حقاً للاعبين، لذلك من المهم معرفة السبب وراء الخطأ لإصلاحه. يواجه لاعبو PUBG Mobile أحيانًا الخطأ الذي يقرأ "خطأ مصادقة الخادم، فشل تسجيل الدخول" أثناء تسجيل الدخول إلى اللعبة. هذا يعني أن الجهاز لا يمكنه الاتصال بالخوادم، وهناك عدة أسباب محتملة لظهور هذا الخطأ. لقد جمعنا قائمة بالأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث هذا الخطأ وكيفية إصلاحها، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن هكر ببجي موبايل موسم C1S3 للحصول على شدات مجانا ( Pubg UC Hack).

1. أولاً، حاول إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيؤدي هذا غالبًا إلى حل المشكلة، حيث سيؤدي إلى مسح أي بيانات مخزنة مؤقتًا قد تسبب الخطأ.

2. إذا لم يفلح ذلك، فحاول التحقق من سلامة ملفات اللعبة. يمكن القيام بذلك عن طريق فتح عميل Steam ، والانتقال إلى علامة التبويب "Library"، والنقر بزر الماوس الأيمن على PUBG، واختيار "Properties". ضمن علامة التبويب "الملفات المحلية"، انقر فوق "التحقق من سلامة ملفات اللعبة". سيؤدي هذا إلى فحص ملفات اللعبة بحثًا عن أي ملفات تالفة أو مفقودة ومحاولة إصلاحها.

3. إذا لم ينجح أي من هذه الحلول، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في حساب PUBG الخاص بك. إذا أنشأت حسابك بعد 7 ديسمبر 2017، فقد تحتاج إلى إعادة ربط حساب Steam بحساب PUBG الخاص بك.

  • للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PUBG الخاص بك على الموقع الرسمي.
  • ضمن علامة التبويب "الحساب"، انقر فوق علامة التبويب الفرعية "الحسابات المرتبطة".
  • من هنا، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "ربط حساب Steam" واتباع التعليمات.
  • بمجرد إعادة ربط حسابك في Steam ، حاول تسجيل الدخول إلى PUBG مرة أخرى.

4. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فمن المحتمل أن حسابك في PUBG قد تم حظره أو تعليقه. إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال، يمكنك الاتصال بدعم العملاء للحصول على مزيد من المساعدة، اقراء ايضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

حل مشكلة خطأ في مصادقة خادم PUBG Mobile

حدث الخطأ "فشل تسجيل الدخول إلى مصادقة الخادم" بسبب عدم تطابق بين إصدارات PUBG للعميل والخادم. يمكن أن يحدث هذا لعدد من الأسباب، ولكن السبب الأكثر شيوعًا هو أنك تحاول الاتصال بخادم يقوم بتشغيل إصدار أقدم من اللعبة.

  • لإصلاح ذلك، كل ما عليك فعله هو تحديث عميل PUBG إلى أحدث إصدار. يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح عميل Steam والنقر فوق "مكتبة". بعد ذلك، ابحث عن PUBG في قائمة الألعاب الخاصة بك وانقر فوق الزر "تحديث".
  • بمجرد انتهاء التحديث، حاول الاتصال بالخادم مرة أخرى. إذا كنت لا تزال ترى الخطأ "فشل تسجيل الدخول إلى مصادقة الخادم"، فإن الخطوة التالية هي محاولة الاتصال بخادم مختلف.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فإن الخطوة التالية هي الاتصال بفريق دعم PUBG. يمكنهم مساعدتك في استكشاف المشكلة وإصلاحها وإعادتك إلى اللعبة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في إصلاح خطأ فشل تسجيل الدخول في مصادقة خادم PUBG. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيرجى التواصل مع دعم العملاء للحصول على مزيد من المساعدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أخرى، فلا تتردد في التواصل معنا في قسم التعليقات أدناه، اقراء أيضا كود اعدادت 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-