أخر الاخبار

اسهل طريقة لمسح تحدي القليل الوفير في كلاش اوف كلانس

كيف تمسح تحدي (القليل الوفير) لشهر سبتمبر بسهولة في Clash of Clans

أحدث تحديات Clash الجديدة في Clash of Clans، كلاش اوف كلانس، حسابات كلاش اوف كلانس، سرقة حسابات كلاش اوف كلانس، حسابات كلاش اوف كلانس مجانا، حسابات كلاش اوف كلانس مسروقة، تبديل قريات كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس طريقة نقل القريه من جهاز لاخر، طريقة ربط القريه على الايميل كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس طريقة نسخ القريه على الايميل، كيف تهكر حسابات كلاش اوف كلانس، حسابات جيميل كلاش اوف كلانس، تبديل بين حسابات كلاش اوف كلانس، طريقة ربط قريتك في كلاش اوف كلانس بمعرف سوبر سيل id.
اسهل طريقة لمسح تحدي القليل الوفير في كلاش اوف كلانس


 أحدث تحديات Clash الجديدة في Clash of Clans

تتلقى لعبة الهواتف الذكية الشهيرة Clash of Clans تحديثات منتظمة تضيف شخصيات جديدة ومشهدًا وتحديات جيوش وجلود أبطال وتحديات موسمية وألعاب حروب عشائرية وميزات أخرى. يسمح أحد أحدث التغييرات في اللعبة، وهو المشهد، للاعبين بالتميز عن منافسيهم، والتفاخر بالأصدقاء، وإضفاء مظهر مميز على قاعدتهم الرئيسية، اقراء ايضا أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس (Clash of Clans).

ينشئ المطورون تضاريس جديدة كل شهر للاعبين لاستخدامها كقاعدة لعملياتهم. أحدث مشهد في اللعبة هو 'Clash Fest Scenery'، والذي تم إصداره للتو في سبتمبر. يمكن للاعبين الوصول إلى هذا المشهد المتميز فقط إذا قاموا بشرائه قبل 1 أكتوبر، في هذه المقالة، سوف نستكشف أحدث المشاهد في Clash of Clans وطريقة فتحها، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

أحدث مشهد مدفوع "Clash Fest Scenery" في كلاش اوف كلانس

Clash Fest Scenery عبارة عن تحسين محدود الإصدار يمكن شراؤه من المتجر داخل اللعبة. أصدر المطورون أيضًا بعض أشكال البطل الأسطورية ذات الإصدار المحدود، مثل Clash Fest King ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال إكمال تحدي الموسم لشهر سبتمبر، اقراء أيضا كيفية الحصول على Capital Gold في كلاش اوف كلانس.

يتوفر للاعبين خيار شراء التذكرة الملكية لشهر سبتمبر وفتح Clash Fest King لتندمج مع مشهد الاحتفال الخاص. يجب أن يربح اللاعبون 2600 نقطة في تحدي الموسم للحصول على بشرة البطل الجديدة. يقدم المطورون المشهد للاحتفال بشهر Epic Challenges و2022 Global Finals. عندما يشتري اللاعبون الترقية المرئية للقاعدة، فسيكون بإمكانهم الوصول إلى موارد إضافية متنوعة أيضًا.

فيما يلي وصف مشهد مهرجان Clash داخل اللعبة:

"لتبدأ الألعاب! مشهد مهرجان Clash هنا! استعد لشهر من التحديات الملحمية ونهائيات العالم 2022! بعد الشراء، حدد خيار مشهد مهرجان Clash من تغيير المشهد. يمكنك دائمًا الرجوع وتغيير المشهد بالنقر فوق في قاعة المدينة. هذا عرض لفترة محدودة! "

يمكن استخدام عرض المتجر الحصري للعبة فقط للحصول على مشهد مهرجان Clash ، ولن يكون المشهد متاحًا بمجرد انتهاء صلاحية ترويج المتجر. مع مجموعة متنوعة من الألعاب والألعاب المتمركزة حول المؤسسة، فإن جمالية المشهد تشبه الكرنفال، اقراء أيضا طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2022.

يتكون من شريحتين كبيرتين، أحدهما يخرج من وجه راكب الخنزير والآخر من على وجه البربري. يحتوي Clash Fest Scenery على الكثير من الألعاب التي تعتمد على القوات مثل Rocket Balloons و Balloons و Hog Riders و Barbarians والمزيد.

تتمثل إحدى أفضل ميزات مشهد مهرجان Clash في أنه يمكن للاعبين إنهاء مظهر البطل الذي تم تعيينه من خلال فتح Clash Fest King من تحديات موسم سبتمبر. من المتوقع أن يتم إصدار أشكال بطل أخرى مثل Clash Fest Queen و Clash Fest Champion و Clash Fest Warden كجلود بطل مدفوعة الأجر في شهر أكتوبر.

كيفية فتح مشهد مهرجان Clash of Clans في لعبة كلاش اوف كلانس

يمكن الآن الوصول إلى إصدار Clash Fest Scenery المحدود في Clash of Clans كجزء من حزمة فريدة توفر أيضًا 25،00،000 من الإكسير و25،00،000 من الذهب. للوصول إلى أحدث المشاهد، يجب على اللاعبين اتخاذ الإجراءات التالية في Clash of Clans:

  • ابحث عن 'Clash Fest Scenery' في قسم العروض الخاصة بالمتجر داخل اللعبة.
  • يتم تضمين أحدث المناظر بالإضافة إلى 25،00،000 من Elixir و Gold في حزمة Clash Fest Scenery ، والتي تكلف 6.99 دولارًا / 599 دولارًا أمريكيًا.
  • لشراء العنصر، انقر فوق العرض، ثم استخدم صافي الخدمات المصرفية أو بطاقات الهدايا أو محافظ الهاتف المحمول أو UPI أو الدفع عبر الإنترنت أو أي وسيلة أخرى مدعومة لإجراء الدفع.
  • ستعود إلى الصفحة الرئيسية للمتجر بمجرد قبول الدفع.
  • لتعديل الخلفية، اختر Town Hall ثم حدد "Change Scenery Setting".
  • سيتم عرض أحدث مشهد لمهرجان Clash. اضغط عليها لبدء التفاعل مع هذا الإعداد الجديد.

أخيرًا، يعد التبديل بين المشهد أحد أفضل الطرق لتحسين المظهر الجمالي للقاعدة في Clash of Clans. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على أحدث مشهد إلا من خلال دفع أموال حقيقية، اقراء ايضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-