أخر الاخبار

أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس Clash of Clans

 تقييم جنود كلاش اوف كلانس من الأسوأ الى الافضل 

أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس (Clash of Clans)، كلاش اوف كلانس، كلاش، اقوى هجوم كلاش اوف كلانس، كلانس، هجمات كلاش اوف كلانس، تاون 14 كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس من الصفر، كلاش اوف كلانس مهكره، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، القوات الخارقة كلاش اوف كلانس، افضل استراتيجية للهجوم في كلاش اوف كلانس لفل 5، هجوم بالحرب كلاش اوف كلانس، افضل استراتيجية للهجوم في كلاش اوف كلانس لفل 14، تاون 5 كلاش اوف كلانس، استراتيجية هجوم كلاش اوف كلانس لفل 5، هجمات لايف كلاش اوف كلانس، تاون 11 كلاش اوف كلانس، تاون 12 كلاش اوف كلانس
أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس (Clash of Clans)


اقوى تحدى سرعة لكل الجنود من يستطيع الهرب كلاش اوف كلانس

تُعد حروب العشائر جزءًا مهمًا من Clash of Clans وتساعد اللاعبين على التنافس كفريق ضد العشائر الأخرى، يحصل كل لاعب على هجومين في حروب القبائل حيث يمكنهم استخدام أي استراتيجية هجوم، ومع ذلك، فإن الحفاظ على قاعدة ودية لا يقل أهمية عن الهجوم، لذلك يكون للاعبين خيار طلب تبرعات القوات لزملائهم في العشيرة. على عكس التبرعات العادية، تظل التبرعات بقوات الحرب العشائرية حتى انتهاء الحرب، قراء ايضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

قائمة أفضل القوات في حرب العشائر Clash of Clans

تعد حرب العشائر جزءًا مهمًا من Clash of Clans وهي تساعد اللاعبين على التنافس كفريق ضد العشائر الأخرى. يحصل كل لاعب على هجومين في حرب العشائر حيث يمكنهم استخدام أي استراتيجية هجوم، اقراء ايضا اسماء كلاش اوف كلانس عربي وانجليزي بنات حلوة كلانات قبائل.

Lava Hound

  • التكلفة: 750 إكسير داكن
  • نقاط الإصابة: 8000
  • الضرر: 20

Lava Hound هي المجموعة التي لديها أعلى نقطة إصابة في Clash War Clash of Clans وهي فعالة جدًا في الدفاع عن حرب العشائر لأنها يمكن أن توقف وتشتيت قوات العدو. نظرًا لأن هذه إحدى مجموعات Dark Elixir ، يمكن للاعبين فتحها عن طريق ترقية ثكنات Dark Elixir إلى المستوى 6.

عند مقتله، سوف ينفجر كلب الحمم، مما يتسبب في الحد الأدنى من الضرر للمنطقة المحيطة مع توليد كمية كبيرة من Lava Pup التي ستستمر في مهاجمة الأعداء القريبين. إنه يساعد في إحباط قوات العدو، وخاصة القوات البرية مثل Pekka و Golem و Valkyrie، اقراء ايضا طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2022.

witch

  • التكلفة: 275 إكسير داكن
  • نقاط الإصابة: 480
  • الضرر: 180

عندما يتم ترقية Dark Elixir Barracks إلى المستوى 5، والذي يتطلب مستوى 9 Town Hall ، ستتوفر وحدة Witch ، Dark Elixir التي تقضي على الشرر في Home Villagek نظرًا لقدرة الساحر على استدعاء الهياكل العظمية، والتي كانت ممتازة في صد قوات العدو، فقد كانت واحدة من أفضل الوحدات الدفاعية في Clan War Clash of Clans.

تم التغلب بسهولة على الدفاعات بواسطة Mage Skeletons ، وخاصة هياكل الدفاع ذات الهدف الفردي مثل برج الجحيم وبرج آرتشر. في قلعة عشيرة الحرب، يجب على اللاعبين التبرع بالسحرة بقوات مثل Witches و Valkyries و Dragons و Super Minions وغيرها الكثير، اقراء ايضا هكر كلاش اوف كلانس للحصول على جواهر مجانا في 2022.

Dragon
  • التكلفة: 26000 إكسير
  • نقاط الإصابة: 4500
  • الضرر: 350

في Clash of Clans ، تعد Dragons واحدة من أكبر قوات Elixir الجوية وهي فعالة جدًا في القضاء على القوات المعارضة القوية مثل Pekka و Electro Dragon و Lava Hound وغيرها. من خلال ترقية Elixir Barracks إلى المستوى 9، والذي يتطلب مستوى Town Hall 7، يمكن للاعبين الوصول إلى جيش Dragon.

هذا هو أحد أفضل القوات الدفاعية التي يجب على القوات مثل Super Minions و Magicians و Minions و Balloons وغيرها دعمها بسبب الضرر الكبير ونقاط الإصابة. لا يمكن استهدافهم من قبل القوات البرية للعدو، مثل Valkyrie و Pekka وما إلى ذلك.

هذه القوات الخارقة هي نسخ محسنة من تلك القياسية مثل Lava Hounds و Dragons و Minions. تسبب المزيد من الضرر في الثانية، ولديها المزيد من نقاط الإصابة، وتستهلك المزيد من المساحات السكنيةk عندما يصل التنين إلى المستوى 7، يمكن ترقيته إلى Super Dragon. تكلف لعبة Boosting the Dragon 25000 Dark Elixir أو Super Potions ، وتستمر ثلاثة أيام. مستوى Super Dragon هو نفس مستوى التنين، اقراء ايضا ما هي أسهل إستراتيجية هجوم في كلاش اوف كلانس 2022.

Super Minions

  • التكلفة: 78 إكسير الظلام
  • نقاط الإصابة: 1700
  • الضرر: 350

من خلال ترقية قوات المينيون إلى المستوى 8 أو أعلى، يمكن للاعبين فتح قوات المينيون الخارقة، وهي ترقيات فائقة الشحن من المينيون. يتطلب الأمر 25000 Dark Elixir أو Super Potion لترقية العميل، واستمر التحسين لمدة ثلاثة أيام.

Super Minions هم من Minions أكبر بكثير يهاجمون بإطلاق الصواريخ من بعيد. تسمح ميزة Long Shot له بإطلاق أول خمس طلقات من مسافة بعيدة، Super Minion هي واحدة من أفضل فرق قلعة العشائر الحربية التي تحارب بسهولة Dragons و Super Dragons و Electro Dragons وغيرها نظرًا لأضرارها العالية وقدراتها النارية الخاصة.

تم دفع المينيون ليصبحوا سوبر مينيون. يمكنك فتحها عن طريق رفع Minions إلى المستوى 8 أو أعلى، هؤلاء هم المينيون الأكبر حجمًا الذين يهاجمون بإطلاق الصواريخ من مسافة بعيدة. نظرًا لقدرته على التسديدة البعيدة يمكنه إطلاق أول خمس طلقات من مسافة بعيدة، اقراء ايضا أفضل 5 إستراتيجيات هجوم على Town Hall 12 في كلاش اوف كلانس.

Super Dragon

  • التكلفة: 52000 إكسير
  • نقاط الإصابة: 6700
  • الضرر: 4480

يمكن ترقية التنانين إلى Super Dragons عند الوصول إلى المستوى 7. مطلوب جرعة فائقة أو 25000 إكسير أسود لترقية تنين لمدة ثلاثة أيام. نظرًا لأضرارها الكبيرة ونقاط الإصابة، فهي واحدة من أفضل جنود القلاع العشائرية للتبرعات الحربية للعشائر في Clan War Clash of Clans.

يهاجم بنيران رشقات نارية فعالة بما يكفي للقضاء على قوات العدو، وخاصة القوات البرية. كل من انفجاراته العشرة ألحقت أضرارًا بالمنطقة المحيطة والمباني المجاورة. لمنحهم الدعم، يجب على اللاعبين الجمع بين Super Dragon مع التبرع بالبالون أو الساحر.

عندما يصل التنين إلى المستوى 7، يمكن ترقيته إلى Super Dragon ، وهو تنين ينفث النار. وقع الانفجار الناري عشر مرات.
كل منها يلحق الضرر بالمنطقة المحيطة ويدمر الهياكل المجاورة. يجب أن يصل اللاعبون إلى مستوى Town Hall 12 للترقية والحصول على Super Dragons.

من حيث الإستراتيجية الهجومية لـ War Clan Clash of Clans ، يتوفر للاعبين الكثير من الخيارات. يمكنهم الجمع بين القوات والأبطال والتعاويذ والحيوانات الأليفة ومؤخرًا القوات الخارقة. القوات الخارقة هي نسخ محسنة من القوات النظامية بقدرات فريدة.

يجب على اللاعبين استخدام هذه القوات الخارقة لتقديم هجمات مختلفة وتحسين التكتيكات الهجومية نظرًا لأن لديهم نقاط إصابة أكبر وتسبب المزيد من الضرر كل ثانية، إنها متاحة فقط إذا تمت ترقية Town Hall للاعب إلى المستوى 11. ومع ذلك، يمكن للمستخدم طلب Super Troops في Clan Castle، اقراء ايضا كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-