أخر الاخبار

طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2023

 كيفية استعادة قرية Clash of Clans المفقودة

طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2023
 طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2023


استرجاع قرية كلاش اوف كلانس 2023

هل فقدت قريتك في لعبة Clash of Clans وتريد استعادتها؟ أنت تعلم أنك تلعب بشكل جيد. لكن ماذا تفعل إذا فقدت قريتك في صراع العشائر؟ لا تقلق! هنا ذكرت الحل. في هذا البرنامج التعليمي، سأخبرك بدليل كامل للعملية الكاملة لاستعادة قرية صراع العشائر، قبل بادية القراءة انصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

خلال الأيام القليلة الماضية، كتبت كثيرًا عن COC ومشاكلها. هذه هي اللحظة الأكثر إحباطًا التي يمكن أن يواجهها الشخص. لقد شاركنا أيضًا أرقام الهواتف المحمولة الهندية التي يمكن التخلص منها مسبقًا، يمكنك الانتقال من قرية صغيرة إلى قرية عظيمة. هل استغرق بناء تلك القرية شهوراً وليلة بلا نوم؟ ولكن فجأة يوم سيء لقد فقدت قريتك كثيرًا. إذا كنت تفكر في كيفية استعادة قاعدة Clash of Clans القديمة، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات السهلة واحدة تلو الأخرى.

الوضع المذكور أعلاه أكثر شيوعًا للاعبين المبتدئين، فهم يلعبون لأول مرة ولا يعرفون كيف تُلعب اللعبة. لم نتكبد عناء ربط لعبتنا لإنقاذ التقدم وانتهى بنا الأمر بخسارة قرية بأكملها. هل أنت مستعد لمعرفة كيف؟ اقرأ معنا، اقراء ايضا كيفية استخدام عفريت متستر (Sneaky Goblin) في كلاش اوف كلانس.

كيف تستعيد قرية Clash of Clans الضائعة؟

في البداية، أريدك أن تعرف النسخ الاحتياطي والاستعادة في معظم الأوقات، حيث يمكن أن ينقذك من فقدان القرية، اقراء ايضا هكر كلاش اوف كلانس للحصول على جواهر مجانا في 2023.

كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات لعبة كلاش اوف كلانس:

من أجل نسخ بيانات لعبتك احتياطيًا في Clash of Clans، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google Plus الخاص بك أثناء اللعب.

الخطوة 1: أولاً، افتح لعبة COC. أعلم أنك تحب اللعب. ولكن ليس هذه المرة! عليك فقط الذهاب إلى خيار الإعدادات.
الخطوة 2: هناك يمكنك مشاهدة تسجيل الدخول باستخدام Google. سترى على الأرجح تسمية غير متصلة بالإنترنت على الزر.

يمكنك النقر فوق زر تسجيل Google. سوف يطلب منك الإذن. ما عليك سوى اختيار وقت لتسجيل الدخول وفويلا، من الآن فصاعدًا، سيتم حفظ كل تقدم تحرزه عبر الإنترنت.

كيفية استعادة نسخة كلاش اوف كلانس الاحتياطية

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء عملية نسخ احتياطي لـ Clash of Clans، يجب أن تعرف كيفية استعادة نسخة احتياطية من Clash of Clans. لنفترض أنك اشتريت هاتفًا جديدًا وتريد متابعة اللعبة من المستوى الذي لعبته على جهازك القديم. لهذا، يجب أن تذهب إلى ما يلي، اقراء ايضا أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس (Clash of Clans).

الخطوة 1: افتح التطبيق وانتقل إلى خيار "الإعدادات". ستجد أنه ليس من الصعب التوصل إلى نفس الشيء.
الخطوة 2: كما ترى في العملية المذكورة أعلاه، يجب عليك تسجيل الدخول إلى ملف تعريف Google Plus الخاص بك.
 هذا كل شئ. من اللحظة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب Google Plus الخاص بك، تبدأ اللعبة في المزامنة مع الخادم، لذلك تحصل أحيانًا على بيانات كاملة.

إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك في اللعبة، فسيتم حفظ جميع البيانات بشكل دائم. أنت تعرف الآن كيفية استعادة قرية Clash of Clans (عبر طريقة النسخ الاحتياطي والاستعادة)، أليس كذلك؟ في هذه الحالات، لا يمكنك استرداد بياناتك ويجب عليك اتباع الإجراء أدناه لاستعادة حسابك المصرفي.

طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها مجانا

أفترض أن قرية COC الخاصة بك خارجة عن متناول يديك تمامًا وليس لديك سوى خيار واحد لاستعادتها من قريتك. في هذه الحالة، يمكنك استعادة قريتك باتباع الإرشادات الواردة في هذا القسم.

الخطوة 1: من أجل معرفة كيفية استعادة قريتك المفقودة في Clash of Clans، تقوم بالفعل بفتح التطبيق أولاً.
الخطوة 2: بعد ذلك عليك فتح إعدادات لعبة COC. لكل تغيير خيار، بما في ذلك النسخ الاحتياطي والاستعادة، نحتاج إلى اتصال عبر الإنترنت بالخادم، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.
الخطوة 3: يمكنك أيضًا رؤية زر المساعدة والدعم. لا تتردد في الضغط على نفس الشيء.
الخطوة 4: بعد النقر فوق خيار التعليمات والدعم، سترى صفحة تحتوي على الأسئلة الشائعة والحلول.
الخطوة 5: يصف فريق Clash of Clans نفسه طريقة كاملة لاستعادة القرية المفقودة هناك. أعتقد أن هذا هو الجوهر.
الخطوة 6: افتح التطبيق وانتقل إلى الإعدادات. كما قلت من قبل، لقد نجحت في تغيير كل شيء في اللعبة.
الخطوة 7: يمكنك بالفعل رؤية خيار المساعدة والدعم. مثل كل شيء في اللعبة، الأزرار غريبة بعض الشيء. من فضلك لا تنسى النقر فوق نفس الشيء.
الخطوة 8: في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، يمكنك رؤية زر الإرسال. يمكنك النقر فوق "استخدام" للاتصال بخدمة عملاء اللعبة.
الخطوة 9: يجب عليك إدخال التفاصيل أدناه للحصول على مساعدة رسمية لنفسك. إنهم يريدون معلومات تحدد هويتك كلاعب وقرية COC الخاصة بك، حيث يوجد العديد من المتسللين للاحتيال. يمكن رؤية الجزء المفقود من القرية بسهولة. وتحتاج إلى تحديده ببساطة دون أي مشاكل.
الخطوة 10: فقط اضغط على زر الإرسال. لك! سوف تتلقى شاشة تأكيد. ماذا لو لم تحصل على شاشة التأكيد، أو لا يمكنك الاتصال بهم من اللعبة؟ حسنًا، يمكنك أيضًا إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرةً لاستعادة قرية Clash of Clans الخاصة بك.

clashofclans.android@supercell.net هو عنوان بريدهم الإلكتروني. يمكنك إما نسخ العنوان أو النقر فوقه لبدء إرسال البريد الإلكتروني.

الخطوة 11: سيتصلون بك على الأرجح للتأكيد. عندما يطلبون منك نفس التفاصيل مرة أخرى في غضون أربعة أيام.
الخطوة 12: حان الوقت الآن للانتظار بضعة أيام. عليك فقط الانتظار بضعة أيام وستتم إعادتها إليك. عادة لا تزيد عن أربعة أيام.
الخطوة 13: ستحصل على رمز أبجدي رقمي عبر رسالة. يمكن أن يساعدك هذا الرمز في استعادة القرية. لذلك عليك فقط الانتقال إلى خيار ربط جهازك وإدخال الرمز المستلم هناك. هذا كل شئ.

يا رفاق، هذه واحدة من أفضل الطرق وأسهلها لمعرفة كيفية استعادة قرية Clash of Clans الخاصة بي. ما رأيك؟ لا تفكر فقط! اذهب واستعد قريتك المفقودة. كلما استغرق التعافي وقتًا أطول، زادت صعوبة التعافي. إذا نسيت بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك فجأة، فما عليك سوى زيارة Gmail (أو أي خدمة أخرى من خدمات Google) وقم بزيارة صفحة تسجيل الدخول. بعد ذلك، اتبع أحتاج مساعدة >> لا أعرف كلمة المرور الخاصة بي >> متابعة. بعد ذلك عليك أن تتصرف وفقًا لذلك.

معظم الوقت الذي تتجول فيه في محاولة لمعرفة كيفية استعادة قريتك المفقودة مرة أخرى في Clash of Clans، فإن تسجيل الدخول البسيط إلى Google Plus يقوم بكل السحر. أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال. ولا تنس مشاركة هذا المقال مع أصدقائك. ماذا لو كان لديك أي أسئلة حول هذا المقال؟ يرجى ترك تعليقاتك أدناه وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتك. شكرا لقدومك، وفي الختام أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن كيفية استرجاع قرية في كلاش اوف كلانس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-