أخر الاخبار

كيفية الحصول على Capital Gold في كلاش اوف كلانس

 كيفية الحصول على Capital Gold في Clash of Clans 

كيفية الحصول على Capital Gold في كلاش اوف كلانس
كيفية الحصول على Capital Gold في كلاش اوف كلانس

طريقة الحصول على الذهب الرأسمالي في كلاش اوف كلانس 

تم التعرف على آخر تحديث ربيعي لـ Clash of Clans على أنه "أفضل تحديث على الإطلاق"، مع عدد كبير من الميزات الجديدة للعشائر. Clan Capital هي أحدث إضافة إلى التحديث، مما يسمح لأعضاء العشيرة بالنمو والقتال معًا. تنقسم كل عاصمة عشيرة إلى مناطق عشائرية، ولكل منها مجموعتها الخاصة من الدفاعات والمباني وقاعة المقاطعات.

تتحكم قاعة العاصمة في الحد الأقصى لمستوى كل قاعة مقاطعة، في حين أن كل قاعة منطقة مسؤولة عن الحد الأقصى لعدد المباني في منطقتها. عندما تقوم بترقية حي مرات كافية، يمكنك ترقية Capital Hall الخاص بك، مما يسمح لك بترقية District Hall الخاص بك، وما إلى ذلك.

يعد Capital Gold ، وهو مورد يعمل فقط في مناطق Clan Capital ، هو الوسيلة الوحيدة لتحديث المباني والنمو. في هذه المقالة، سنتعلم المزيد عن Capital Gold والطرق العديدة للحصول عليه في Clash of Clans، اقراء ايضا اسماء كلاش اوف كلانس عربي وانجليزي بنات حلوة كلانات قبائل.اقراء ايضا اسماء كلاش اوف كلانس عربي وانجليزي بنات حلوة كلانات قبائل.

ما هو رأس المال الذهبي في كلاش اوف كلانس؟

أصبح لدى Clash of Clans عملة جديدة بعد التحديث تسمى Capital Gold. تم إصداره جنبًا إلى جنب مع توسعة Clan Capital مع تحديث ربيع 2022. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في الترويج لمنطقة في Clan Capital أن يربحوا بسرعة أكبر قدر ممكن من رأس المال الذهبي. Capital Gold هو مصدر الدخل الرئيسي لبناء قاعة المقاطعة، وترميم الأنقاض، وفتح التحسينات، والمزيد.

يمكن لزملاء العشيرة استخدام Capital Gold الذي تم نهبه خلال غارات العاصمة لتعزيز الهياكل وقاعة المقاطعة. سيتم إنفاق غالبية أموالك على ترميم الأنقاض، مما يسمح لك بتحسين الهياكل وفتح المباني الجديدة والقوات الخاصة.

يمكن استخدام The Forge كوسيلة للحصول على Capital Gold في اللعبة. إذا وصلت إلى مستوى Town Hall 6 أو أعلى، فستتلقى هذا العنصر الجديد على الفور. يمكن استخدامه لصنع كابيتال جولد ثم لترقية المناطق، اقراء أيضا كلاش اوف كلانس مكافآت مجانية في التحدي الكبير.

طرق مختلفة لربح Capital Gold في Clash of Clans

يمكن ربح رأس المال الذهبي باستخدام طرق مختلفة، القليل منها يسمح لزملاء العشيرة بكسب أقصى حد من رأس المال الذهبي في فترة زمنية قصيرة. فيما يلي طرق ربح Capital Gold:

الخطوة الأولى والأكثر أهمية لكسب Capital Gold هي إنشاء Forge. يتمثل دور Forge في إنتاج وتجميع رؤوس الأموال الذهبية. على الرغم من أن كمية الذهب التي تم جمعها قد لا تكون كبيرة، إلا أنها ستسمح لك بتوسيع منطقتك تدريجياً.

في الغارات، يكسبك تدمير المباني رأس المال الذهبي، مع توفير المزيد من رأس المال الذهبي من خلال الدفاعات والمباني الأكبر. علاوة على ذلك، إذا كنت لاعبًا حائزًا على 3 نجوم في منطقة العاصمة، فستحصل على رأس مال ذهبي إضافي مقابل أي قوات لم يتم تدميرها.

يمكنك تعيين بناة وموارد تجارية لـ Capital Gold إذا كنت لاعبًا رفيع المستوى في Town Hall. إذا كان لديك Gold Pass ، فيمكن أن يقلل Builder Boost بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه إنتاج Capital Gold في Forge.

أخيرًا، يعد Capital Gold مهمًا للعشيرة لترقية المباني وفتح مناطق وقوات جديدة بالإضافة إلى تعزيز سمعة العشيرة. إذا كنت تريد أن تكون من بين أفضل العشائر في Clash of Clans ، فاكسب الحد الأقصى من رأس المال الذهبي وقم بالترقية بشكل أسرع، اقراء أيضا تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مع أفضل محاكي في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-