أخر الاخبار

كلاش اوف كلانس مكافآت مجانية في التحدي الكبير

 التحدي الكبير في لعبة Clash of Clans

كلاش اوف كلانس مكافآت مجانية في التحدي الكبير
 كلاش اوف كلانس مكافآت مجانية في التحدي الكبير 


طريقة الحصول على مكافآت مجانية في كلاش اوف كلانس

قدم مطورو Clash of Clans ، Supercell ، العديد من التحديات الجديدة داخل اللعبة للاعبين. لإكمال هذه التحديات، يجب عليهم الفوز في معارك متعددة اللاعبين باستخدام وحدة معينة لاكتساب الخبرة والعناصر السحرية والموارد والمزيد. التحدي الأخير للجيش هو تحدي "القلب الكبير".

Big Hearted هو تحدٍ بسيط ولكنه مجزٍ للقوات حيث يجب على اللاعبين استخدام عدد معين من Super Giants للفوز في معارك متعددة اللاعبين. من خلال القيام بذلك، يمكن للاعبين اكتساب الخبرة والعناصر السحرية الأخرى. ستتم مناقشة تحدي Big Hearted ومكافآته وأفضل إستراتيجيات هجوم Super Giant في Clash of Clans في هذه المقالة، اقراء أيضا تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مع أفضل محاكي في 2022.

التحدي الكبير في لعبة Clash of Clans

Big Hearted هو أحدث تحدٍ في اللعبة، ويمكن رؤيته من خلال النقر على قسم الساحة داخل اللعبة. يجب على اللاعبين استخدام Super Giants لإكمال هذا التحدي داخل اللعبة. وصف تحدي القلب الكبير هو:

"شق طريقك للفوز مع Super Giants واكسب مكافآت عملاقة خلال هذا الحدث الرائع!"

هذا هو التحدي الفريد من نوعه حيث يجب على اللاعبين الفوز في 10 معارك متعددة اللاعبين باستخدام Super Giants. يتم تحديد عدد Super Giants لاستخدامهم في المعركة من خلال مستوى قاعة المدينة. على سبيل المثال، يجب على لاعب Town Hall 13 استخدام واحد على الأقل Super Giant في المعركة.

عندما يصل اللاعبون إلى مستوى Town Hall 11، يمكنهم فتح Super Giant ، وهو إصدار أكثر قوة من Giant. على الرغم من حقيقة أن Super Giants تتمتع بقدرة Wall Buster التي تلحق المزيد من الضرر بالجدران، إلا أنها لا تستهدفها بشكل خاص. لا تزال القوات الدفاعية هدفها الأساسي. حتى لو تعرضوا للهجوم من قبل قوات وأبطال قلعة العشيرة المعادين، فإنهم يتجاوزون جميع مباني العدو وقواته لمهاجمة الدفاعات المتبقية في ساحة المعركة.

طوال فترة التحدي، سيحصل اللاعبون على خصم بنسبة 60 بالمائة على تدريب Super Giants. للفوز بمباريات متعددة اللاعبين وإكمال هذا التحدي، يحتاج اللاعبون إلى استخدام Super Giants باستراتيجيات هجوم أرضي شديد الضرر مثل GoWipe و BoWiBa و GoWiBo.

ستساعد استراتيجيات الهجوم هذه اللاعبين في إنهاء التحدي والفوز في معارك متعددة اللاعبين. يمكن استخدام مثل هذه الهجمات بتكلفة إكسير أقل بسبب التدريب المخفض، مما يسمح للاعبين بالحصول على مكافآت إضافية مع إنفاق موارد أقل، اقراء ايضا طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2022.

مكافآت تحدي القلب الكبير في كلاش اوف كلانس

تعتبر التحديات طريقة جيدة لاكتساب موارد إضافية وعناصر سحرية وخبرة. يجب على اللاعبين إكمال هذا التحدي بحلول 19 أبريل 2022 للفوز بهذه المكافآت الرائعة. مكافآت تحدي القلب الكبير هي كما يلي:

  • يحصل اللاعبون على 400 خبرة بعد خوض هذا التحدي
  • عند الفوز بـ 10 معارك بنجاح، سيربح اللاعبون أيضًا 5 حلقات حائط.

أخيرًا، يجب على اللاعبين إكمال هذا التحدي قبل موعده النهائي للحصول على حلقات الحائط. ستساعد حلقات الحائط على ترقية الجدران دون إنفاق أي موارد في Clash of Clans.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-