أخر الاخبار

كيفية انشاء غرفة خاصة في بيس 23 واللعب مع الأصدقاء eFootball

أهلاً بكم في مقالتنا الجديدة عن لعبة بيس 23! هل تحلم بأن تنشئ غرفة خاصة لتتمكن من اللعب مع أصدقائك في eFootball؟ إذن هذا هو المكان المناسب لك. في هذا المقال، سنشارك معكم الطريقة المثلى لإنشاء غرفة خاصة في بيس 23 واللعب مع الأصدقاء، حيث ستكون قادراً على اللعب مع من تريد وفي أي وقت تشاء. فلا تتردد في الاستمرار في قراءة هذه المقالة لتعرف أكثر عن كيفية إنشاء غرفة خاصة والتمتع باللعب مع الأصدقاء في eFootball.

هل تريد أن تستمتع باللعب مع أصدقائك في eFootball PES 2023، ولكنك تبحث عن الطريقة الأمثل لإنشاء غرفة خاصة للاعبين المفضلين لديك؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سنشارك معكم خطوات سهلة وبسيطة حول كيفية إنشاء غرفة خاصة في PES 23 والتمتع باللعب مع أصدقائك. لن تحتاج إلى أي معرفة مسبقة في المجال، فقط اتبع الخطوات واحصل على فرصة لقضاء وقت ممتع ومثير مع أصدقائك في لعبة كرة القدم المفضلة للجميع. هيا نبدأ!

كيف تلعب مع صديقك في بيس موبايل 2023، ازاي تلعب مع الأصدقاء في بيس موبايل 2022، كيفية اللعب مع الاصدقاء في pes 2022 mobile، ازاي العب مع اصدقائك في بيس موبايل 2022، ازاي تلعب مع صديقك في بيس موبايل 2022، كيفية اللعب مع الأصدقاء في بيس 2022 موبايل، كيف تلعب مع صديقك في بيس موبايل، طريقه العب ضد الاصدقاء في بيس موبايل 2022، كيف تلعب ضد صديقك في بيس موبايل 2022، كيفية اللعب مع الاصدقاء بيس 2022 موبايل اونلاين، طريقة اللعب مع الأصدقاء في بيس 2022 موبايل.
كيفية انشاء غرفة خاصة في بيس 23 ودعوة الأصدقاء (eFootball)

كيفية إنشاء غرفة المباراة واللعب مع الأصدقاء في eFootball

كيفية إنشاء PES Mobile eFootball Game Room - في لعبة PES 2023 Mobile eFootball ، هناك العديد من الميزات الجديدة المتاحة. هذه الميزات مضمونة لعدم العثور عليها مطلقًا في الإصدارات السابقة من PES Mobile.

إحدى الميزات الجديدة المشغولة جدًا التي يناقشها مستخدمو eFootball PES Mobile هي Friends Match. حتى أن شركة Konami أطلقت للتو هذه الميزة منذ وقت ليس ببعيد، عندما تم تحديث PES Mobile إلى eFootball Mobile لأول مرة، لم تكن الميزة متاحة بعد، اقراء ايضا مقارنة بين فيفا 23 ولعبة بيس 23 الجديدة ايهما أفضل.

بالنظر إلى أن هذه الميزة جديدة حقًا، فمن الطبيعي أن العديد من مستخدمي eFootball Mobile لا يعرفون كيفية استخدام هذه الميزة، والتي ترتبط إحداها بقائمة Create Game Room. لذلك، من خلال المقالة التالية، سنشرح بالكامل خطوات إنشاء غرفة ألعاب في eFootball Mobile.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضًا شرحًا لماهية ميزة Friend Match لكيفية استخدام الميزة بالكامل في eFootball PES Mobile. حسنًا، بدلاً من أن تكون فضوليًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على التعليقات أدناه، اقراء أيضا طريقة تغيير الخطة بدون شراء مدرب جديد في بيس 2023 (eFootball).

ما هي ميزات مباراة الأصدقاء في بيس 23؟

كما ذكرنا أعلاه، أصدرت شركة Konami مؤخرًا وضعًا جديدًا للعبة في eFootball PES Mobile ، وهو وضع Friend Match. تم إصدار وضع اللعبة هذا بعد تحديث منتظم يوم الخميس 21 يوليو 2023، إذن هل وضع Friend Match مفيد لـ Mabar eFootball PES Mobile؟ الجواب نعم. ولكن بالنسبة لإجراء Mabar الذي شرحناه من قبل، فإنه يختلف قليلاً عن Mabar من خلال وضع Friend Match، اقراء ايضا شحن كوينز لعبة بيس efootball 2023 مجانا.

قبل أن نشرح أكثر، تحتاج أولاً إلى معرفة وضع لعبة Friend Match في eFootball Mobile. لذلك، هدف Konami في توفير وضع اللعبة هذا هو أن يستمتع مستخدمو eFootball Mobile بمتعة اللعب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت.

في الإصدارات السابقة من PES Mobile كانت هناك أيضًا هذه الميزة، حتى من خلال هذه الميزة يمكن للمستخدمين استخدام اتصال الإنترنت أو Bluetooth. أثناء وجودك في Friends Match في eFootball PES 2023 Mobile ، تتم عملية اللعب معًا عن طريق إنشاء غرفة في قائمة Create Game Room.

طريقة انشاء غرفة خاصة في بيس 23 (eFootball)

بعد شرح القليل عن وضع لعبة Friend Match ، ننتقل الآن إلى الإجراء الخاص بإنشاء غرفة ألعاب في هذا الوضع. قبل ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن Create Game Room هي قائمة خاصة لعمل Mabar Room، تم إنشاء غرفة اللعبة أو الغرفة بواسطة مستخدم أصبح اللاعب 1 (رئيسي) وسيحصل لاحقًا على رقم غرفة الألعاب لمشاركته مع الأصدقاء الذين تمت دعوتهم للعب معًا. إليك إجراء إنشاء PES Mobile eFootball Game Room:

1. أدخل قائمة الإجراء:

بادئ ذي بدء، الرجاء الدخول إلى قائمة الإجراء، اقراء ايضا أفضل طريقة لتحسين اسلوب اللعب في بيس 2023 (eFootball PES).

2. اختر تطابق الأصدقاء:

ثم حدد تطابق الأصدقاء في الصفحة التالية.

3. انقر فوق "إنشاء غرفة ألعاب":

بعد ذلك، انقر فوق إنشاء غرفة ألعاب.

4. تعيين كلمة المرور:

مرر مفتاح التنشيط Set Password ثم أنشئ كلمة مرور باستخدام رقم مكون من 4 أرقام. إذا قمت بالنقر فوق "إنشاء".

5. رقم النسخ. غرفة:

لقد نجحت هنا في إنشاء غرفة أو إنشاء غرفة ألعاب للعب ضد الأصدقاء في وضع eFootball Friends Match الخاص بـ PES Mobile. الرجاء الضغط على زر "رقم النسخ". الفضاء في القاع، اقراء ايضا كيفية القيام بتسديدة مذهلة في لعبة بيس 2023 (eFootball).

كيفية دعوة الأصدقاء لدخول الغرفة الخاصة في بيس 23

بعد إنشاء غرفة الألعاب بنجاح والحصول على رقم غرفة الألعاب، ما عليك سوى دعوة أصدقائك للعب معًا في غرفة الألعاب. إن كيفية دعوة الأصدقاء لدخول غرفة الألعاب كافية في الواقع لمشاركة رقم غرفة اللعبة عبر WhatsApp أو Telegram أو إعطائها مباشرة إذا كنت في نفس المكان.

ثم إذا تلقى أصدقاؤك رقم غرفة الألعاب بنجاح، فيرجى مطالبتهم بتنفيذ الإجراءات التالية:

1. أدخل صديق المباراة:

اذهب إلى قائمة Action ثم اذهب إلى Friends Match.

2. حدد البحث باستخدام رقم غرفة اللعب:

بعد ذلك حدد البحث باستخدام رقم غرفة اللعبة.

3. الصق رقم غرفة اللعبة:

ثم ستظهر نافذة منبثقة تطلب رقم غرفة اللعبة. يرجى لصق رقم غرفة الألعاب في العمود المتوفر. إذا قمت بالنقر فوق بحث.

4. دخلت غرفة اللعبة بنجاح:

في حالة تطابق رقم غرفة المباراة، ستظهر حالة "يمكن بدء المطابقة الآن"، اقراء أيضا كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2023 موبايل efootball.

كيفية ضبط إعدادات لعبة الأصدقاء في بيس 23 eFootball

 أعلاه هو الإجراء الخاص بإنشاء غرفة الألعاب حتى عملية دعوة الأصدقاء للعب معًا مع استكمال الإجراء الخاص بإدخال رقم غرفة اللعبة. بعد ذلك، بصفتك اللاعب 1 أو الشخص الذي أنشأ غرفة الألعاب، يمكنك هنا تحديد إعدادات Friend's Match.

نعم، يمكنك تغيير مدة المباراة وعدد التبديلات والطقس وما إلى ذلك بالإجراء التالي:

1. اذهب إلى إعدادات اللعبة:

انقر فوق قائمة إعدادات اللعبة في الجزء السفلي الأيسر.

2. تحديد إعدادات المباراة:

بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو تحديد الإعدادات التالية:
  • نوع اللعبة: قياسي
  • وقت اللعب: تتراوح الخيارات المتاحة من 6 دقائق إلى 15 دقيقة
  • الوقت الممتد: ON / OFF
  • الإصابة: تشغيل / إيقاف
  • PK: تشغيل / إيقاف
  • عدد التبديلات: الخيارات المتاحة من 1 إلى 6 لاعبين
  • حالة القفص
  • شروط بالخارج

3. ابدأ المباراة:

أخيرًا، اضغط على زر الرجوع وابدأ المباراة بالنقر فوق Start Match في الزاوية اليمنى السفلية.

هذه هي طريقة إنشاء غرفة ألعاب في eFootball PES Mobile للعب في وضع Friend Match. في هذه الأثناء، بالنسبة إلى Mabar من خلال Friend's Match ، لا تحتاج فقط إلى إنشاء غرفة ألعاب، ولكن الأصدقاء الذين تمت دعوتهم إلى Mabar يحتاجون أيضًا إلى إدخال رقم غرفة الألعاب الذي قدمه صانع الغرفة، اقراء ايضا تحميل بيس 2023 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

أعلاه، شرح فريق games2mobile.com بالكامل كيفية دعوة الأصدقاء لكيفية إدخال رقم غرفة اللعبة للعب معًا في Friends Match. في الواقع، بالنسبة لصانعي الغرف لاحقًا، يمكنك تحديد إعدادات المطابقة المتعلقة بنوع المباراة ووقت المباراة وعدد التبديلات وما إلى ذلك.


كيفية اللعب مع صديق في بيس 23، كيفية اللعب مع صديقك في بيس 2023، كيفية اللعب اونلاين مع صديق في بيس، طريقة اللعب مع صديقك في بيس 2023، efootball، بيس موبايل، ازاي العب مع اصدقائك في بيس موبايل 2023، efootball 23، طريقه العب ضد الاصدقاء في بيس موبايل 2023، كيف تلعب مع صديقك في بيس موبايل 2023، بيس، efootball 2023، ازاي تلعب مع صديقك في بيس موبايل 2023، efootball 2023 mobile، كيف العب ضد صديقي في بيس موبايل 2023، كيف تلعب ضد صديقك في بيس موبايل 2023

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-