أخر الاخبار

كيفية فتح سكن الملك البربري الجديد في كلاش اوف كلانس

 سكن بطل جديد للملك البربري في Clash of Clans

كيفية فتح سكن الملك البربري الجديد في كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، اغلى سكن للملك في كلاش اوف كلانس، المظهر الجديد كلاش اوف كلانس، سكن جديد كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس الملك القولم، سكن جديد في كلاش اوف كلانس، هولك كلاش، كلاش اوف كلانس سكمات الملوك، كلاش أوف كلانس، نصرت كلاش، شيخ سمسم كلاش، كلاش اوف كلانس عرض جديد، تحديات كلاش اوف كلانس، الملك البربري الجديد، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس فيديوهات، لعبة كلاش اوف كلانس، نيرو كلاش اوف كلانس، اقوى جيش كلاش
كيفية فتح سكن الملك البربري الجديد في كلاش اوف كلانس


سكن الملك البربري سكن جديد في clash of clans

تعتبر سكنات الأبطال من بين العناصر الأكثر تميزًا في Clash of Clans لأنها تتيح للاعبين التميز عن الآخرين. تلقت آرتشر كوين والملك البربري والدير الكبير والبطل الملكي جميعًا مظاهر مختلفة للبطل في اللعبة.

لا يمكن الحصول على إصدارات محدودة أخرى من سكنات Legendary Hero إلا من خلال شرائها مباشرة من المتجر، بينما لا يمكن الحصول على بعضها إلا من خلال تحديات الموسم. يتم تضمين مظهر بطل أسطوري فريد في كل إعداد جديد. سيغطي هذا المقال أحدث جلد بطل للملك البربري، "ملك الصيف"، اقراء ايضا أفضل 5 جنود في كلاش اوف كلانس (Clash of Clans).

أحدث سكن بطل الصيف للملك البربري في Clash of Clans

نظرًا لأن الملك البربري لديه مجموعة صغيرة فقط من جلود البطل الأسطورية في اللعبة، فقد أضاف المطورون مظهر بطل جديد للملك البربري يعتمد على مشهد الصيف داخل اللعبة. تمتلك آرتشر كوين، والبطل الملكي، و Grand Warden سكنات مختلفة للبطل، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

الوصف داخل اللعبة لجلد Summer King البطل هو كما يلي:

"استعد للذهاب إلى الشاطئ! احصل على لوح ركوب الأمواج واستعد للصيف مع عرض المظهر الأسطوري للبطل هذا! إنه وقت الصيف! بعد الشراء، انتقل إلى مذبح الملك البربري وانقر على" تغيير المظهر "لاختيار مظهر الملك الصيفي"

The Summer King هو سكن بطل أسطوري يرتدي فيه الملك البربري شورتات الشاطئ والنظارات الواقية، ولديه أيضًا لوح تزلج على الماء. يشبه مشهد الصيف، وهو الأحدث في Clash of Clans. بصرف النظر عن هذا، يمتلك الملك البربري 10 جلود أبطال، يمكن شراء بعضها مقابل 1500 جوهرة. الأسطح الأخرى أسطورية مثل Summer King ولا يمكن ربحها إلا خلال وقت العرض.

يمكن للاعبين دفع أموال حقيقية فقط لشراء هذا سكن البطل بينما لا يزال يتم تقديمه في المتجر، تمامًا مثل جلد Shadow Warden. يقدم المطورون جلود الأبطال هذه لمنحهم مظهرًا مميزًا في اللعبة، اقراء أيضا كيفية الحصول على Capital Gold في كلاش اوف كلانس.

العناصر التالية مشمولة في عرض متجر الجلد Summer King Hero:
  • نموذج مخصص.
  • الرسوم المتحركة الخاصة.
  • مواد مخصصة.
  • تأثيرات بصرية.
  • الوحدات المنتجة المخصصة.
  • مؤثرات صوتية.

أثناء استخدام الملك البربري، يمكن للاعبين استخدام التأثيرات والرسوم المتحركة لجلد بطل Summer King. إنها تمكن اللاعبين من الحصول على سكنات وتأثيرات خاصة يمكنهم التباهي بها أمام أصدقائهم واللاعبين الآخرين في اللعبة.

كيفية فتح سكن بطل ملك الصيف في Clash of Clans

قسم العروض الخاصة في المتجر داخل اللعبة هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على سكن بطل Summer King. ستتوفر أيضًا جميع الرسوم المتحركة والتأثيرات المتعلقة بالجلد. سيكون مظهر Summer King متاحًا حتى 5 يوليو 2022. يجب إكمال الخطوات التالية بواسطة اللاعبين الذين يرغبون في فتح مظهر بطل Summer King:

  • تكلف هيئة Summer King 899، والتي يجب على اللاعبين دفعها.
  • بالنقر فوق الصفقة، يمكنك الدفع باستخدام UPI أو القسائم أو خيارات الدفع الأخرى.
  • بعد دفع الأموال، يجب على اللاعبين الذهاب إلى Barbarian King واختيار مظهر Summer King من منطقة سكن البطل.

في Clash of Clans، تتيح سكنات الأبطال رسومًا متحركة للهجوم فريدة من نوعها، ويحتاج اللاعبون الذين يرغبون في فتح جلد البطل الفريد هذا إلى شرائه من المتجر بأموال حقيقية، اقراء أيضا طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-