أخر الاخبار

كيفية ضبط اعدادات وحدة التحكم في فورت نايت

 كيفية إيقاف تشغيل ميزة Crossplay على PlayStation و Xbox في Fortnite

فورت نايت، اعدادات فورت نايت، افضل اعدادات فورت نايت، اعدادات الايم في فورت نايت، اعدادات محترفين فورت نايت، اعدادات فورت نايت للسوني، اعدادات اليد فورت نايت، اعدادات فورت نايت للمحترفين، فورت نايت بث مباشر، افضل اعدادات فورت نايت ماوس وكيبورد، ضبط اعدادات فورت نايت، فورت نايت اعدادات، اعدادات راكان في فورت نايت، اعدادات جديدة فورت نايت، جميع اعدادات فورت نايت، اعدادات فورت نايت ايدت، اعدادات فورت نايت كامله، شرح اعدادت فورت نايت، اعدادات فورت نايت البناء
كيفية ضبط اعدادات وحدة التحكم في فورت نايت


كيف أغير أزرار التحكم الخاصة في لعبة Fortnite

تم تشغيل Fortnite crossplay في اللعبة منذ المواسم الأولى من الفصل 1. وقد أضافت Epic Games هذه الميزة لتقليل أوقات التوفيق بين اللاعبين ولمساعدة اللاعبين أيضًا في تكوين فريق مع أصدقائهم بسهولة أكبر.

في ذلك الوقت، كان هذا ثوريًا. قامت Fortnite Battle Royale بتضييق الفجوة بين وحدات التحكم، ولم يكن المرء بحاجة إلى نفس وحدة التحكم مثل صديقه للعب معهم، لسوء الحظ، أصبح اللعب المتقاطع في Fortnite مشكلة كبيرة خلال السنوات الثلاث الماضية. على الرغم من أن اللاعبين اشتكوا من ذلك حتى في الفصل الأول، فقد كان هناك العديد من الشكاوى منذ صدور الفصل الثاني.

هذا هو الفصل الذي جلب التوفيق القائم على المهارة، وهو سبب كبير وراء كره اللاعبين لميزة اللعب المتقاطع، اقراء ايضا أين تجد قفاز Grapple في فورت نايت الفصل 3 وكيف يعمل؟

كيفية إيقاف تشغيل crossplay في اعدادات Fortnite 



لحسن حظ لاعبي وحدة التحكم، يمكن تشغيل وإيقاف تشغيل Fortnite crossplay بسهولة في الإعدادات. تسمح كل من Sony و Microsoft لمستخدمي وحدات التحكم الخاصة بهم بإيقاف تشغيل هذه الميزة، وسيكشف هذا الدليل عن كيفية القيام بذلك، إذا مللت من مواجهة مشغلات الكمبيوتر في ردهاتك، يمكنك تجنب ذلك تمامًا من خلال بضع خطوات بسيطة، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Blizzard Bomber مجانا في فورت نايت الفصل 3.

قم بإيقاف تشغيل Fortnite crossplay على PlayStation:

إذا كنت تمتلك PlayStation ، فاتبع الخطوات أدناه لإيقاف تشغيل قدرات اللعب المتقاطع في Fortnite Battle Royale:
  • افتح قائمة Fortnite Battle Royale الرئيسية.
  • انقر فوق الإعدادات.
  • انتقل إلى علامة التبويب الحساب والخصوصية.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم خصوصية اللعب.
  • اضبط السماح بالتشغيل عبر الأنظمة الأساسية على إيقاف التشغيل.
  • لإعادة تشغيله، كل ما عليك فعله هو تبديل الإعدادات من الخطوة 5 إلى "تشغيل".
قم بإيقاف تشغيل Fortnite crossplay على Xbox:

يختلف إيقاف تشغيل Fortnite crossplay على Xbox اختلافًا طفيفًا لأنه لا يتضمن تغيير إعدادات اللعبة. بدلاً من ذلك، يتعين على اللاعبين تغيير إعدادات Xbox الخاصة بهم لمنع اللعب عبر الأنظمة الأساسية، اقراء أيضا كيف تحصل على سكن سبايدر مان Zero الجديد في فورت نايت، اقراء أيضا ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟

  • اضغط على زر Xbox في وحدة التحكم الخاصة بك لفتح الدليل.
  • حدد الملف الشخصي والنظام> الإعدادات> الحساب.
  • ابحث عن إعداد "يمكنك اللعب مع أشخاص خارج شبكة Xbox" واضبطه على حظر.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن الخطوة الأخيرة ستعمل على تعطيل اللعب عبر الأنظمة الأساسية تمامًا على Xbox. إذا لعب اللاعبون ألعابًا أخرى مع الأصدقاء على منصات أخرى، فسيتعين عليهم إعادة تشغيلها.

كيفية اللعب بدون تقاطع في فورت نايت

إذا قام لاعبو PlayStation و Xbox بإيقاف تشغيل اللعب المتقاطع في Fortnite Battle Royale ، فسوف يواجهون أوقاتًا أطول في التوفيق بين اللاعبين. هذا يرجع ببساطة إلى حقيقة أنها مقصورة فقط على لاعبين آخرين على نفس النظام الأساسي وفي نفس المنطقة.

يعد التوفيق بين اللاعبين على أساس المهارة عاملاً مهمًا في العثور على الخصوم، مما يعني أن العملية ستستغرق وقتًا أطول نظرًا لأن الخصوم يجب أن يكونوا على نفس مستوى المهارة تقريبًا.

أفاد العديد من لاعبي Fortnite Battle Royale الذين أوقفوا اللعب المتقاطع أن ردهاتهم بها الكثير من الروبوتات. سيحصل لاعبو وحدة التحكم الذين يقومون بإيقاف تشغيل هذه الميزة على ما يقرب من 20 إلى 25 لاعبًا آخر على وحدة التحكم في ردهاتهم، اقراء أيضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-