أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Blizzard Bomber في فورت نايت الفصل 4

 كيفية الحصول على سكن Blizzard Bomber في Fortnite Chapter 4 Season 1

سكن Blizzard Bomber مجانا في فورت نايت الفصل 4، فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  سكنات فورت نايت،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  فورت نايت السيزون الجديد،  فورت نايت سكنات مجانية للجميع،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت التحديث الجديد،  فورت نايت السكن السري،  سكن فورت نايت ببلاش،  فورت،  فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت،  فورت نايت يوتيوب،  فورت نايت سيزون 15،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  تحديات فورت نايت
 سكن Blizzard Bomber مجانا في فورت نايت الفصل 4


كيفية المطالبة بسكن BLIZZARD BOMBER الجديد في Fortnite

منذ ظهور Fortnite Chapter 4 Season 1، كان الجميع يتجهون نحو الحفلة في Command Cavern ، مع DJ Yonder يساعدهم في الحصول على أفضل وقت في حياتهم. بطبيعة الحال، لا تريد PlayStation و Sony أن تتخلف عن الركب وستنضم قريبًا إلى أجواء الصيف.

كمكافأة لمشتركي PlayStation Plus المخلصين أو الجدد، تقدم Sony مظهر Blizzard Bomber مجانًا. الفصل 4 الموسم 1 احتاج Vibin 'بالتأكيد إلى بعض البرودة في الصيف، وجلد Blizzard Bomber موجود هنا للقيام بذلك. يبدو الزي كواحد من أفضل إعادة جلود Brite Bomber ويأتي جنبًا إلى جنب مع Mountaineer Must-Haves backbling.

لم تعلن شركة Sony بعد متى سيتمكن اللاعبون من البدء في استرداد مظهر Blizzard Bomber من اشتراكهم في PS Plus. ومع ذلك، بمجرد إضافة المظهر إلى اللعبة، يمكن للاعبين الحصول عليه من قسم الوظائف الإضافية في PlayStation Plus، اقراء ايضا كيف تحصل على سكن سبايدر مان Zero الجديد في فورت نايت. 

سكن Blizzard Bomber في Fortnite Chapter 4 Season 1

ليس هناك حد للهدايا المجانية في الموسم الجديد من Epic Games 'Battle Royale. تلقى اللاعبون بالفعل حزمة Volcanic Ash-Assin و Dazzle Daggers و Vibrant Vibin emote ومظلة Battle Bloom مجانًا. على الرغم من أن معظم هذه العناصر مجانية تمامًا، إلا أن المكافأة التالية مخصصة فقط للاعبين الذين لديهم اشتراك في PlayStation Plus.

تم تسريب جلد Blizzard Bomber الموسم الماضي، وكان اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر وصوله. ومع ذلك، سيصاب العديد من اللاعبين بخيبة أمل بعد الإعلان عن أنه سيكون جهاز PS Plus حصريًا. وفقًا لمدونة رسمية على موقع PlayStation الإلكتروني، سيتم إصدار ملابس Blizzard Bomber في الأسابيع المقبلة.

لاسترداد المظهر المجاني، يمكن لمستخدمي PlayStation Plus التوجه إلى قسم الوظائف الإضافية في قائمة Fortnite في متجر PlayStation على وحدات التحكم الخاصة بهم. هنا، قد يجدون حزمة Blizzard Bomber في Fortnite Chapter 4 Season 1 والضغط على زر المطالبة لاستردادها، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Black Master Chief في فورت نايت.

يمتلك مستخدمو PlayStation Plus الآن عشر سكنات حصرية من فورت نايت

تعتبر مستحضرات التجميل النادرة دائمًا علاجًا داخل اللعبة. لحسن الحظ، يمتلك لاعبو PlayStation عشرة أشكال فريدة حصرية لاشتراكهم في PS Plus. كل هؤلاء يتبعون موضوعًا أزرق ويرافقهم العديد من مستحضرات التجميل الأخرى. وهذا ما يفسر سبب ظهور بشرة ذات طابع شتوي في موسم صيفي.

سيحصل جميع المشتركين في الخدمة منذ إنشائها على جميع الأشكال العشرة الحصرية، مما يجعلهم محظوظين لبعض من أندر مستحضرات التجميل في اللعبة. وبالمثل، سيكون Blizzard Bomber متاحًا أيضًا لمشتركي PS Plus ولن يظهر أبدًا في متجر العناصر.

تنضم طبقة Blizzard Bomber الآن إلى Blue Team Leader و Blue Striker و Prodigy و Carbon Commando و Trilogy و Point Patroller و Cloud Striker وجلود PS Plus الأخرى التي وصلت إلى اللعبة.

سيشعر اللاعبون الذين ليس لديهم اشتراك في PlayStation Plus بالغيرة بالتأكيد من كل أولئك الذين يمكنهم استبدال جلد Blizzard Bomber في Fortnite Chapter 4 Season 1 من الواضح أن لاعبي PlayStation سيتطلعون بشغف إلى الإعلان الرسمي من Sony، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-