أخر الاخبار

كيف ستعمل وظيفة Persistence nerf الجديدة في كول اوف ديوتي

من المعروف أن الثقة بالنفس تلعب دورًا حاسمًا في تحقيق النجاح في الحياة. ولكن كيف يمكن تعزيز ثقتك بنفسك بشكل فعال؟ في هذا المقال، سنستكشف مفهوم استخدام وظيفة Persistence nerf في لعبة كول اوف ديوتي، وكيف يؤثر ذلك على أداء اللاعبين وثقتهم بأنفسهم. سنستعرض البيانات الحقيقية والأدلة الموجودة لفهم مدى تأثير هذه الوظيفة على اللعبة وتحسين مستوى الثقة باللاعبين. تابع القراءة لاستكشاف هذا الموضوع الشيق وتعزيز ثقتك في لعبة كول اوف ديوتي.

كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي للموبايل،  كول اوف ديوتي عربي،  كول اوف ديوتي للجوال،  كول اوف ديوتي طور باتل رويال،  لعبة كول أوف ديوتي موبايل،  شرح لعبة كول أوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي،  لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  تسريبات كول اوف ديوتي موبايل،  شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال،  لعبة كول اوف ديوتي،  كول اوف ديوتي على الايفون،  تحميل كول اوف ديوتي موبايل،  كول أوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي للايفون،  كول اوف ديوتي باتل رويال
كيف ستعمل وظيفة Persistence nerf الجديدة في كول اوف ديوتي


كيف سيعدل COD Mobile الثبات والتعطيل في المواسم القادمة؟

سيحدث الموسم الخامس من COD Mobile تغييرًا بارزًا في تاريخ العنوان. بعد سنوات من الشكوى، سيتمكن اللاعبون من الراحة أخيرًا حيث أن ميزة المثابرة سيئة السمعة تحصل على إنقاص القوة. تم تأكيد التغيير على خادم الاختبار وسيُجري تعديلًا كبيرًا على طريقة لعب اللعبة حاليًا.

لا يزال الطريق طويلاً أمام الموسم الرابع، لكن الاختبار العام للموسم القادم كشف الكثير من الأسرار التي سيراها اللاعبون بمجرد دخول التحديث إلى اللعبة. ستكون هناك خرائط جديدة ومعدات تكتيكية جديدة وتغييرات رئيسية في واجهة المستخدم وغير ذلك الكثير في المتجر.

سيشهد الموسم الخامس أيضًا تغييرًا في الشكل في التعريف الحالي بسبب إصدار أسلحة جديدة. مع وصول nerf لـ Persistence ، سيتعين على اللاعبين الذين يعتمدون عليه للفوز بمباريات العودة إلى وضع خطة جديدة لتكديس نقاط مجموعة النتائج، اقراء ايضا كيفية فتح العصا كالي (Kali Sticks) في كول اوف ديوتي الموسم 4.

ما هي وظيفة Persistence nerf الجديدة في كول اوف ديوتي؟

هناك مكونان رئيسيان تم تغييرهما في اللعبة سيؤثران بشكل مباشر على ميزة المثابرة. بادئ ذي بدء، سيتم تغيير الثبات إلى ميزة زرقاء وسيتوقف عن كونه ميزة حمراء من الموسم الخامس. لفهم أهمية هذا التغيير، يتعين على اللاعبين مراعاة أن اللاعبين الذين يستخدمون المثابرة الآن يتعين عليهم الاعتماد على الخط المتشدد مثل نحن سوف.

لذلك، بدءًا من الموسم الخامس فصاعدًا، لن يتمكن اللاعبون الذين يستخدمون المثابرة من استخدام Hardline.
ستظل المثابرة تعمل بنفس الطريقة وستعمل على تكديس نقاط كسر النقاط. ولكن بدون النتيجة الإضافية البالغة 25٪ التي جاءت مع Hardline ، سيجد لاعبو COD Mobile صعوبة في الحصول على الشرائط. التغيير الثاني هو أيضا تغيير رئيسي. سيتم الآن تقسيم Scorestreaks إلى ثلاث رتب.

تتكون المرتبة الأولى من شرائط النقاط التي لها قيمة درجة منخفضة. تأتي الطائرات بدون طيار و Shock RC و Shield Turret وغيرها ضمن هذه الفئة. في الرتبتين الثانية والثالثة، تتطلب شرائط الدرجات أعلى الدرجات لتفعيلها. يحتل صاروخ بريداتور المرتبة الثانية في قائمة الهدافين، بينما يحتل نابالم المرتبة الثالثة في الترتيب.

سيتمكن اللاعبون من تجهيز مجموعة نقاط واحدة فقط من كل رتبة. على عكس الآن، حيث يمكن للاعبين ببساطة تكديس خطوط كثيفة لإزعاج خصومهم باستخدام المثابرة، سيكون اللاعبون قادرين فقط على تكديس خط ثقيل واحد من المرتبة الثالثة من COD Mobile Season 5.

هذا هو nerf ضخم ويدمر الغرض الذي خدم المثابرة كل هذه السنوات. ومع ذلك، فهي أيضًا خطوة جيدة ستسمح للاعبين بالتركيز أكثر على الفوز بالمعارك النارية في COD Mobile ، بدلاً من مجرد تكديس النقاط، اقراء أيضا اكواد استرداد كول اوف ديوتي للحصول على مكافآت مجانا في 2022.

 تعديل الثبات في COD Mobile في 2023 

نشر حساب Twitter مرتبط بتسريبات COD Mobile أنه سيعدل الإحصائيات الخاصة بامتيازات الثبات والتعطيل. سيأتي التعديل الأخير في مايو 2022، يليه التغيير المستمر في يونيو، بينما يدعي المتسربون أن كلتا الامتيازات سيتم إنقاصها، فإن Disable ليس طاغياً بحيث يستحق إنقاص القوة. إنها ميزة ملحق بالسلاح تسمح للاعبين ببنادق هجومية وLMG بإبطاء الأعداء عند إصابتهم في معركة بالأسلحة النارية.

في حين أنه يبدو وكأنه ميزة مكسورة، إلا أنه بالكاد يحدث أي فرق لتمييزه على أنه تم التغلب عليه، من ناحية أخرى، يحتاج المثابرة إلى إنقاص القوة في أسرع وقت ممكن. أفضل طريقة لمعالجتها هي إزالة الميزة بالكامل من اللعبة واستبدالها بميزة بناء أخرى.

Overkill هي ميزة حمراء تم تسريبها لتكون في ملفات اللعبة ولكن لم تتم إضافتها بعد إلى اللعبة. يمكن أن يكون بديلاً مناسبًا للاعبين الذين يخسرون المعارك النارية بسبب نقص الرصاص في مجموعتهم، سيكون تغييرًا مرحبًا به في اللعبة لرؤية ميزة المثابرة، حيث ابتليت بأوضاع لعبة إعادة الظهور لأطول فترة منذ إطلاق COD Mobile في عام 2019، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي (Call of Duty) في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-