أخر الاخبار

كيفية لعب ابيكس ليجندز مثل المحترفين (Apex Legends)

مرحبًا بكم في مقالنا حول كيفية لعب أبيكس ليجندز مثل المحترفين. يعد أبيكس ليجندز واحدًا من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق، وقد اكتسب شهرة كبيرة بفضل طريقة لعبه الممتعة والإثارة التي يوفرها. إذا كنت تبحث عن مزيد من المهارات في هذه اللعبة، فأنت في المكان الصحيح. سوف نشارك معك أبرز النصائح والحيل التي يستخدمها المحترفون للفوز في هذه اللعبة، مما يساعدك على تطوير مهاراتك وتحسين أدائك في كافة جوانب اللعبة. فلا تتردد وابدأ التصفح!

كيفية لعب ابيكس ليجندز مثل المحترفين
كيفية لعب ابيكس ليجندز مثل المحترفين

طريقة لعب Apex Legends مثل المحترفين

بعد النجاح الهائل الذي حققته Apex Legends على PS4، قدمت Respawn Entertainment أخيرًا هذه اللعبة للهواتف الذكية. لكونها واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار المحمولة في السوق، تتطلب Apex Legends بعض الحيل والممارسة لتصبح محترفًا، تسرد هذه المقالة 5 حيل ستغير حياتك في Apex Legends Mobile والتي ستساعدك على صقل اللعبة وإظهار مهاراتك. إذا كنت تتساءل دائمًا، "كيف يمكنني تحسين نصائح وحيل Apex الخاصة بي؟" فهذه المقالة مناسبة لك، اقراء ايضا كيفية إصلاح الأخطاء الشائعة في لعبة ابيكس ليجندز (Apex Legends).

Apex Legends Mobile للمبتدئين: نصائح وحيل لتصبح "بطلًا"

من المهم الحصول على الأساسيات الصحيحة للعبة. الآن، Apex Legends هي لعبة تتطلب الكثير من المتطلبات وتتطلب بعض الموارد الجادة لتشغيلها. ومع ذلك، تأتي اللعبة أيضًا مع إعدادات وخيارات رسومات مختلفة لتحسين أدائها اعتمادًا على الجهاز. لذلك، قبل القفز إلى ساحة المعركة، تأكد من أن إعدادات الرسومات للعبة قد تم ضبطها وفقًا لإمكانيات الجهاز وأنه يتوفر اتصال إنترنت موثوق ومستقر.

ننصحك أيضًا باستخدام حساب EA كطريقة تسجيل الدخول الأساسية. إذا لم يكن لديك حساب، فقم بإنشاء حساب واستخدمه لتسجيل الدخول إلى Apex Legends Mobile. من المهم أيضًا ملاحظة أن اللعبة تقدم أيضًا طرقًا مختلفة لتسجيل الدخول - Facebook و Guest وحساب Google وحساب Apple، اقراء ايضا أفضل اعدادات اربع اصابع للعب كالمحترفين في ابيكس ليجندز.

نصائح مهمة للقوز في معارك ابيكس ليجندز

1. احصل على الأساسيات الصحيحة، وخصص الإعدادات:

قبل بدء لعبتك، قم بتخصيص عناصر التحكم وفقًا لنطاق خبرتك. Apex Legends هي لعبة تتطلب الكثير من المتطلبات، وتتطلب منك ضبط الموارد في نصابها الصحيح. من محتوى الرسومات إلى اتصال الإنترنت، يجب عليك التأكد من عدم حدوث أي تأخير.

على سبيل المثال، يمكن أن يؤثر اتصال الإنترنت الضعيف أو غير المستقر على اللعبة ويجعلك تخسر على الفور. قد يكون خسارة لعبة بعد الوصول إلى مستويات متقدمة أمرًا محبطًا. وبالمثل، عند بدء اللعبة، من الضروري تخصيص الإعدادات وعناصر التحكم حسب مستوى خبرتك وراحتك.

علاوة على ذلك، إذا كنت جديدًا ولم تكن لديك تجربة إطلاق نار سابقة أو تجربة لعبة معركة رويال، فيمكنك تحديد خيار عدم الخبرة. يمكنك اختيار مستويات خبرة أخرى حسب رغبتك وبدء اللعبة من الجزء السهل.

2. ابق على مقربة من فريقك:

أثناء الركض حول إطلاق النار على الأعداء، من الضروري أن يكون لديك نسخة احتياطية. لذلك، على الرغم من التقدم الذي حققته، يجب أن تتحرك جنبًا إلى جنب مع فريقك لتجنب فقدان خيارات حياتك القيّمة.

وبالمثل، من الضروري أيضًا اتباع قواعد اللعبة والابتعاد عنها للتأكد من أن القنابل العرضية أو أي سلاح آخر لا يضر بحياة فريقك.
لذا، فإن الحفاظ على المنسق دائمًا هو التباعد الذي سيسمح لكم جميعًا بفتح النار على خصوم واحد أو عدة معارضين. مع فرقة، يمكنك جعل القتل أسرع واستخدام فريقك لتغطية بعضكما البعض، اقراء أيضا أقوى وأفضل الأسلحة في لعبة ابيكس ليجندز (Apex Legends Mobile).

3. شاهد البرنامج التعليمي:

على الرغم من وجود فريق وخبرة، فمن الضروري مشاهدة البرنامج التعليمي والتعليمات المقدمة خلال المرحلة الأولى من اللعبة. تشرح هذه البرامج التعليمية الأسلحة وكيف يمكنك استخدامها مع وظائفها.

على الرغم من أنك قد تفهمها بنفسك، فمن الضروري أن تتعلمها لبعض الاختراقات. يشرح البرنامج التعليمي أساسيات اللعبة، مثل القفز والرماية والتسلق واللعب مع زملائه في الفريق، علاوة على ذلك، تأكد من استخدام خدمة VPN لجهاز iPhone أو أي جهاز تستخدم Apex Legends Mobile. هناك العديد من شبكات VPN المجانية لأجهزة iOS و Android. ومع ذلك، نوصيك باستخدام VeePN ، أفضل VPN مجاني على iPhone.

تعمل شبكة VPN على تحسين اتصالك بالإنترنت مما يمنحك تجربة لعب رائعة. علاوة على ذلك، نظرًا لأنه يجعلك مجهولاً على الإنترنت، فإنك تحصل أيضًا على الحماية من المتسللين، تقدم VeePN نسخة تجريبية مجانية وهي أفضل VPN لنظام iOS وفقًا لمعايير الصناعة.

4. اختر الأساطير حسب شخصيتك:

تمتلك العديد من الأساطير مجموعة متنوعة من الامتيازات في اللعبة. ولكن يجب أن تتقن أسطورة (شخصية) واحدة تناسب شخصيتك أكثر من غيرها.

سيساعدك فهم شخصيتك على كسب ثقة فريقك وتصبح لاعبًا محترفًا. علاوة على ذلك، كل شخصية لها أسلوبها وحركاتها. ويمكنك تقييم الشخصية التي تناسبك من خلال لعب بعض المعارك مع شخصيات مختلفة. تمتلك العديد من الأساطير مجموعة متنوعة من الامتيازات في اللعبة. ولكن يجب أن تتقن أسطورة (شخصية) واحدة تناسب شخصيتك أكثر من غيرها.

5. تعرف على ما يمكن أن تفعله الأسلحة:

جنبًا إلى جنب مع The Legends ، من الضروري معرفة المزيد عن الأسلحة. ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الأسلحة الرائعة كلما تقدمت في المستوى في اللعبة.

حاول أن تفهم قواهم وكيف يمكنهم مساعدتك في التصوير في بعض المواقف. إذا كان استخدام السلاح محدودًا، فاحتفظ به للمتطلبات المستقبلية بدلاً من إهداره في مهام بسيطة، من خلال اختيار مجموعتك الخاصة من الأسلحة والملحقات والفريق، يمكنك التعبير عن أسلوبك الفريد، اقراء أيضا كيفية إصلاح الدردشة الصوتية في لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends).

ما هي أسرع طريقة لتحسين اللعب في Apex Legends؟

غالبًا ما يطرح اللاعبون سؤالًا شائعًا: هل تدفع Apex Legends Mobile مقابل الفوز؟ لا، لا يمكنك تحسين نفسك أو الفوز في Apex Legends Mobile بدفع بعض المال، إنها لعبة تتطلب انتباهك وتفانيك إذا كنت تريد أن تصبح سيدًا. ومع ذلك، هناك عدة طرق لتحسين نفسك في Apex Legends. إليك بعض النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك:

  • استخدم وضع التدريب لممارسة الرماية.
  • تأكد من استخدام جهاز محمول بشاشة تعمل باللمس لالتقاط الصور في الوقت المحدد.
  • اختر الأساطير التي تناسبك بشكل أفضل.
  • الممارسة والممارسة والممارسة.

جنبًا إلى جنب مع هذه النصائح والحيل الخاصة بـ Apex Legends ، من الضروري أيضًا مراعاة بعض العوامل داخل الإعدادات التي تتيح لك الحصول على مكافأة من خلال التحكم الآلي في التبديل.

وبالمثل، حاول التخلص من العناصر غير الضرورية بشكل أسرع وتجنب الازدحام. علاوة على ذلك، استخدم خدمة VPN السريعة والموثوقة من VeePN للحصول على تجربة ألعاب أسرع وآمنة، امنحها الوقت، وستصبح محترفًا لـ Apex Legends Mobile قريبًا، اقراء ايضا تحميل لعبة ابيكس ليجندز مهكرة (Apex Legends) للاندرويد في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-