أخر الاخبار

أفضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

هناك العديد من المواقع التي توفر تحميل الألعاب الكمبيوتر المجانية بشكل قانوني وآمن. من بين أفضل 15 موقعًا لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية يمكن الاعتماد عليها:
  • Steam - يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة بجودة عالية.
  • Epic Games - معروف بتوفير ألعاب مجانية مميزة بانتظام.
  • Origin - يوفر العديد من الألعاب الشهيرة والمجانية.
  • GOG.com - يقدم ألعابًا قديمة وجديدة بشكل مجاني.
  • Itch.io - موقع مميز يقدم العديد من الألعاب المستقلة المجانية.
  • Game Jolt - موقع رائع لتحميل الألعاب المجانية والمستقلة.
  • Ubisoft Free Events - يوفر فترات محدودة لتجربة ألعابه مجانًا.
  • Microsoft Store - يحتوي على العديد من الألعاب المجانية لنظام Windows.
  • itch.io - يوفر مجموعة متنوعة من الألعاب المستقلة والمجانية.
  • IndieDB - موقع يوفر العديد من الألعاب المجانية من مطوري الألعاب المستقلين.
  • Gamehouse - يوفر مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية والتجريبية.
  • GameTop - يوفر ألعابًا كاملة ومجانية بجودة عالية.
  • Green Man Gaming - يوفر تخفيضات وعروض على الألعاب المجانية بانتظام.
  • My Real Games - موقع يقدم العديد من الألعاب المجانية بأنواع مختلفة.
  • GameSpot - يوفر تقييمات ومراجعات عن الألعاب المجانية التي تمكنك من اختيار الأفضل.
  • باختيار أحد هذه المواقع، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب المجانية بكل سهولة وأمان.

أفضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية لعام 2023، العاب مجانية، العاب مجانية للكمبيوتر، أفضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية لعام 2022، افضل 10 العاب مجانية، أفضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر، افضل العاب مجانية، تحميل العاب، افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانية كاملة 2022، العاب كمبيوتر مجانية، افضل العاب الكمبيوتر 2022، العاب، افضل العاب 2022 للكمبيوتر، افضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر لعام 2022، افضل 10 العاب، العاب 2022 للكمبيوتر، العاب ستيم المجانية، العاب مجانية 2022، أفضل 4 مواقع مجانية لتحميل العاب.
أفضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

أفضل 15 مواقع تنزيل ألعاب مجانية

إذا كنت هاويًا ومحبًا لتنزيل الألعاب، فهذه المقالة مناسبة لك لأنها تحتوي على قائمة تضم 15 موقعًا من أقوى وأفضل مواقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيل الألعاب وتنزيلها مجاني تمامًا، ويدعم العمل. على معظم أنظمة التشغيل، وبالطبع هناك الكثير من مواقع تنزيل الألعاب المتاحة الإنترنت، ولكن ليست كل المواقع فعالة كما هو مطلوب من حيث إضافة ألعاب جديدة كل يوم أو سهولة الاستخدام والتنزيل، وما إلى ذلك، لذلك عملنا بجد لاختيار مجموعة فريدة من المواقع في العالم لتنزيل الألعاب مجانًا. حاسوبك، اقراء أيضا كيفية تجنب الحظر في لعبة Among Us 

أيضًا، ستجد موقعًا إلكترونيًا يتيح لك ممارسة الألعاب عبر الإنترنت على الإنترنت دون تنزيل، إذا كنت لا تحب تنزيل الألعاب وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك محاولة لعب اللعبة عبر الإنترنت بدون تنزيل، وبطريقة رائعة، اقراء أيضا تنزيل لعبة امونج اس 2022 Among US للكمبيوتر والهاتف مجانا.

أفضل 15 موقعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا

نعلم جميعًا ونؤمن إيمانًا راسخًا بأن الألعاب جزء لا يتجزأ من حياتنا. لكن العالم يتطور باستمرار، ونحن نتوق إلى تجارب العالم الحقيقي من خلال الواقع الافتراضي بدلاً من الشيء الحقيقي. الألعاب عبر الإنترنت ليست فقط محفزة عقليًا ولكنها تسبب الإدمان أيضًا. الآن، لا يريد كل منا أن يدفع مقابل التدريبات ساعات من اللعب، لذا إليك قائمة بأفضل مواقع تنزيل الألعاب المجانية. يمكنك تنزيل إصدارات كاملة من ألعابك المفضلة مجانًا، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2022.

1. Acid Play:

من أهم الأشياء التي أحبها شخصيًا في هذا الموقع هي سهولة التنزيل. انتقل الآن إلى الموقع الإلكتروني، ثم تصفح الألعاب، وعندما تجد لعبة تناسبك، انتقل إلى صفحة اللعبة على الموقع الإلكتروني، ستجد هناك صورًا لداخل اللعبة ووصفًا كاملاً للعبة يشرح كل شيء، في الجزء العلوي، وخاصة على اليمين، ستجد رابط تنزيل تنزيلات الملفات، انقر فوق ارتباط التنزيل للانتقال إلى صفحة جديدة، وانتظر لمدة خمس ثوانٍ ثم ابدأ التنزيل مباشرةً، أو يمكنك النقر هنا مباشرةً لبدء التنزيل دون انتظار. 

واجهة الموقع ليست رائعة فقط ولكنها لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة، على عكس العديد من المواقع الأخرى، يقدم هذا الموقع سلسلة من تتضمن هذه الأقسام قسم "أفضل الألعاب"، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى أفضل الألعاب على الموقع، وقسم الأنواع، وقسم الأنظمة الأساسية، والذي يمكنك من خلاله التبديل بين نظامي التشغيل Windows و Linux.

يقدم هذا الموقع تقييمات للألعاب يمكنك من خلالها اختيار الأفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها وتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل عام، إذا كنت تبحث عن موقع سهل الاستخدام يوفر جميع الألعاب التي تحتاجها، فهذا الموقع مناسب لك وموثوق به للغاية.

2. Origin on the House:

إنه أيضًا أحد أفضل المواقع لأنه يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية. يجب عليك فقط زيارة هذا الموقع بشكل منتظم، خاصة إذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة مجانية، وإصدارات كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الموقع سهل الاستخدام، واجهة نظيفة، ربما لا توجد إعلانات مزعجة الموقع معقد إلى حد ما، خاصة بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة في عالم الإنترنت والتنزيلات، ولكن هذا لا يجعله بأي حال أقل كفاءة في تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الجديدة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اقراء ايضا تحميل لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends) للاندرويد والايفون 2022.

3. All Games AtoZ:

 أفضل موقع آخر للحصول على جميع الألعاب مجانًا وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الموقع هو مصدر للألعاب المجانية لأنه يوفر لك قوائم الألعاب والتنزيلات والمراجعات. الأمر الرائع أيضًا في هذا الموقع هو أنه يوفر لك وصفًا كاملاً للعبة بالإضافة إلى بعض الصور من اللعبة.

 حتى تتمكن من تكوين فكرة عما ستبدو عليه اللعبة بالداخل قبل التنزيل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتميز الموقع بسهولة استخدامه من حيث التصفح وتنزيل الألعاب، وإلى جانب ذلك بمجرد دخولك إلى الموقع ستجد أنه يقدم أكثر من قاسم وهو أفضل ألعاب 2022. من خلال هذا القسم ستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من أحدث ألعاب الكمبيوتر 2022 يشتمل الموقع على الكثير من الألعاب، لذلك من المؤكد أنك ستجد كل ما تبحث عنه لجهازك.

4. موقع Mega Games: 

يعد موقع Mega Games موقعًا رائعًا لأنه يتيح لك البحث عن جميع الألعاب التي تتمتع بإمكانيات تنزيل ويمكن تنزيلها بسهولة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا الموقع أيضًا تنزيلًا مجانيًا للألعاب ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وجميع ألعاب PlayStation. بعد الدخول إلى هذا الموقع، يمكنك تصفح ابحث بسرعة عن أي لعبة حسب قسم الألعاب أو عبر شريط البحث المتاح في الأعلى. 

بمجرد وصولك إلى أي صفحة لعبة تريد تنزيلها، ستحدد مقطع فيديو صغيرًا يظهر من الداخل ويظهر لك كيف تبدو اللعبة حتى لا تقوم بتنزيل اللعبة وتثبيتها ثم تكتشف أنها ليست كذلك من أجلك أيضًا، اقراء أيضا اكواد الغش في GTA V لجهاز PS4 و PS3 و PS5 والكمبيوتر الشخصي في 2022.

5. Caiman.us: 

هل تبحث عن موقع يمكنك من خلاله تنزيل الألعاب بسرعة وسهولة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فيمكنك الآن تصفح Caiman.us، والذي يوفر لك أفضل تجربة في تنزيل الألعاب المجانية بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! نعم، هذا الموقع يوفر لك الكثير من الألعاب التي تبحث عنها وتحتاجها، يقدم هذا الموقع تصميمًا بسيطًا للغاية هناك الكثير من تقييمات الألعاب على اليسار، ما عليك سوى تصفح الموقع، واختيار التقييم الذي تريده من القائمة لبدء التصفح وتنزيل اللعبة التي تريدها، انقر فوق رابط التنزيل للبدء قم بالتنزيل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حقًا الموقع بسيط جدًا ومثالي للمستخدمين ذوي الخبرة القليلة مع أجهزة الكمبيوتر والإنترنت. 

6. Free PC Gamer 

Free PC Gamers هو أحد المواقع التي تركز على ألعاب الكمبيوتر المجانية. يسعى الموقع جاهدًا لتغطية جميع أنواع الألعاب التي تناسب كل الأذواق، على سبيل المثال، في هذا الموقع يمكنك العثور على ألعاب أكشن وألعاب مغامرات وألعاب غير رسمية وألعاب جرلي وألعاب إطلاق نار من منظور شخص أول أولاً، ألعاب السباقات وألعاب تقمص الأدوار والألعاب الرياضية والألعاب الإستراتيجية والمزيد. يمنحك موقع الويب هذا تفاصيل كاملة عن كل لعبة، بما في ذلك الأوصاف والصور، بحيث يمكنك تحديث ما إذا كانت اللعبة مناسبة لك قبل تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.، اقراء ايضا أين تجد القناص الثقيل في GTA Online في 2022.

7. games.sk: 

تصميم الموقع رائع، والواجهة الرئيسية بسيطة وسهلة لجميع المستخدمين لاستخدام الموقع، ويوفر الموقع مجموعة الأقسام المذكورة أعلاه حيث يمكنك الوصول إلى العديد من أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل مثل ألعاب الحركة والألعاب الإستراتيجية والألعاب المنطقية وألعاب المغامرات والمزيد، كما ستعرف بمجرد زيارتك للموقع، والذي يقدم أيضًا مجموعة من ألعاب الكمبيوتر المجانية، بالإضافة إلى طريقة سهلة للغاية لتنزيل الألعاب! نعم، يمكنك العثور بسرعة على رابط اللعبة على الموقع الإلكتروني بالنقر فوق "تنزيل" أدناه.

8. Gametop:

 يمكنك الحصول على الألعاب مجانًا من خلال موقع Gametop الإلكتروني، بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بأكثر الألعاب تحميلًا وشعبية، كما يوفر أيضًا أحدث الألعاب الأكثر شيوعًا والألعاب العشوائية. يقدم الموقع مجموعة الأقسام المذكورة أعلاه، ولكن أحد أهم الأقسام هو المفضل لدي هو أفضل 100 قسم ألعاب مجانية، تمنحك أفضل 100 لعبة مجانية.

 ليس هذا فقط، فهذا القسم يتم تحديثه باستمرار ويتم إضافة ألعاب جديدة، لذلك يوصى بالتوجه إلى هذا القسم، حيث ستجد جميع ألعاب الكمبيوتر الجديدة والمجانية التي تبحث عنها، يحتوي هذا الموقع على مجموعة متنوعة من ألعاب لجميع الأذواق مهما كانت لعبة سباق أو لعبة بنات ام العاب حربية وقتال وأكثر.

9. موقع Reloaded:

هذا الموقع هو أحد أفضل مواقع تنزيل الألعاب، هنا يمكنك العثور على جميع الألعاب التي تبحث عنها وألعابك المفضلة، هذا الموقع الرائع سهل الاستخدام للغاية، والشيء الجيد في هذا الموقع هو أنه يستعرض كل الألعاب المتوفرة عليه، حتى تحصل على تفاصيل كاملة عن أي لعبة تريد تنزيلها حتى لا تواجهك مشكلات في التنزيل والتثبيت، ثم تكتشف أن اللعبة ليست مناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع مجموعة من الأعمدة على اليسار لسهولة الوصول إلى فئات الألعاب المفضلة لديك.

10. موقع Pogo:

 هذا الموقع مختلف قليلاً عن جميع المواقع المذكورة أعلاه. مع Pogo، يمكنك ممارسة الألعاب عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيل! نعم، إذا كنت تبحث عن موقع لممارسة الألعاب عبر الإنترنت، فهذا الموقع مناسب لك. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب، ما عليك سوى الانتقال إلى رابط الموقع وتصفح الأقسام، واختر اللعبة التي تناسبك، وابدأ اللعب عبر الإنترنت من متصفح إنترنت مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون الحاجة إلى التنزيل والتثبيت، ولكن يفضل أن تكون سرعة الإنترنت لديك سريعة حتى تتمكن من تشغيل اللعبة دون انقطاع.

11. موقع Best Old Games:

هل تحب تحميل الألعاب القديمة؟ هل تبحث عن موقع لتحميل الألعاب القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ مع موقع Best Old Games، ستحصل على مئات الألعاب القديمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجميع الألعاب المعروضة على الموقع مناسبة للمواصفات متوسطة المدى لأنها متوفرة في جهاز كمبيوتر مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، بمواصفات متواضعة. يقدم الموقع أقسامًا واسعة النطاق لتسهيل وصول المستخدمين إلى ألعابهم المفضلة بسهولة. يمكنك أيضًا التنزيل بسهولة من هذا الموقع. اقرأ أيضًا رموز الصحة والأسلحة والدم لـ GTA Game Andreas عبر جميع الأجهزة.، اقراء ايضا رموز الصحة والأسلحة والدم في لعبة جي تي اي أندرياس على جميع الأجهزة.

12. موقع Home of the Underdogs:

يُقال إن موقع Home of the Underdogs هو أحد أفضل مواقع تنزيل الألعاب المجانية على الكمبيوتر. يحتوي هذا الموقع حاليًا على ما يصل إلى 5000 لعبة. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال الموقع يتم تحديثه كل ثلاثة أشهر. وإضافة ألعاب جديدة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يعتبر من المواقع الموثوقة لتنزيل وتنزيل الألعاب للكمبيوتر مجانًا، أما بالنسبة للتنزيل، يوفر هذا الموقع طريقة سهلة للغاية لتنزيل روابط الألعاب مباشرة دون انتظار، على عكس العديد من المواقع الأخرى، هذا الموقع مكتبة ضخمة من الألعاب، يمكنك الآن تصفح الموقع بنفسك، وتنزيل ما، والبحث عنه ألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


13. موقع Ocean of Games:

هل تبحث دائمًا عن أحدث وأروع الألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن Ocean of Games هو الحل المناسب لك للحصول على ما تريده من الألعاب الجديدة وأيضًا يحتوي الموقع على مجموعة ضخمة من الألعاب المجانية، لذا فإن هذا الموقع يستهدف أولئك الذين يبحثون عن ألعاب مجانية جديدة ما هو رائع وفريد ​​من نوعه في هذا الموقع للكمبيوتر الشخصي هو التفاصيل الكاملة وصور جميع الألعاب حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدام الألعاب على جهازك ومعرفة كيف سيبدو الجزء الداخلي من اللعبة بعد التنزيل والتثبيت ولكن التنزيل من الموقع سهل جدا، بعد دخولك لصفحة اللعبة ستجد رابط التحميل المباشر أدناه، انقر فوقه لبدء التنزيل المباشر.

14. موقع HumbleBundle:

هذ هذا الموقع ليس من بين المواقع التي تقدم ألعابًا مجانية! نعم، هذا الموقع مختلف عن المواقع الأخرى المذكورة أعلاه. الألعاب غير المجانية المعروضة للبيع مدرجة في موقع Humble Bundle الإلكتروني، لكن جمال الموقع هو أنه يقدم خصمًا يصل إلى 80٪ على الألعاب، لذا يمكنك الحصول على الألعاب فقط راقب الموقع إلى الأبد للحصول على صفقات رائعة بسعر رخيص حقًا وللموقع ميزة Pay what you want حيث تدفع ما تريد للوصول إلى اللعبة وتجربتها بشكل عام، بعد كل هذه الميزات، يوصى بتجربة تصفح هذا الموقع، فقد تجد عروض تصل إلى 80٪ خصم على الألعاب.

15. موقع Itch.io:

 Itch.io هو موقع ألعاب يقدم ألعابًا مجانية للتبرعات. بعض الألعاب المدرجة في Itch.io جيدة حقًا، ولكن للأسف هناك أيضًا بعض الألعاب المخيبة للآمال، لذلك يجب عليك تصفح الموقع بعناية والتركيز فقط للحصول على الألعاب الرائعة التي تعجبك، بشكل عام، إليك أفضل 15 موقعًا لتنزيل الألعاب مجانًا للكمبيوتر. أوصي الجميع بالاطلاع على هذه المواقع، فهي توفر جميع الألعاب التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة: عند تنزيل أي لعبة من المواقع المذكورة أعلاه، يجب عليك التحقق بدقة من برنامج مكافحة الفيروسات والتأكد من خلوه من أي فيروسات، فهذه مجرد خطوة أمان يجب اتخاذها عند تنزيل أي تطبيق أو برنامج عبر الإنترانت وأفضل التوثيق الخاص بتحديث موقع الويب الخاص بنا فيما يتعلق بالألعاب.

 لم نعثر حتى الآن على أي مواقع تستحق أن تضاف إلى هذه القائمة، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع تقدم ألعابًا مجانًا من خلال مواقع الويب الخاصة بالشركات التي تصنع الألعاب وتعرضها للجمهور مجانًا، ولكن لا ترتبط هذه الألعاب بالألعاب المدفوعة ذات الرسومات عالية الدقة من الشركات للمقارنة مشهور، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

إذن، يوجد لديك أفضل 15 موقعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا في عام 2024. آمل أن تساعدك هذه القائمة في العثور على أفضل الألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كنت تعرف أي مواقع رائعة أخرى لتنزيل ألعاب كمبيوتر مجانية، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-